ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم بالدمام (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=62)
-   -   [ الأحياء ] : ملتقى الأحيائيات لجميع المستويات ツ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=424661)

sh0sh 2013- 4- 25 05:11 PM

رد: ملتقى الأحيائيات لجميع المستويات ツ

مرحبا نسيت شي :42: بسال عن مادة فطريات وطحالب ووضائف اعضاء النبات(1) سهلات ولا صعبات؟

nicole 2013- 4- 25 05:44 PM

^صعبات (:

nicole 2013- 4- 25 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh0sh (المشاركة 8667316)
مرحبا بنات كيفكم ان شاء الله بخير. . .
بنات بغيت اسالكم من جرب الدكتورة:لولوة المقدم والدكتورة:اميرة العبدالعال
حبوبات ويسهلون المادة وكيف اسئلتهم سهله...
بليز الي جربتهم تقولي والله يجزاكم الف خير وبالتوفيق ان شاء الله :1:

العام خذيت عندهم صيفي .. اميره قمه بالاخلاق :16:
لولوه الله يهديها لاشرح ولا اسئله بس نجحتنا بالصيفي لانا كسرنا خاطرها :5: تقول تتعنو وماتنجحون!!

معزوفة المساء 2013- 4- 28 09:10 PM

:4:بنات اللي اخذوا اعضاء نبات عند لولوة وضحولي كيف طريقتها الشرح والاسئلة ونجحتوا باي ولا بي ؟؟؟ من جد لاني ودي اخذ المادة لان مابي احملها مرة ثانية

.،×لسعة شقاوة×، 2013- 4- 29 12:00 AM

السلام عليكم بنوتات

انا ناويه اخذ رياضيات عامه صيفي ان شاء الله

وش رايكم بمريم الدوسري زينه؟

جرآح 2013- 4- 30 06:30 AM

أخت عذاري
أين أجد توصيف المقررات لقسم الأحياء

Z€Zó ♥ 2013- 4- 30 08:19 AM

لسعة شقاااوة اذا ماتبينها صيفي خذيها من غير صيفي وربي المادة تغيرت عن سنتين حذفو شغلاااات واااااااجد وصار سهل حييييييل انا الحين ماخذته مع مريييم الدوسري انساااانه ادب اخلاق تعامل رقي حتى في الكلام واما الشرح تشرح لك كانك بآولى ابتدائي تعلمك السالب متى نحطه القطوع تخليك تفهمينها غصب عنك تعطيك مثال واحد ماتحب تكثر امثله تقول كلها نفس بعض .المحاضرة تضيع وقتها ومانحس فيها من جد اذا بتاخذيها توكلي ع الله بس
انا صراحه حتى الامتحانات تقلصت والدرجات تقلصت قبل في التحضيري لازم كل اسبوع امتحان تمارين او محاضرة وغثاء الحين لا 3 امتحانات تمارين مو2 للدكتورة الاول عليه 10 الثاني 15 يابنت توكلي ع اللله وخذيها :13::19:

nicole 2013- 4- 30 06:32 PM

بنات بلييييز ابي ايميل الدكتور محمد حموده او رقمه ):
وايميل الدكتور محي الدين ضروووووري :39:

H a R o H i <3 2013- 5- 2 11:37 AM

سلآم عليكمـ ي صبايا ..♥

أنا حآبه أخذ ماده من المستوى ال4 أو 5 ...اللي يجي
بس أبيها تكون وسط مو صعبة
أي مادة ترشحون..؟؟
لان معدل نازل وكذا وباخذها زيادة على مواد المستوى ال3

.،×لسعة شقاوة×، 2013- 5- 3 05:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z€zó ♥ (المشاركة 8698098)
لسعة شقاااوة اذا ماتبينها صيفي خذيها من غير صيفي وربي المادة تغيرت عن سنتين حذفو شغلاااات واااااااجد وصار سهل حييييييل انا الحين ماخذته مع مريييم الدوسري انساااانه ادب اخلاق تعامل رقي حتى في الكلام واما الشرح تشرح لك كانك بآولى ابتدائي تعلمك السالب متى نحطه القطوع تخليك تفهمينها غصب عنك تعطيك مثال واحد ماتحب تكثر امثله تقول كلها نفس بعض .المحاضرة تضيع وقتها ومانحس فيها من جد اذا بتاخذيها توكلي ع الله بس
انا صراحه حتى الامتحانات تقلصت والدرجات تقلصت قبل في التحضيري لازم كل اسبوع امتحان تمارين او محاضرة وغثاء الحين لا 3 امتحانات تمارين مو2 للدكتورة الاول عليه 10 الثاني 15 يابنت توكلي ع اللله وخذيها :13::19:

الله يسعدك ياشيخه :11:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:33 PM.