ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مبروك المستوى الثالث (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=337353)

عبدالعزيز ع 2012- 5- 30 06:05 PM

رد: مبروك المستوى الثالث

سلام عليكم , مساكم الله بالخير والمسسسرات :004:

عندي سؤال مآله دخل بالموضوع بس ابيكم تسادعدنن ..

ياطويلين العمرررر انا قدمت على طلب معادلة مواد المهم , ولله الحمد عآدلولي 4 مواد 9 ساعات
وعندي مآدة (موارد بشرية) مستغرب ليش ماعادلوها لي مع العلم ان واحد من اخوياي مقدم معادلة نفس المادة الي انا دارسة ونفس الدرجة ونفس الكلية ونفس حتى الدكتور وقبلوها وانا لا ليش مآدري حتى لدرجة اننا دارسين المادة مع بعض .. قلت خل بدق ع الجامعة بقولهم موضوعي واتصلت على كل ارقامهم الي مشغول والي مايردون قلت قلت مالي الا اسألكم وانشالله تفيدونن .. :sm12:

الحمالي 2012- 5- 30 06:31 PM

دنيا حضوض :d5:

الحمالي 2012- 5- 30 06:35 PM

الله يوفقك ولكن مستوى يحتاج الى جهد ومتابعة اول باول لان موادة كثيرة ودسمة ودكاترتة ظلمة ومستبدين

Adel A 2012- 5- 31 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ع (المشاركة 6682435)
سلام عليكم , مساكم الله بالخير والمسسسرات :004:

عندي سؤال مآله دخل بالموضوع بس ابيكم تسادعدنن ..

ياطويلين العمرررر انا قدمت على طلب معادلة مواد المهم , ولله الحمد عآدلولي 4 مواد 9 ساعات
وعندي مآدة (موارد بشرية) مستغرب ليش ماعادلوها لي مع العلم ان واحد من اخوياي مقدم معادلة نفس المادة الي انا دارسة ونفس الدرجة ونفس الكلية ونفس حتى الدكتور وقبلوها وانا لا ليش مآدري حتى لدرجة اننا دارسين المادة مع بعض .. قلت خل بدق ع الجامعة بقولهم موضوعي واتصلت على كل ارقامهم الي مشغول والي مايردون قلت قلت مالي الا اسألكم وانشالله تفيدونن .. :sm12:

عليكم السلام والرحمة .. يسعد مساك ..
زين يامعود أخذت 9 ساعات ..

انا وصديق لي قدمنا على المعادلة .. انا رفعت الملفات ب نفسي .. صديقي من ضمن اللي قدم طلب معادلة لها .. ( انجليزي × تقنية معلومات 2 ) .. عادلوا له الانجليزي مع أنو المعدل مقبول ولم يعادلوا له التقنية 2 مع انو تقديره ممتاز ..

وانا انتظر نتيجة المعادلة ( لسى مانزلت ) يقولون بداية الترم الجـاي ، والله يستر ..

BayanFJ 2012- 5- 31 08:51 AM

^

تقنية 2 عدد ساعاتها (3) ، تعادل "تطبيقات الحاسب" اللي عدد ساعاتها (ساعتين).
لو العكس ممكن تتعادل!
اما بالنسبة لصاحب الموضوع ، اتوقع والله العالم إنهم متحسّفين على "قريشات" الموارد البشرية!!

موفق :rose:

راشد عبدالله 2012- 5- 31 09:18 AM

^
^
^

:71::71::71::71:

لصاحب الموضوع , بـ النسبه لي كان السمستر الثاني سهل مرررره
بـ النسبه للسمستر الاول , وجبت فيه معدل حلوووو

وطبعا بـ استثناء عدوي ( الرياضيات )
ب اخليه اخر سمستر نختم دراستنا بعيديه :58545: هههههههههــ
اتمنى لك التوفيق

A3mal_student 2012- 5- 31 09:20 AM

إلى المستوى الثالث ما أعتقد فيه مادة صعبة مع المذاكرة
ممكن الرياضيات بالنسبة للأغلبية ( وخاصة لمن هم أدبي ) واشترك فيها اللي ذاكر واللي ما ذاكر لكن لعل النتائج تعكس التصور وتبشر بخير .

موفقين،

dr.memoo 2012- 6- 1 11:25 AM

مبروك علينا كلنا مستوى ثالث:(204):

عبدالعزيز ع 2012- 6- 1 12:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel a (المشاركة 6685975)
عليكم السلام والرحمة .. يسعد مساك ..
زين يامعود أخذت 9 ساعات ..

انا وصديق لي قدمنا على المعادلة .. انا رفعت الملفات ب نفسي .. صديقي من ضمن اللي قدم طلب معادلة لها .. ( انجليزي × تقنية معلومات 2 ) .. عادلوا له الانجليزي مع أنو المعدل مقبول ولم يعادلوا له التقنية 2 مع انو تقديره ممتاز ..

وانا انتظر نتيجة المعادلة ( لسى مانزلت ) يقولون بداية الترم الجـاي ، والله يستر ..

انا المشكلة نفس كل شي هو أخذ ( أ ) وانا مثلة حتى المحاضرات مع بعض اقولك .. ههههههههههههههه
انا عادلولي 4 مواد وهو 5 وكلنانفس المواد بالضط الاختلاف بس موارد بشرية

Richou x 2012- 6- 1 01:19 PM

كان ممتع بوجود الاعضاء المتميزيين والمراقبين والمشرفين:rose:

ذاكر اول بأول والباقي ع الملتقى الرائع بمن فيه :004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:47 PM.