ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   [ استفسار ] ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=650408)

cute123 2015- 1- 13 10:21 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

شكرا ربي يوفقك :)]

ملك بلا مملكة 2015- 1- 13 11:57 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

دائماً مبدع وسباق للخير اخي ترووك

بارك الله فيك وسهل لك كل ماتتمناه

انت وجميع المسلمين

d-mansour 2015- 1- 14 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new dawn (المشاركة 11930142)
ممكن تأجل علم اللغه الاجتماعي والنقد الأدبي
وتأخذ قواعد البيانات و مباديء علم الاجتماع
وتأجل التلاوه والتجويد
لكن في المستوى الثامن راح يكون ضغط عليك
اربع مواد ورا بعض

الله يسعدك اختي الغالية دامها متراكمة انا اشوف لو خففت من مواد المستوى السابع احذف مادة
والله اني احترت مررره فزعتكم بليز من يسعفنا الله يسعده ويجزاه خير في تغيير او تبديل المواد..!!

fairydrmz 2015- 1- 14 01:36 AM

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا يعطيك العافية
والله يجزاك خير

أم يحيى 2015- 1- 14 02:51 AM

الله يجزاك كل خير ..بنزل مواد مستوى سابع وأجلت فكرة أقدم مشروع التخرج عشان أروق عليه الصيفية ان الله أحيانا ..

نهرالعطا 2015- 1- 14 05:51 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير ونفع بك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody cool (المشاركة 11929381)
الجدول هالترم مضغوط مرة...غير اني مأجله علم اجتماع وباخذها هالسيمستر...
فقررت افتح مستوى تاسع ولا اني اضغط نفسي واجيب العيييد..
وااجل اصعب مادتين النقد والترجمة...ولا ايش رايكم؟؟؟

علم الاجتماع على قد ماهو غثيث وكلامه كثير لكن بترتاحي وقت الاختبار وتنجزيه بسرعه
خذية الان وافتكي منه او المستوى الثامن
كان عقبة امامي ولكن كان الدكتور صابر بارك الله فيك اينما كان اسئلة حلوة
اذ اخذيته ذاكريه واختميه وراجعيه وتوكلي على الله مايسوى تفتحين مستوى تاسع عشانه

ام يحي 2015- 1- 14 12:33 PM

مساااا لخير ع الجميع .أولا جزيت خيرا ي تروك ع فتح موضوع ..بماانك فتحته بقولك جدولي باقي لي مواد سابع عدا علم اللغه نفسي لاني اخذته قبل بأخذ تحليل الخطاب ..جدول مزعجني من ناحيتين اللي هي علم لغه اجتماعي ثم نقد أدبي ..تعب ورابعض لازم وقت لاسترجاع ومذاكره النقد فلازم اأجل علم اللغه الاجتماعي إلى مستوى ثامن ....والناحيه الثانيه انه اذا أجلت علم اللغه الاجتماعي فتره أولى وفترة ثانيه عندي قواعد بيانات مااخذتها..مادتين بنفس اليوم فمضغوطه من ناحيتين شنو الاحسن اجتماعي ثم نقد ورا بعض ..أو اجتماعي وقواعد بيانات عشان نتفرغ للنقد ف سابع ..عندي يومين للمذاكره مادتين اللي معي بعض .....فانصحوني شنو اسوي:Cry111:

saonline 2015- 1- 14 12:39 PM

شكرا لجهودك أخي تروووك ودائما مشاركاتك متميزة

-كبرياء- 2015- 1- 14 01:01 PM

مااشاء الله تبارك الرحمن --- الله يعطيك العافيه ويجزاك الخير --

trook8 2015- 1- 14 02:13 PM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d-mansour (المشاركة 11929959)
جزاك الله خير اخوي تروك الله يسعدك
وش رأيكم كيف اسوي بجدولي آجلت ثلاثة مواد من مستويات سابقة وانحست :(93): و مااقدر اضغط على نفسي احس لابد من مستوى تاسع
أبي فزعتكم بليززز....

في المرفقات الله يوفق من يقترح علي

والله عندك حوسه , المواد اللي اجلتيها من مستويات سابقة حايسة الجدول.

السؤال : لو كان فيه صيفي , ممكن تستفيدي منه ؟
الشيء الثاني : هل المستوى التاسع ممكن أو مستعجله على التخرج؟ وش رغبتك ؟

هو ممكن تخلصين في 8 مستويات بس ضغط.
وومكن تضيفين تاسع بيخفف عنك .
ولو فيه صيفي ممكن تستفيدين منه وتتخرجين في 8 مستويات , بس من يضمن الصيفي. ومن يضمن المواد اللي بتكون في الصيفي .

فجاوبيني وش اللي براسك . وانا احاول ارتب لك الجدول بالمساء ان شاء الله على حسب ردك.

رافقت لك جدول خاص بموادك . تاكدي من ايقونه (كم باقي واتخرج) لا يصير فيه مواد ثانيه . للتاكيد بس.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:59 PM.