ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الاخصائين الاجتماعيين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=443)
-   -   هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=692881)

الــغـــدراء 2015- 7- 25 11:37 AM

رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

،،

الله يعطيك العافية ع الموضوع المهم لنا كـ إجتماعيين

لآهنتي ،،،

.

مُلهمــــة 2015- 7- 25 05:12 PM

رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة as* (المشاركة 12566529)
يعطيك العافيه سنديان
لو سمحتي قلتي :
4- بالنسبة للغة هناك مصطلاحات ضرورية للتخصص بحاول انزلها في وقت لاحق

احتاجها اذا ممكن

ان شاء الله احاول أجمعها

......

آهـ ـآت 2015- 7- 25 07:00 PM

شنو الأوراق اللي احتاجها للتسجيل في الهيئة

مُلهمــــة 2015- 7- 25 07:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهـ ـآت (المشاركة 12566929)
شنو الأوراق اللي احتاجها للتسجيل في الهيئة

صورة من الشهادة

مع صورة من البطاقة

...

غلا الجوري 2015- 7- 25 08:45 PM

سنديان حبيبتي انتي المستشفى اللي تتدربين فيه عام ولا مستشفى الامل ومنو المشرف على تدريبك متخصص في علم الاجتماع

مُلهمــــة 2015- 7- 25 11:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري (المشاركة 12567011)
سنديان حبيبتي انتي المستشفى اللي تتدربين فيه عام ولا مستشفى الامل ومنو المشرف على تدريبك متخصص في علم الاجتماع

اتدرب في مستشفى حكومي

مستشفى الصحة النفسية والامل تحول المتدربين الى مستشفى على حسب طلبهم طبعا بعد موافقة المستشفى

مدير مستشفى النفسية هو المشرف العام علينا ويرسل لنا مراقبين من فترة لفترة الى المستشفى الي نتدرب فيه يشوفو شغل الاخصائيين معنا وكيفية تعامل المستشفى معنا وهل احنا مواظبين او لا

والي تدربنا أخصائية علم اجتماع والخدمة الاجتماعية مختص في التدريب

ويتم اختبارنا تحت إشراف مدير الصحة النفسية عندنا هذا ما وصلنا منهم حتى الان

غلا الجوري 2015- 7- 26 01:52 AM

تقصدين اختبار من نفس المستشفى مو من هيئة التخصصات لان اللي فهمته لما رحت لهم اعطوني الخطاب وقالوا لي ضروري اخصائي علم اجتماع يشرف عليك وبعد ثلاث شهور يعبي لنا الخطاب وتجيبينه لنا مع الاوراق عشان التصنيف يعني اللي فهمته الهيئة ماتختبرني ياليت توضحين لي ولو عندي لبس

تركي الشعلان 2015- 7- 26 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري (المشاركة 12567635)
تقصدين اختبار من نفس المستشفى مو من هيئة التخصصات لان اللي فهمته لما رحت لهم اعطوني الخطاب وقالوا لي ضروري اخصائي علم اجتماع يشرف عليك وبعد ثلاث شهور يعبي لنا الخطاب وتجيبينه لنا مع الاوراق عشان التصنيف يعني اللي فهمته الهيئة ماتختبرني ياليت توضحين لي ولو عندي لبس

الهيئة ماراح تختبرك ولا حاجه ..
انتي بس خلصي فترة التدريب وبعدها روحي للهيئة واعطيهم الاوراق وعلى طول راح يصنفونك ..

فجوره66 2015- 7- 27 08:26 AM

سنديان انتي بجدهواذا بجده فيه قسم خاص بالنساء

علاوي السعدون 2015- 7- 27 02:55 PM

صراحة شفت عدة تغريدات لكذا شخص منتسب مقهور ومعه تصنيف شهادة وللاسف مايقدرون يقدمون ع الصحه بسبب انهم منتسبين شي يقهر وربي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:51 AM.