ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=419)
-   -   [ اسئلة اختبارات ] : تم تبويب وترتيب اسئلة موضوعات خاصة في الادارة جميع النماذج # تحديث الجمعه 4 سبتمبر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=693908)

* آمل * 2015- 8- 3 11:02 PM

رد: تم تبويب وترتيب اسئلة موضوعات خاصة في الادارة جميع النماذج # تحديث الاثنين 3 اغسطس

واجرك يارب

* آمل * 2015- 8- 3 11:03 PM

رد: تم تبويب وترتيب اسئلة موضوعات خاصة في الادارة جميع النماذج # تحديث الاثنين 3 اغسطس

بسوي الكويز حق كل الاترام والا بس حق الترم اللي اختبرته؟الترم اللي فات واي مادة تبوني اسوي لها كويزات انا حااظرة
هذا الشئ الوحيد اللي اقدر اساعدكم فيه

moubark 2015- 8- 3 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * آمل * (المشاركة 12590817)
بسوي الكويز حق كل الاترام والا بس حق الترم اللي اختبرته؟الترم اللي فات واي مادة تبوني اسوي لها كويزات انا حااظرة
هذا الشئ الوحيد اللي اقدر اساعدكم فيه

الي تشوفينه اريح لك سويه اختي امل وانتي ماشاء الله عليك سباقه للخير

بالتوفيق لك يارب

المحترمه 2015- 8- 5 02:29 AM

لا حرمك الله الأجر والمثوبه يا مبارك على
هالمجهود والعطاء اللامحدود .. ما قصرت
بوسي بالتعديل .. بالتوفيق

moubark 2015- 8- 5 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترمه (المشاركة 12593558)
لا حرمك الله الأجر والمثوبه يا مبارك على
هالمجهود والعطاء اللامحدود .. ما قصرت
بوسي بالتعديل .. بالتوفيق

وياك اختي المحترمه الله يحفظك ..... ماسوينا الى اقل من واجبنا طال عمرك

جنون الحياه 2015- 8- 23 04:56 PM

اخ مبارك مجهود عظيم الله يجزاك الجنه

ما شاء الله الله يسعدك يارب

اكيد تقييم + فايف ستار + دعوه من القلب

كل التوفيق

moubark 2015- 8- 23 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون الحياه (المشاركة 12625196)
اخ مبارك مجهود عظيم الله يجزاك الجنه

ما شاء الله الله يسعدك يارب

اكيد تقييم + فايف ستار + دعوه من القلب

كل التوفيق

ماسوينا الى اقل من واجبنا اختي جنون ونبي نرد ولو قليل من جمايلكم علينا

الله يرضا عليك

مجنونة وصالك 2015- 8- 25 11:03 PM

عسى يمينك ماتمسها النار يارب كل الشششششششششكر لك اخوي عالمجهود الاكثر من رااائع

moubark 2015- 8- 27 12:25 PM

2 مرفق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فيه تعديل على الملفات اخواني صغير جدا وهو ان السؤال ال10 من المحاضره الاولى تابع للمحاضرة الثانيه

اشكر اختي الورده الي نبهتني عن هالشي ارفقت لكم الملفات بعد التعديل والي طبع الامر سهل باذن الله يتم التعديل كما هو موضح واذا محد فهم علي ولا يهمه ينبهني في خدمتكم دوما ارجو من مشرفيننا يعدلوون الملفات بالتوفيق
هذا هو السؤال
10.عرف كل من بينس ونانس Bennis&Nanus القيادةالتحويلية بأنها تعمل على تحويل ......إلى قادة متحكمين بقدراتهم والى قادةللتغيير
أ‌-العمال
ب‌-الموظفين
ت‌-التابعين
ث‌-المدراء

الوردة الخجولة 2015- 8- 27 07:48 PM

مبارك ربي يجزاك الخير ويوفقك

ويكتب لك الاجر

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:09 PM.