ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   [ استفسار ] ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=650408)

ام يحي 2015- 1- 29 12:03 AM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

تروك سوري لم أوضح كلامي موادي هالسمستر مواد سابع ماعدا علم اللغه النفسي ..وتحليل الخطاب من ثامن ..لكي أحافظ ع معدلي 4 احذف الخطاب ولا :hhheeeart4:

حياتي امواج 2015- 1- 29 01:10 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

دكتور النقد. وعلم اللغة النفسي تغير او لا ؟؟

trook8 2015- 1- 29 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يحي (المشاركة 11987285)
ترووووك ممكن اعرف شنو موادك هالسمستر ...أنا أخذت علم النفسي بس حلو جبت b بلس تقدرون تجيبين أكثر احسه أسهل ماده ف 7 ..أخذت مواد سابع كلها وتحليل الخطاب ..وكنت متامله يرتفع معدلي كثير لاني عارفه ترمين باقيه 7 و8 صعب ترفعه ..لغويات تطبيقية هي السبب والله الحمد ربي اني م حملتها الكثير حمل هالسمستر ..الله يعوضهم ..تروك ابغى أحافظ ع معدلي ه وكان 3.98 وصار 4 مكتوب بالبنر 4 حاف فاخاف ينزل فقلت ..أقلل 7 مواد ولا مبيأثر تحليل الخطاب اخليها ولا اخذها. ...ع طاري نقد اكيد بذاكرة قبل بفترة بس أحب الفتره مراجعه قبل اختبار طويله:verycute:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يحي (المشاركة 11987307)
تروك سوري لم أوضح كلامي موادي هالسمستر مواد سابع ماعدا علم اللغه النفسي ..وتحليل الخطاب من ثامن ..لكي أحافظ ع معدلي 4 احذف الخطاب ولا :hhheeeart4:

موادي هي مواد سابع
ما عدا النظام الاجتماعي في الاسلام انتهيت منه , فاخذت بدلا منه الادب الامريكي من ثامن
واخذت الفكر والثقافة من خامس واجلت علم اللغة الاجتماعي لثامن

بالنسبه للمعدل في الترمين الاخير ما يتغير كثير
في وضعك الحالي اهم شي لا تنزل درجاتك عن b+ وان شاء الله يرتفع ما ينزل

تحليل الخطاب انتي تحددين , اذا بيسبب لك ضغط اجليه
بالتوفيق اختي ..

trook8 2015- 1- 29 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي امواج (المشاركة 11988296)
دكتور النقد. وعلم اللغة النفسي تغير او لا ؟؟

محد يدري ,
بالبانر لا زال النقد عند سليسلي , والنفسي عند المعيلي
لكن ما يتضح الا مع نزول المحاضرات

بالتوفيق

حياتي امواج 2015- 1- 29 02:03 PM

شكرا

ابو اريج 2015- 1- 29 06:51 PM

كتب الله اجرك ياترووووك واسعدك الباري بالدارين

Lamar2 2015- 1- 31 12:30 PM

تروك الله يخليك جاوبني

انا قدمت عذر ومني عارفه اتقبل ولا لا يقولو في ايقونة استعلام بس مني شايفتها

ابغا اعرف عشان حتتعارض الماده لو نزلوها ليا مااختار ماده تتعارض مااافي وقت

Lamar2 2015- 1- 31 01:48 PM

بليز

trook8 2015- 1- 31 04:33 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamar2 (المشاركة 11992164)
تروك الله يخليك جاوبني

انا قدمت عذر ومني عارفه اتقبل ولا لا يقولو في ايقونة استعلام بس مني شايفتها

ابغا اعرف عشان حتتعارض الماده لو نزلوها ليا مااختار ماده تتعارض مااافي وقت

الايقونه موجودة بالخدمات الطلابيه
شوفي صورتها تحت .. ومعك وقت ، التسجيل باقي الى الاسبوع الجاي
بالتوفيق

ام يحي 2015- 2- 2 02:20 AM

صباااح الخير ...تروك انا رفعت تظلم ف 3 مواد طبعا بعد م اختبرت مواد 3 روايه حديثه ونحو ولغويات تطبيقية ....لاكن فوجئت بأن الاستعلام عن تظلمات .اسمي فاضي تحت مش موجوج مواد ...أنا تظلمت نفس طلبه بأنه طريقه الاختبار كان صعب وكذا ليش فاضي ع الأقل كان كتبو انهم راجعوورقه:mh12:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:40 PM.