ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : شروحات:[التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل] (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=501690)

MANOoooOR 2014- 1- 20 01:07 AM

رد: شروحات: التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل،التواصل مع المشرفة..

بنات كيف اسوي موافقه المشرفه؟؟؟؟؟
لما دخلت النظام مالقيت نماذج الالكترونيه!!!!!!!
بنات تكفون احد يقول لي كيف؟؟؟؟؟

Om Saud 2014- 1- 20 02:02 AM

رد: شروحات: التحويل،الزيارة،تغير التخصص،الانسحاب، الاعتذار،التأجيل،التسجيل،التواصل مع المشرفة..

يعني اقدر اكلم مشرفه من خلال النظام معقول؟

لاني ابي اقلها اني سحبت ملفي

هل اقدر ارجعه
انا درست بجامعه الدمام ثلاث سنين لسى ماتخرجت هل يحق لي ان ارجع ؟

قلب حاااااير 2014- 1- 20 02:33 AM

غيرته يوم الخميس اول مافتح التخصص نفس الخطوات خدمه ذاتيه /خدمات الكترونيه من قائمه تحويل تغيير تخصص بعدين تفتحين ايقونه اضافه قيمه جديده ويفتح تختارين تخصص الس تبينه في ثلاث خانات ترتبينهم ع حسب رغبتك بالتحويل تخصص الاولويه ان شاءلله فهمتي مني

MANOoooOR 2014- 1- 20 06:58 AM

موافقه المشرفة كيف اسويها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Om Saud 2014- 1- 20 09:21 AM

طيب بنات كيف اكلم المشرفه من النظام ؟؟

غرور القحطاني 2014- 1- 20 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب حاااااير (المشاركة 10365533)
غيرته يوم الخميس اول مافتح التخصص نفس الخطوات خدمه ذاتيه /خدمات الكترونيه من قائمه تحويل تغيير تخصص بعدين تفتحين ايقونه اضافه قيمه جديده ويفتح تختارين تخصص الس تبينه في ثلاث خانات ترتبينهم ع حسب رغبتك بالتحويل تخصص الاولويه ان شاءلله فهمتي مني

انا سويت نفس ماقلتي بضبط وتطلع لي هذي رساله

تغيير التخصص داخل الكلية (302,26) يجب أن يكون الطالب قد أنهى فصل دراسي في تخصصه.

اللي يعرف معناتها لله يسعدها تساعدني

OREO 2014- 1- 20 01:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرور القحطاني (المشاركة 10369243)

انا سويت نفس ماقلتي بضبط وتطلع لي هذي رساله

تغيير التخصص داخل الكلية (302,26) يجب أن يكون الطالب قد أنهى فصل دراسي في تخصصه.

اللي يعرف معناتها لله يسعدها تساعدني

أتوقع يعني أقلها تكوني درستي سنه في التخصص حقك :sm5:

غرور القحطاني 2014- 1- 20 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OREO (المشاركة 10369264)
أتوقع يعني أقلها تكوني درستي سنه في التخصص حقك :sm5:

متأكده؟:icon9:

وردة مخملية 2014- 1- 20 01:51 PM

بنات انا سويت الخطوات حق تغير التخصص بس كيف اشيك ع الطلب
ردوا علي قبل يبتدي التسجيل ..؟تكفون

قلب حاااااير 2014- 1- 20 01:57 PM

بناااات انا قدمت ع قبول تخصص وكتبولي قبول جنب التخصص قبل يوم ودخلت اليوم اشوف مالقيت شي يعني لاقبول ولاتحت الدراسه فاضي النظام خربان ولا شو والمواد نفسها ماتغيرت من نفسي :mh12:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:18 AM.