ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 3 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=244)
-   -   مقرر أساسيات المحاسبة الأدارية والتكاليف (استفسارات - تجميع أسئلة - مذاكرة - مراجعة - اختبارات) (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=381655)

a.zz9 2012- 10- 23 08:37 PM

رد: مقرر أساسيات المحاسبة الأدارية والتكاليف (استفسارات - تجميع أسئلة - مذاكرة - مراجعة - اختبارات)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجورة (المشاركة 7432956)
ماتشوف شر اخوي احن واحد
اجر وعافية يارب

وماقصرت ربي يريح بالك كنت شايلة هم الكتاب :34:

ربي يشفيك ويجزاك عنا خير الجزاء يارب :2:

مايجيكـ يارب ..

امين يارب..:2:

a.zz9 2012- 10- 23 08:39 PM

رد: مقرر أساسيات المحاسبة الأدارية والتكاليف (استفسارات - تجميع أسئلة - مذاكرة - مراجعة - اختبارات)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسي كات (المشاركة 7433707)

سلامتك ألف سلامة يا دكتورنا ,, :16:

ان شاء الله تحسنت ألحيـن ؟

لازم تروح مستشفى ,, تاخذ ابرة ترتاح اسرع ان شاء الله ,,:16::21:

وبعدين شخباركم مشيتوا بالمواد ولا محلك سر :42::17:

أبد محد كاشت بالدنيا بيدخل في الاسبوعين لحد الان :20:< لا بس اعطي نفسي بوكس يمقن استوعب :42::17:

بعيد عن المزح أعـــلاة << متعوب عليها ذي :13:

طمنـــا عنك آحــــن رجــاءاً ,, :16:
بليـز ,,
s'il vous plaît
بكل اللغـــات ,, :13:
اي صح بالتركي لوتفـــاً << لطفـــاً يعني :5::17:

دمت بأفضــل حال يارب ,, :29::16:

الله يسلمك من كل شر خيتي...
والله للاسف ماتحسنت ..ان شاء الله كم يوم واتحسن ..
شكرا على سؤالكـ وشكرا على طبيتكـ..:16::16:

a.zz9 2012- 10- 23 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيووووم (المشاركة 7433724)
سلامتك الف سلامة يا احن

ماتشوف شر اجر وعافية يارب

يسلمك ربي من كل شر ...

مايجيكـ يارب..:2:

a.zz9 2012- 10- 23 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض (المشاركة 7433842)
جزاك الله خير اخي احن واحد

وجعل ماتقوم به في موازين حسناتك

وما تشوف باس طهور واجر وعافيه ان شاء الله

ويجزاكـ كل الخير..

الف شكر لك ماتقصر ..

مايجيكـ يارب..:2:

ضحى 2012- 10- 23 10:30 PM

جـزاكـ الله خير

دايما مواضيعكـ مفيدهـ

الله يجعلها في ميزان حسناتك ويوفقك يارب

:

آسسسوم 2012- 10- 24 02:57 AM

سسسسلآإآمتك آححححن مَ تشووووووف شرَ يَ ررررررررررررررررب :24:

طططمممنّنننآ عليييكَ :29::16:

عادل الراضي 2012- 10- 24 03:14 AM

:16::16:احن واحد انا قدر الله علي ودخلت الجامعه ابلغ من العمر 40 متخرج من الثانويه عام 1416 ه والان معكم بالمستوى الثالث
المطلوب / تنتبه لي بالفسحه كلهم صغارين الا انا كبير بالعمر وماحد يبي يمشي معي :12:

جزاك الله خير واتمنى ان يوفقك الله صراحه كل سنه وانت تقدم وتقدم انا اشهد انك كريم وحنا نساهل

وادي زاعم 2012- 10- 24 05:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الراضي (المشاركة 7435187)
:16::16:احن واحد انا قدر الله علي ودخلت الجامعه ابلغ من العمر 40 متخرج من الثانويه عام 1416 ه والان معكم بالمستوى الثالث
المطلوب / تنتبه لي بالفسحه كلهم صغارين الا انا كبير بالعمر وماحد يبي يمشي معي :12:

جزاك الله خير واتمنى ان يوفقك الله صراحه كل سنه وانت تقدم وتقدم انا اشهد انك كريم وحنا نساهل

ههههههههههههههههههههه.........

وينك ما شفتك بالفسحه انا ادور على اللي بعمري ابلشوني ها الصغار مره يقولو لي يا عم ومره يا جد تعال نتقابل في ركن ونجلس نشجع بعض .......

احن واحد .....والله يا اخي ما نقدر نعطيك حقك وكلمة الف شكر ما تفي بالمجهود اللي تقوم به ...لكن أسال رب كريم ان يعافيك دنيا واخرى ويجزاك عنا كل خير ........

a.zz9 2012- 10- 26 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسسسوم (المشاركة 7435158)
سسسسلآإآمتك آححححن مَ تشووووووف شرَ يَ ررررررررررررررررب :24:

طططمممنّنننآ عليييكَ :29::16:

الله يسلمكـ من كل شر يارب..

الحمد لله صحتي أحسن ولله الحمد..

شكرا على سؤالكـ...:16::29:

a.zz9 2012- 10- 26 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل الراضي (المشاركة 7435187)

:14:
بالعكس شي ممتاز انك تدرس معنا ...

ماشاء الله تباركـ الله عزيمتكـ قويه ...أستمر ..

ويجزاكـ ربي كل الخير ماسويت الا الواجب ...

ربي يباركـ لكـ ويوفقك يارب ...

خلك بالقرب....:16:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:58 PM.