ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   التضخم يهوي بجامعة الملك فيصل !! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=216708)

Kadi li 2011- 9- 18 01:03 AM

رد: التضخم يهوي بجامعة الملك فيصل !!

اوافقك الراي هذا واناا مستوى ثالث..قبل لا اسجل بالقوة احد رد علي

فيــــــــــصل 2011- 9- 18 01:49 AM

والله كلامك خطير ... جداااا جداااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..

ويعجبني طرحك وصراحتك في الموضوع ..

بالنسبة لي مايهمني ويش منظور الجامعة أللي يهمني أني أستفيد منها في حياتي العملية والتعليمية ,,

---

- بالنسبة عدم المصداقية في دفع الرسوم هذة مشكلة والله يعينّا عليها يعني لازم في كل تسديد رسوم للجامعة أحتفظ بالأيصال.. لأن مايردني ألاّ مكتب العميد وألا الشكوى جاهززة ..

Student 2010 2011- 9- 18 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sure li (المشاركة 4429792)
اوافقك الراي هذا واناا مستوى ثالث..قبل لا اسجل بالقوة احد رد علي

انا الى الان ماني قادر اسجل وربنا يعين .. شكرا على مرورك

Student 2010 2011- 9- 18 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيــــــــــصل (المشاركة 4430160)
والله كلامك خطير ... جداااا جداااااااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا..

ويعجبني طرحك وصراحتك في الموضوع ..

بالنسبة لي مايهمني ويش منظور الجامعة أللي يهمني أني أستفيد منها في حياتي العملية والتعليمية ,,

---

- بالنسبة عدم المصداقية في دفع الرسوم هذة مشكلة والله يعينّا عليها يعني لازم في كل تسديد رسوم للجامعة أحتفظ بالأيصال.. لأن مايردني ألاّ مكتب العميد وألا الشكوى جاهززة ..

الله يحييك اخوي ... صحيح .. انا كذلك لا يهمني المبلغ الذي يدخل في حساباتهم ولكن ما يهمني هو أثر ذلك المبلغ على الخدمات المقدمة للطالب وانعكاساته على خط دراستهم .

Student 2010 2011- 9- 19 06:39 PM

اخر الاخبار ...... بعدما رد الاستاذ احمد الشعيبي في وقت خارج الدوام الرسمي طلب مني ارسل له المواد التي ارغب في تسجيلها وتم ذلك بالفعل واليوم ارى ان الاستاذ احمد مشكورا سجل لي المواد ... طبعا بعد شكر الاستاذ احمد شكرا جزيلا والدعاء له ب (جزاه الله خير الجزاء) احب اقول كلمتين ,

اولا ان الخطاء من الجامعة ولم يحل بطريقة مرضية .
ثانيا وبكل صراحة انا كنت اتصل على الاستاذ احمد وانا ( بنص هدومي ) على قولتهم , ياخي ايش وصل الموضوع اني اتصل بموظف خارج اوقات الدوام واقلقه معي في شيء يعتبر (حق لي ) ؟!
عموما انتظروني قريبا بموضوع يناقش الحلول وان شاء الله يلقى استحسانكم .

شكرا لكل من تفاعل مع موضوعي هذا والى اللقاء في موضوع يخدم الطالب بأذن الله :106:

رعبوب الحمام 2011- 9- 19 08:52 PM

ابشرك ياحبيبي فيه وظائف إدارية وفنيه وصحيه وهندسيه توهم معلنين عنها وتوه مخلص التقديم:119:

سلمان الحقباني 2011- 9- 19 10:03 PM

والله فيه شي من المنطقية

خصوصا انو فعلا عدد الطلاب يفوق الاربعين الالف
والموظفين المخصصين للرد على الهاتف لا يتجاوزون العشره :71:

#saif# 2011- 9- 19 10:49 PM

انا اقترح ان مواضيعك تحتفظ فيها لنفسك من عرفتك وانت متذمر !!

ياخي منت مجبور عالدراسه

في طلاب جدد متفائلين راح تسببلهم احباط

الجامعه والجامعه والجامعه مو عاجبك شي

ميديا العتيبي 2011- 9- 19 11:03 PM

الله يعين بس :biggrin:

Student 2010 2011- 9- 20 12:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعبوب الحمام (المشاركة 4446388)
ابشرك ياحبيبي فيه وظائف إدارية وفنيه وصحيه وهندسيه توهم معلنين عنها وتوه مخلص التقديم:119:

عندي علم , خبر جيد اتمنى لهم التوفيق .

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:55 PM.