ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   يا جامعتنا الموقرة : ديوان الخدمة المدنية لم يعترف بشهادتكم !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=475721)

lamora 2013- 7- 9 01:11 AM

رد: يا جامعتنا الموقرة : ديوان الخدمة المدنية لم يعترف بشهادتكم !!

ياليل بلا لمبه

Ronin 2013- 7- 9 01:37 AM

بالعقل والمنطق
ندرس 4 سنوات ونحصل على درجة البكالوريوس ويلبسونا بشوت ويسوون حفل تخرج ولا يعترفون بشهادتنا ؟
لا يكون داخلين معهد التمثيل وحنا ماندري هههههههههه
تأكدو ياجماعة الخير إذا الدعوة تمثيل أنا ودي بقسم الإخراج المسرحي لا أحد يلعب علي :8:

طالب ذكي 2013- 7- 9 02:44 AM

ياشباب الشهادة معترف فيها وموثوق بمعطياتها بجميع اجهزة الدولة وصادره من جامعة كبيرة وموثوقه سبحان الله يعني لازم الشوشره والبلبله اللي مالها داعي كل ترم تنعاد نفس الاسطوانه ونفس الكلام من اشخاص الله واعلم المقصد من وراء اثارتهم للشكوك والمهاترات من بديت دراسة وكل مستوى نفس الاشاعه

توكلوا على الله وكملوا دراستكم وجامعتكم 100 في 100 وخلوكم من الكلام اللي مايودي ولا يجيب

بحفظ الله ورمضان مبارك على الجميع وعساكم على القوه

اية النور 2013- 7- 9 03:05 AM

الله لايضيع تعب احد

يزن العجمي 2013- 7- 9 03:12 AM

ما دام الشهادة معترف فيها من التعليم العالي فيجب على جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية وغيرها الاعتراف فيها غصب :16:

fahad almutairi 2013- 7- 9 03:14 AM

السسسلام عليكم

عندي نقطتين فقط

الأولى / موجها إلى أخواني وخواتي الطلاب ,, كملوا دراستكم ولاتلتفتون إلى الأشخاص المحبطين ,, والرد على هالمواضيع تخلق البلبله .. فلذلك يـ ليت محد يرد على مثل هالمواضيع

الثانيه / موجها إلى أخواني المشرفين .. كثر في الاَونه الأخير مثل هذه الأخبار والشائعات التي لا أساس لها من الصحه ولا تسمن ولاتغني من جوع ,, فالأفضل أي مواضيع محبطه ومتكرره ولا اساس لها من الصحه تُغلق

مووووفقين جميعاً

:16::16:

طموح فتاه 2013- 7- 9 03:17 AM

[غرض] صاحب الموضوع من كتابته توضيح التالي
المطالبة بحقوقكم ومساواتكم بزملائكم خريجي الانتظام ,, أتعجب من أصحاب الردود الـــ مايعجبك الموضوع قفل x وأحفظ لنفسك احترامها ...~~
الشهاده معتمده في كل المجالات ماعدا في التعليم ... على أساس من زين ]ا[لمُدرسين والمُدرسات]اللي متعينين
اللي ماتعرف تقرأ واللي تفتح الكتاب تقرا الدرس على السريع في 10 دقايق وباقي الحصه مرتاحه على الكرسي واللي يجيها توتر وفوبيا إذا شافت المشرفه وصححت دفاتر البنات والمضحك في الأمر تعطيهم درس تم شرحه سابقاً حتى البنات يشاركون وتطلع معلمه تستحق الثناء ..
واللي شرحها وعدمه واحد ,,, ماسألو نفسهم ليه الشعب السعودي متعقد من الانجليزي ..؟؟
الجواب واحد مُدرسين ومُدرسات غير أكفاء ولايستحقون هذا المكان ,,
كم طالب وكم طالبه يكرهون المدرسة والسبب ,, مُعلمــ/ــه
هذول مو خريجين انتظام ......
ديوان الخدمة المدنية أعمى عيونه عن هالشي ~~
المسألة ومافيها [زحمة] خريجين وقل وظايف ...
أبسط شي يسوونه يستخفون بشهادة الانتساب ونعيب على جامعاتنا الحبيبة رضوخها وسكوتها عن هذه المسأله .. فأن أعجبها الوضع .. فهي تعتبر نظام التعليم عن بعد والتعليم المُطور للانتساب [تجاره]رابحه ,,
كلنا جامعيون والوظائف التعليميه حق لنا جميعاً والساكت عن الحق [شيطان] أخرس
شكراً لك على الطرح ,, تقبل مروري ,,

بوبديـــــْع 2013- 7- 9 04:19 AM

ترا كلام صاحب الموضوع صحيح انا رايح للديوان قبل اسبوعين .. وسالتهم التسجيل سواء للوظايف التعليميه ام غير التعليمية يشمل التعليم عن بعد ومتى نسجل وهل يحق لنا نسجل ويه المنتظمين اذا فتح تسجيل وقال لي الموظف والله الشاهد على كلامي ... انتوا غلطتكم يالطلبه انكم تتسجلون في جامعات ومعاهد وبعد التخرج تجون تطالبونا بوظايف ... والمفروض منك تتاكد من الديوان من الاول عن احقية التوظيف بشهادة التعليم عن بعد .. يعني كأنه يقول لي ظف وجهك ماعندنا لك وظيفه .. وواقسم بالله العظيم هذا كلامه ...

المعيده ساره 2013- 7- 9 04:51 AM

الله المستعان

تاج راسي امي 2013- 7- 9 05:09 AM

الخدمة المدنية قرأرتها. وبنودها من يووم تأسيس المملكة مو. وقت تغير الأنظمة و القرارت الله يصبرنا
و اللي يقول الإعلام داود الشريان ترى الموضيع هذي ماتاثر موضوع وينتهي لا بد زي ما ذكرت نتحرك وخطاب لديون الملكي لتحل أمورنا أنا عن نفسي إذا تخرجت و الوضع على ما هو عليه راح أنقل صوتي للملك. ماراح يردني لا ديون الخدمة المدنية ؤلا غيره
باب الملك مفتوح للكل

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:42 PM.