ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   [ استفسار ] ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=650408)

DoDy CooL 2015- 1- 13 08:28 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

اجلت خلص...مدري ايش صاير لظروفي من السمستر الماضي...للحين ظروفي م تساعد اخذ هالمواد كلها والا ودي والله اخلص وافتك..
اللي فيه خير بيصير ان شاء الله..

ابو اريج 2015- 1- 13 08:40 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

الله يسعدك وويوفقك ياتروووووك ياصاحب الفزعات ،، وعندي مادة الفكر والثقافة من مستوى خامس ومادة الرواية من مستوى سادس وكلها تتعارض مع مستوى سابع ومدري وش الحل ودي اخفف من مستوى ثامن وماودي مستوى تاسع

سامي- 2015- 1- 13 08:55 PM

يا اخوان وش وضع الفكر والثقافة من مستوى خامس ما بعد اخذتها في تعارض بينها وبين مادة علم اللغة الاجتماعي
وش رايكم

d-mansour 2015- 1- 13 09:15 PM

1 مرفق
جزاك الله خير اخوي تروك الله يسعدك
وش رأيكم كيف اسوي بجدولي آجلت ثلاثة مواد من مستويات سابقة وانحست :(93): و مااقدر اضغط على نفسي احس لابد من مستوى تاسع
أبي فزعتكم بليززز....

في المرفقات الله يوفق من يقترح علي

ابو اريج 2015- 1- 13 09:37 PM

الله يعينك مره مضغوط الجدول لكن اللي اشوفه انك تاخذ مادة وحدة وتاجل مادتين مع المستوى الثامن

احمد الدمام 2015- 1- 13 09:59 PM

السلام عليكم

انا حطيت مشروع تخرج واللغة الانجليزية تقنية المعلومات من المستوى الثامن

عشان اذا فيه صيفي يمكن اتخرج بدري لان ماراح يبقى لي الا ست ساعات

وش رايكم

ولا مشروع التخرج صعب ؟

.fatema 2015- 1- 13 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d-mansour (المشاركة 11929959)
جزاك الله خير اخوي تروك الله يسعدك
وش رأيكم كيف اسوي بجدولي آجلت ثلاثة مواد من مستويات سابقة وانحست :(93): و مااقدر اضغط على نفسي احس لابد من مستوى تاسع
أبي فزعتكم بليززز....

في المرفقات الله يوفق من يقترح علي

ممكن تأجل علم اللغه الاجتماعي والنقد الأدبي
وتأخذ قواعد البيانات و مباديء علم الاجتماع
وتأجل التلاوه والتجويد
لكن في المستوى الثامن راح يكون ضغط عليك
اربع مواد ورا بعض

.fatema 2015- 1- 13 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الدمام (المشاركة 11930132)
السلام عليكم

انا حطيت مشروع تخرج واللغة الانجليزية تقنية المعلومات من المستوى الثامن

عشان اذا فيه صيفي يمكن اتخرج بدري لان ماراح يبقى لي الا ست ساعات

وش رايكم

ولا مشروع التخرج صعب ؟

طيب كم ساعه سجلت

احمد الدمام 2015- 1- 13 10:08 PM

18 ساعه

انا اقول بيبقى لي قليل لاني حاسب الاربع ساعات اللي بضيفها بالتسجيل الثاني

وحذفت النقد الادبي عشان ماتجي 21 :33_asmilies-com:

لازم اكمل الـ 22 :agolakser:

d-mansour 2015- 1- 13 10:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اريج (المشاركة 11930051)
الله يعينك مره مضغوط الجدول لكن اللي اشوفه انك تاخذ مادة وحدة وتاجل مادتين مع المستوى الثامن

من جد مضغوط مرررره احس ماينفع بينزل المعدل مره دمااار
الله يسعدك ويوفقك اخوي ابو اريج

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:00 PM.