ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   [ استفسار ] ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=650408)

Another day 2015- 1- 18 12:57 AM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يحي (المشاركة 11950522)
انذر ..تروك رابط المعدل ...اوك اكتب موادي ...لاكن فوق مطلوب اكتب معدل تراكمي السابق .وايش بعد عدد الساعات السابقه يعني عدد ساعات المواد اللي أخذتها ترم اللي راح ولا شنو قصد ...:10111:

اكتبي عدد الساعات اللي اخذتيها بالمستويات كلها السابقه من غير ساعات المستوى الاخير
يعني انا خلصت 104 ومسنوى سابع اخذت16ساعه فحطيت 104مع المعدل الاخير
وتحت سجلت المواد اللي تو نتيجتهم طالعه وراح يطلع لك التراكمي

i7DAYS 2015- 1- 18 08:00 AM

رد: ^^ كل ما يتعلق بتسجيل مقررات المستوى السابع + جدول الاختبارات لتخصص اللغة الانجليزية ^^

الله يسعدك تروك على الموضوع
لو فكرت اخذ مواد المستوى السابع والمستوى الثامن
جدول مستوى سابع مع مستوى ثامن دمار
الله يكتب لنا الخير ويسهل امرنا لما يحب ويرضى

ام يحي 2015- 1- 18 08:21 AM

تروك ....لم يرتفع معدلي بسبب حصولي ع دي بلس ف لغويات تطبيقية ..مع أن درجاتي كلها حلوه....

trook8 2015- 1- 18 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7nonaah (المشاركة 11951605)
يعطيك العافيه أخوي ترووك والله يجزاك كل خيير على هالمجهود اللي تبذله معنا

عندي سؤال بس..

هل جدول مستوى ثامن راح يتغير المستوي الجاي اللي هو بعد العيد السنه الجديده ولا عشان اعرف ارتب جدولي على اساسه ومايكون في تعارض مع مستوى سابع..

وشكرااا

الله يعافيك
ان شاء الله ما يتغير
الان لنا 3 فصول دراسية الجدول ثابت ما تغير , وما اتوقع يغيرونه
كل شي جايز بالجامعه , لكن كلنا رتبنا جداولنا على انه ما راح يتغير باذن الله.

بالتوفيق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يارب يارب (المشاركة 11951640)
ما فهمت الشرط الاخير يعني لازم اكون مسجله مواد في فتره التسجيل الاولى ؟!
وتنتفتح لي الساعات الاضافيه في فتره التسجيل الثانيه ؟؟؟!!

هذا اللي واضح من الشرط
لازم تسجلي لو مادة واحدة في الفترة الاولى علشان في الفترة الثانية تتفعل ال 22 ساعه
ما ادري وش فايدة الشرط هذا :)

بس اتوقع عادي , لو فاتك تسجلي مواد في الفترة الاولى
وودك تستفيدين من الـ 22 ساعه وتنطبق عليك الشروط , راسليهم يفتحون لك الـ 22 ساعه
راسلي الفريدان او كلميهم على المجاني ..

بالتوفيق

d-mansour 2015- 1- 18 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trook8 (المشاركة 11932740)
والله عندك حوسه , المواد اللي اجلتيها من مستويات سابقة حايسة الجدول.

السؤال : لو كان فيه صيفي , ممكن تستفيدي منه ؟
الشيء الثاني : هل المستوى التاسع ممكن أو مستعجله على التخرج؟ وش رغبتك ؟

هو ممكن تخلصين في 8 مستويات بس ضغط.
وومكن تضيفين تاسع بيخفف عنك .
ولو فيه صيفي ممكن تستفيدين منه وتتخرجين في 8 مستويات , بس من يضمن الصيفي. ومن يضمن المواد اللي بتكون في الصيفي .

فجاوبيني وش اللي براسك . وانا احاول ارتب لك الجدول بالمساء ان شاء الله على حسب ردك.

رافقت لك جدول خاص بموادك . تاكدي من ايقونه (كم باقي واتخرج) لا يصير فيه مواد ثانيه . للتاكيد بس.

ماعندي مشكلة الشكوى لله طلع عندي بعد مهارات التحدث من مستوى خامس
يعني :

علم اجتماع من المستوى الثاني
و تلاوة وتجويد من المستوى الثاني
و قواعد البيانات من المستوى الرابع
و مهارات التحدث من المستوى الخامس
كل هالمواد مااخذتها :(107): الله يعين

بقايا عطرك 2015- 1- 18 03:20 PM

شكرا جزيلا

ثلجة حمرا 2015- 1- 18 07:22 PM

الأخ تروك الله يجزاك خير ابغى استفسر منك عن مادة النظام الإجتماعي في الإسلام انا كأني فهمت إنك بدلت بينها و بين نظرية المعرفة ؟
أول شي انطباعك عن المادة انها سهلة و اسهل من المعرفة صح ؟ ثاني شي كم عدد صفحات الملخص اللي اعتمدته ؟ لإني لقيت عند علم الاجتماع ملخص 48 صفحة فما أدري هل الدكتور حذف لكم اشياء من المنهج ؟
هذا هو الملخص
http://www.ckfu.org/vb/attachment.ph...8&d=1413405302

تنصحني أبدل بين هالمادتين ؟ لإن البعض مخوفني انو الجدول احتمال يتغير السنة القادمة و في وحدة تقول الفريدان قالها كل سنتين يتم تغيير الجدول ��

مطلع النور 2015- 1- 18 11:09 PM

أخوي تروك الله يجزآك الجنة حآبة تساعدني في جدولي مرة محتاسة انا مستوى سادس وبآقي لي من مستوى رابع قواعد البيانات ومن خامس الفكر والمقال ومهارات التحدث وقضايا مع العلم أني خلصت من الشعر الانجليزي من مستوى سادس
إذا مآعليك كلافة تقترح لي جدول مع زيادة مستوى تاسع وودي أخذ هالترم ٦ مواد لأن ظروفي مرة صعبة

trook8 2015- 1- 19 01:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجة حمرا (المشاركة 11954760)
الأخ تروك الله يجزاك خير ابغى استفسر منك عن مادة النظام الإجتماعي في الإسلام انا كأني فهمت إنك بدلت بينها و بين نظرية المعرفة ؟
أول شي انطباعك عن المادة انها سهلة و اسهل من المعرفة صح ؟ ثاني شي كم عدد صفحات الملخص اللي اعتمدته ؟ لإني لقيت عند علم الاجتماع ملخص 48 صفحة فما أدري هل الدكتور حذف لكم اشياء من المنهج ؟
هذا هو الملخص
http://www.ckfu.org/vb/attachment.ph...8&d=1413405302

تنصحني أبدل بين هالمادتين ؟ لإن البعض مخوفني انو الجدول احتمال يتغير السنة القادمة و في وحدة تقول الفريدان قالها كل سنتين يتم تغيير الجدول ��

رديت على السؤال بالموضوع هذا
http://www.ckfu.org/vb/t651160.html#post11956119

الملخص هذا هو اللي اعتمدته وطبعته
والدكتور كل ترم يحدد محذوف من المقرر , واعتقد يختلف من ترم لترم
فاذا اخذتي المقرر تابعي مع الدكتور المحذوف
بالتوفيق

trook8 2015- 1- 19 01:34 AM

1 مرفق
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلع النور (المشاركة 11955552)
أخوي تروك الله يجزآك الجنة حآبة تساعدني في جدولي مرة محتاسة انا مستوى سادس وبآقي لي من مستوى رابع قواعد البيانات ومن خامس الفكر والمقال ومهارات التحدث وقضايا مع العلم أني خلصت من الشعر الانجليزي من مستوى سادس
إذا مآعليك كلافة تقترح لي جدول مع زيادة مستوى تاسع وودي أخذ هالترم ٦ مواد لأن ظروفي مرة صعبة

الله يعينك
الجدول المقترح بالمرفقات , حسب طلبك المستوى الحالي 6 مقررات
اعتبري نفسك بالمستوى الخامس الان
تاكدي من المواد لا يصير نسيت شي من موادك
عندك مشروع التخرج ممكن تاخذينه بسابع أو ثامن
اذا بتاخذيه بسابع - وهذا اللي انصح فيه - اجلي تحليل الخطاب لثامن

الجدول مجرد اقتراح , اطبعيه , وبدلي غيري باللي يناسبك
بالتوفيق اختي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:30 PM.