ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   وش تتوقعون اللبس (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=131433)

ثفوي 2011- 1- 5 06:02 PM

رد: وش تتوقعون اللبس

يبووووووووووووي البسو تنوره اي لوون وتي شيرت اي لووون مو شرط اسود :000:وع سالفه البنطرون ترا ممنوع لاحد يلبس وحتى:biggrin: العباه ماتدشوون فيها الاختباار فالاحسن البسوو تنوره عادي اي لون:(204):

الم الصمت 2011- 1- 5 06:12 PM

البنطلون ممنوع
البسو تنوره اي لون اهم شي تكون ساتره موقصيره

العام وحده لابسه بجامه ومن فوقها العبايه
ومارضوا أنها تختبر الا بتنزل العبايه

مهّيه 2011- 1- 5 06:23 PM

بعد الكلام كوووووووووووووله ...
غيرت رأيي بلبس تنوره :106:

حيـاة 2011- 1- 5 06:30 PM

بنااات وش فيكم كأنكم خايفين تلبسون تنانير!! يعني اذا لبستو التنانير رح يخرب ستايلكم مثلاً!!
بالعكس اشوف انو التنوره اكشخ وأستر من البنطلون!!
وحتى تكونون في الـ safe side مثل مايقولون!!

الله يوفق الجميع ويسهل الأموور :106:

بنت سالم 2011- 1- 5 06:53 PM

انا عن نفسي بنطلون وجهز عبايتي اذا خالفوني هههه
واذا كلش تنورة ميدي وشو تنوره طويله >>مااابي
واخت رنو ترى حنا ماكفرنا كلامج داايم متشدد بصراحه وشو مقزز حنا بين بنات وانا هذا لبسي قدام البنات عادي ..
اتمني يكوون في احترام للرقــــي والري وشــكرن
بنات الله الله بالكشخه والذووووق:wink:

حافية القدمين 2011- 1- 5 07:00 PM

بصراحه فيه ردود غرييييبه البنت لازم دايم يكون منظرها انثوي ومرتب في اختبار في زواج في البيت اي مكان بس كل مكان لازم يكون له الاناقه الخاصه فيه بنسبه لي اختباري الترم اللي راح كان في الرياض ومأحد تدخل في اللبس مو بزران احنا يجلسون يفتشون في عبايتنا فيه منا البنات الكبار ولامهات احنا جايين نختبر والكل يلبس اللي يبي بالمعقول
والله يهدي الجميع

بنت سالم 2011- 1- 5 07:10 PM

صادقه حافيه والله المفروض في ذووق في البنت وفي الحامل وكل شي لو مناسبه وانا قصدي بنطلون وفوقو توب او بدي طويل .. وهم التنوره الميدي حلوة هههه

سيد حلاوه 2011- 1- 5 07:15 PM

مدري وش جابني هنا شكلي غلطان :tongue:

بنت سالم 2011- 1- 5 07:24 PM

سيد حلاوة ههههههههه اي عزالله غلطان وانا عندي بنت اخوي الصغيرة بس تشوف صوورتك تصيبها هستيريت ضحك:hahahahahah: وربي هههههههههه ماسكتها الا لاجه راسي ههههه:biggrin:

بنت سالم 2011- 1- 5 07:27 PM

بنات تعالو ابسالكم ,,,
سوال غريب هههه:119: في وحده من البنات متعرفهه عليها من الايميل الجامعي ونبي نتقابل باجر عاد تقولي شلون اعرفج ومبتلشه شقوولهاا والمشكله اننا اثنينا مراح نجي جوالات هههههههه الفزعه شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :biggrin:
شكليبوقف عند الباب وسوي كذا :53:
ولا امسك لوحه مكتوب اسمي بها:oao:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:43 AM.