ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية الآداب بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=63)
-   -   [ جميع التخصصات ] : موعد التجمع عند العميده للاعتراض على قرار دراسة بنات الخطه القديمه لمواد السنه التحضيريه اللي مالها معادله (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=214179)

خطوة خجل 2011- 9- 8 07:18 PM

رد: موعد التجمع عند العميده للاعتراض على قرار دراسة بنات الخطه القديمه لمواد السنه التحضيريه اللي مالها معادله

بنات انا دفعه 2010 وش المعادله المواد << ماني فاهمه شي
فهمووووووني بليييييييييييييييييييييييييييييييززززز انا عندي مواد من اولى وثاني
شسسسسسسسسسسالفه ابي افهم لآني مافهمت شي من اللي كاتبينه

غموضي 2011- 9- 8 07:26 PM

رد: موعد التجمع عند العميده للاعتراض على قرار دراسة بنات الخطه القديمه لمواد السنه التحضيريه اللي مالها معادله

حبيبتي خطوة خجولة أنت دفعة 2010 مالك وهالسوالف كلها
مفتكة من اللويه وعوار الراس ذا
لالانو الكلام ينطبق على دفعة 2009 و2008
وموفقه عزيزتي

NOUFANY 2011- 9- 9 07:23 AM

والله هم يبوني اقلب مخلل من كثر ماخست بهالكليه :24_asmilies-com:

طيب سؤال ضارب براسي من قلب .. الحين انا عندي مكتبه من المستوى الاول.. وكان عندي فيها تعارض.. وقالوا تختبرينها ثاني اسبوع دراسه واختباري السبت الجاي..
تخيلوا اذاكر ويقولون بنعادلها ومدري ايش :(107):
اذا سووا فيني كذا.. تتوقعون ادفن الكليه ولا مايكفي؟!

Luji 2011- 9- 9 09:13 AM

ما اعرف عن بنات الانتساب اذا لهم معادلة أو لا :icon9:
وما عندي خلفية عن المواد اللي تتعادل :119:

ان شاء الله البنات يفيدونكم :119::106:

سماأاأح 2011- 9- 9 10:29 PM

:biggrin: هاه وش صاار على اعتراضكم اتوقع صلحو الامور وماعاد فيه نرجع تحضيري ناخذ مواد اكثر

خطوة خجل 2011- 9- 10 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غموضي (المشاركة 4334636)
حبيبتي خطوة خجولة أنت دفعة 2010 مالك وهالسوالف كلها
مفتكة من اللويه وعوار الراس ذا
لالانو الكلام ينطبق على دفعة 2009 و2008
وموفقه عزيزتي

يعني ممممممممممالي علالالالاقه بالموضووووع ؟؟؟ لان عندي مواد من اولى وثاني تكفوون ريحوووني والله ابكي اعصصصصابي تلفت :Cry111:

NMD 2011- 9- 10 08:38 PM

اي خلاص انتهى مافي اجتماع عند العميده

الا اللي تروح ويقولون لها تدرس تحضيري تروح تعترض
بس لازم تروحين أول عند الدكتوره المسؤوله عن البنات اللي عندهم مواد من أول وثاني وسالفة المعادله
وتفهمين منها وضعك ...

دآآآنة الجامعه 2011- 9- 10 08:52 PM

بنات انا مصدومه ليه يخلوني ادرس مواد تحضيري ليه مو حرام بدل مااكمل السنتين اللي باقيه بتصير 3او 4

ليه؟؟
انا الى الان مو بوعيي

باقي رجاء 2011- 9- 13 04:27 AM

السلام عليكم
وش صاااااااااار عليكم بنات؟؟
ريحوني فديتتكم..
انا سجلت موادي عن الدكتوره هدى مرعي بس من وين اخذجدولي ؟
واقدراسجل مواد من رابع اوبيكون عندي اعترااض<<<آسفه على التطويل

ميآسه 2011- 9- 13 09:18 AM

من جدكم بنآت ؟:bawling:
وشو ندررس تحضيري
المفرروض متخرجآت > خللنآ
ويبونآ ندرسس تحضضيري سسلامآت ؟

بعدين بنآت بسآلكم
انا رحت برمضآن لان عندي ماده اعادلهآ
لازم اروح هالاسبوع عشان تأكيد التسسجيل ؟
> مارحت :41jg:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:16 AM.