ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   شرح طريقة التسجيل في جامعة الملك فيصل لتعليم عن بعد لعام 1435-1436 شرح بصورة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=604100)

سعد العنزي_2014 2014- 8- 10 03:16 PM

رد: شرح طريقة التسجيل في جامعة الملك فيصل لتعليم عن بعد لعام 1435-1436 شرح بصورة

ياجماعة يظهر لي ان رقم الهوية مستخدم من قبل وش الحل ابي اسجل ادارة اعمال

المخمليه 2014- 8- 10 06:26 PM

رد: شرح طريقة التسجيل في جامعة الملك فيصل لتعليم عن بعد لعام 1435-1436 شرح بصورة

اعمل الغاء طلب وسوي طلب جديد من الاول

ندى الفراج 2014- 8- 10 11:55 PM

الله يجزاكم خير

دافنشي كود 2014- 8- 11 02:01 AM

شكراً على المجهود ،

بالنسبه للفاصله حقت النسبه كيف شكلها من الاي فون انا احط هذي (،) بليز ردو

فيينا 2014- 8- 11 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشي كود (المشاركة 11257136)
شكراً على المجهود ،

بالنسبه للفاصله حقت النسبه كيف شكلها من الاي فون انا احط هذي (،) بليز ردو

لا حطي نقطه مش فاصله والله يوفقك

N'DOW 2014- 8- 11 03:48 AM

الففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففزعه تكفووووووووووووون
انا سجلت بياناتي كلها كامله ويوم رحت للايقونه استكمال البيانات طلعت بين قوسين انها مكتمله بس درجة القدرات ماسجلتها لانها ماطلعت لي خانة حقت درجة القدرات بغيت اعرف تسجيلي صح ولا لازم اسجل درجة الاختبارات واذا لازم ككككككيف اعدل .:Cry111::Cry111: تكففوووون ردو علي قبل يقفل التسجييل .

فيينا 2014- 8- 11 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n'dow (المشاركة 11257228)
انا سجلت بياناتي كلها كامله ويوم رحت للايقونه استكمال البيانات طلعت بين قوسين انها مكتمله بس درجة القدرات ماسجلتها لانها ماطلعت لي خانة حقت درجة القدرات بغيت اعرف تسجيلي صح ولا لازم اسجل درجة الاختبارات واذا لازم ككككككيف اعدل .:cry111::cry111: تكففوووون ردو علي قبل يقفل التسجييل .

مو لازم تسجيل القدرات ،، الكل سجل بدون قدرات ،، تسجيلك صحيح لاتخافين ،،

abrar33 2014- 8- 11 04:11 AM

مرحبا ..
لي قريبه قد تخرجت من زمان ..
وودها حاليا تلتحق بالانتساب وبتخصص غير تخصصها لتشغل وقتها ..
بس المشكله انها من قبل يمكن 30 او 20 سنه متخرجه و شهادتها للثالث والثاني ثانوي ماهي موجوده حاليا معها فماهي عارفه ايش تحط بخانة التراكمي ..
فايش العمل بهذي الحاله ! وهل في عمر معين للي ودهم يلتحقوا بالانتساب ! واذا الشهاده ماهي موجوده كيف تقدر تطلع بدل فاقد !مع العلم انها خريجة قديمه ..
والله يجزاكم خير ..

نوف* 2014- 8- 11 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrar33 (المشاركة 11257261)
مرحبا ..
لي قريبه قد تخرجت من زمان ..
وودها حاليا تلتحق بالانتساب وبتخصص غير تخصصها لتشغل وقتها ..
بس المشكله انها من قبل يمكن 30 او 20 سنه متخرجه و شهادتها للثالث والثاني ثانوي ماهي موجوده حاليا معها فماهي عارفه ايش تحط بخانة التراكمي ..
فايش العمل بهذي الحاله ! وهل في عمر معين للي ودهم يلتحقوا بالانتساب ! واذا الشهاده ماهي موجوده كيف تقدر تطلع بدل فاقد !مع العلم انها خريجة قديمه ..
والله يجزاكم خير ..

ياليتها ضبطت من بدري
بدل فاقد تروح الوزاره وتطلع بدل فاقد وتطلع بعد اسبوع او اكثر هذا تجربة وحده اعرفها بس شهادتها جديده
القديمه -اعتقد- نفس الشي بس احتياط قبل تروح خل تسال يمكن في اشياء او اثباتات بالدراسه للازم تجيبها لان مافي معلومات بالكمبيوتر او شي كذا اعتقد بس مدري تستفسر افضل

مافي عمر معين بس اعتقد المفاضله على النسبه فقط بغض النظر عن سنة التخرج
لان بالتسجيل حاطين خيارات سنة التخرج الى سنة 1406

خل تدق على الجامعه وتسالهم ويارب يوفقها وييسر امورها

نوف* 2014- 8- 11 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N'DOW (المشاركة 11257228)
انا سجلت بياناتي كلها كامله ويوم رحت للايقونه استكمال البيانات طلعت بين قوسين انها مكتمله بس درجة القدرات ماسجلتها لانها ماطلعت لي خانة حقت درجة القدرات بغيت اعرف تسجيلي صح ولا لازم اسجل درجة الاختبارات واذا لازم ككككككيف اعدل .:Cry111::Cry111: تكففوووون ردو علي قبل يقفل التسجييل .

لا يتطلب قدرات

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:20 PM.