ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   [ استفسار ] ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=650408)

Another day 2015- 1- 16 07:42 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MALMUHAMEL (المشاركة 11946314)
طلاب المستوى السادس سابقا حسب خبرتكم
وش تنصحوني ابدا ادرس
وش المواد اللي ماتغيرو دكاترتها

وشكراا

انا اخذت اللغويات التطبيقية من مستوى سادس كنت ماجلتها لان كان عندي تعارض والدكتور كان جديد
المحتوى قليل لكن الاسئلة جتنا دقيقه والاجوبه كانت متقاربه:007: انا درستها من بدري واجتهدت ومع هذا
جبت b+ طلعت م الاختبار وانا متاكده بجيبa+ او a :bawling:
لاحظت فيه ناس حملوا هالماده فانصحكم تدرسونها من بدري

ام يحي 2015- 1- 16 08:19 PM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

سلام ..ألف ألف مبروك انذر النجاح ...أنا جبت d بلس توقعت أكثر بس أحس انظلمنا ف هالماده ..متى تنزل المعدلات ..أحد يقدر يحسب المعدل ويكون اكيد صح ...نسيت الطريقه تكفون نزلو رابط اللي بسرعه حسبنا المعدل. .الروايه الحديثه جبت c الحمدالله توقعت دي بلس ..والنحو كان صعب توقعت c .وجبت b الحمدالله ...احلى مادتين الشعر والأنماط أنصحكم فيها ترفع المعدل a بلس:000:

مقــال 2015- 1- 17 12:06 AM

استعنا بالله وعلى الخطه

trook8 2015- 1- 17 09:26 AM

2 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل السلطاني1 (المشاركة 11944200)
طيب يا تروك اجل خذ لك قلم وورقه وسجل والله يعينك + فيس خجول

عندي مواد مستوى سابع وثامن ما اخذت منها شيء

وعندي ترجمة الانماط النصيه ونحو وصرف واللغويات التطبيقيه من مستوى سادس

وعندي من مستوى رابع إنشاء وتعبير2 والقواعد والمنظومه النحوية

ومستوى ثالث قراءات ومطالعات

ومستوى ثاني علم اجتماع ومباديء الاحصاء

الله يعينك
عندك 8 مواد قبل سابع
باقي لك 46 ساعه واعتقد ما يحق لك تاخذ 22 ساعه لانك باقي ما انهيت 88 ساعه
يعني لازم اضافة ترم

فسويت لك جدول 3 مستويات , بالمرفقات صورة
اعتبر نفسك بتبدأ من السادس للثامن

السادس بيكون عندك 7 مواد 16 ساعه
السابع 7 مواد 15 ساعه
الثامن 6 مواد + مشروع التخرج 15 ساعه

اذا بتاخذ مشروع التخرج في سابع لازم تقدم طرق البحث لسادس وبامكانك تاجل تقنية المعلومات لثامن
الترم اللي بتاخذ فيه مشروع التخرج حاول تكون مواده قليله

طبعا هو مجرد مقترح , الرأي الاول والاخير لك
ارفقت لك ملف وورد فيه موادك بس , بامكانك تعدل عليه بالطريقة اللي تناسبك
بالتوفيق

trook8 2015- 1- 17 09:42 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تالا الحبوبة (المشاركة 11945014)
انتو فتح معكم التسجيل انا ما فتح معي مع انو الجامعة ارسلتلي رسالة انو اسجل بتاريخ 22 وللان ما فتح

هي تفتح لمدة 24 ساعه بس ثم تغلق
بس ما فاتك شي , فيه فترة تسجيل ثانية
تبدا من 5 /4 /1436هـ ولمدة اسبوع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marim-j (المشاركة 11947350)
ممكن احد يفيدني كيف أسجل 20 ساعه انا مستوى سادس ومخلصه 88 ساعه ومعدلي 4.97 ( لانه يقولون بس مستوى سابع وثامن يسمح له بأخذ أكثر من 18 )

ما شاء الله
يسمح بتسجيل 22 ساعه للي ارقامهم الجامعيه تبدا ب 210 , 211 , 212
(شروط تسجيل 22 ساعه بالمرفقات)

فاذا كان رقمك الجامعي يبدا بالارقام هذي ان شاء الله بيسمح لك
اذا كان لا , ما اعتقد , وما يمنع تجربي في فترة التسجيل الثانية يمكن تمشي معك

بالتوفيق

Marim-j 2015- 1- 17 12:26 PM

الله يعطيك العافية أخوي للأسف رقمي الجامعي 213 كنت أتمنى أخذ عشرين ساعه الترمين الجايه واخلص في ثلاث سنوات ونصف لانه راح تتغير ظروفي على السنه الجايه .......الله يجازيك الجنه على اهتمامك وكل ما تقدمه لزملائك ..

Another day 2015- 1- 17 03:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يحي (المشاركة 11947614)
سلام ..ألف ألف مبروك انذر النجاح ...أنا جبت d بلس توقعت أكثر بس أحس انظلمنا ف هالماده ..متى تنزل المعدلات ..أحد يقدر يحسب المعدل ويكون اكيد صح ...نسيت الطريقه تكفون نزلو رابط اللي بسرعه حسبنا المعدل. .الروايه الحديثه جبت c الحمدالله توقعت دي بلس ..والنحو كان صعب توقعت c .وجبت b الحمدالله ...احلى مادتين الشعر والأنماط أنصحكم فيها ترفع المعدل a بلس:000:

الله يبارك فيك ي عمري ..والف مبروك ع النجاح وان شاءالله تعدلين المعدل المستوى الجاي
هذا رابط انا استخدمته في حساب معدلي الفصلي والتراكمي

http://www.qu.edu.sa/gpa.aspx

ام يحي 2015- 1- 17 05:34 PM

انذر ..تروك رابط المعدل ...اوك اكتب موادي ...لاكن فوق مطلوب اكتب معدل تراكمي السابق .وايش بعد عدد الساعات السابقه يعني عدد ساعات المواد اللي أخذتها ترم اللي راح ولا شنو قصد ...:10111:

al7nonaah 2015- 1- 17 11:44 PM

يعطيك العافيه أخوي ترووك والله يجزاك كل خيير على هالمجهود اللي تبذله معنا

عندي سؤال بس..

هل جدول مستوى ثامن راح يتغير المستوي الجاي اللي هو بعد العيد السنه الجديده ولا عشان اعرف ارتب جدولي على اساسه ومايكون في تعارض مع مستوى سابع..

وشكرااا

يارب يارب يارب 2015- 1- 17 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trook8 (المشاركة 11949408)
هي تفتح لمدة 24 ساعه بس ثم تغلق
بس ما فاتك شي , فيه فترة تسجيل ثانية
تبدا من 5 /4 /1436هـ ولمدة اسبوع

ما شاء الله
يسمح بتسجيل 22 ساعه للي ارقامهم الجامعيه تبدا ب 210 , 211 , 212
(شروط تسجيل 22 ساعه بالمرفقات)

فاذا كان رقمك الجامعي يبدا بالارقام هذي ان شاء الله بيسمح لك
اذا كان لا , ما اعتقد , وما يمنع تجربي في فترة التسجيل الثانية يمكن تمشي معك

بالتوفيق

ما فهمت الشرط الاخير يعني لازم اكون مسجله مواد في فتره التسجيل الاولى ؟!
وتنتفتح لي الساعات الاضافيه في فتره التسجيل الثانيه ؟؟؟!!

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:10 PM.