ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   كيف نزلوا لنا العقيدة المباشرة وموعدها في الجدول الخميس عد النظام ازعجني كثير (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=300745)

حكاية طموح 2012- 2- 28 07:38 PM

كيف نزلوا لنا العقيدة المباشرة وموعدها في الجدول الخميس عد النظام ازعجني كثير

السلام عليكم اخواني واخواتي كيف نزلت محارة العقيدة المباشرة وهي موعدها في الجدول الخميس والادارة مافتحت

حيائي سر جمالي 2012- 2- 28 07:42 PM

رد: كيف نزلوا لنا العقيدة المباشرة وموعدها في الجدول الخميس عد النظام ازعجني كثير

جد ؟؟؟؟

لا خلاااااااااااص كذا مااا اقدر اناااا :41jg:

هاجر المهاجره 2012- 2- 28 07:51 PM

رد: كيف نزلوا لنا العقيدة المباشرة وموعدها في الجدول الخميس عد النظام ازعجني كثير

:017::017::017:متى نزلت

Hmny 2012- 2- 28 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية طموح (المشاركة 5894917)
السلام عليكم اخواني واخواتي كيف نزلت محارة العقيدة المباشرة وهي موعدها في الجدول الخميس والادارة مافتحت

مكتوب أسفل المحاضرة

حضور المحاضرة المباشرة المسجلة له نفس درجة الحضور المباشرللمحاضرة

يعني خير وبركة . . حملوا المحاضرة اليوم لاجل يوم الخميس مايكون فيه الا محاضرة الانجليزي فقط

سبب نزولها أيها الأعزة الأحبة :(107): . . قبل وقتها يمكن لأجل يخف الظغط على الموقع
والمحاضرة الي بتكون يوم الخميس أكيد راح يكرر الدكتور نفس الكلام الي قاله في المحاضر
المباشرة المسجلة

~طموحي الفردوس~ 2012- 2- 28 08:46 PM

:017::017::017::017:اقوووول فكويني عليهم اش هذا الكلام محاضرات ما تفتح وجدول كل شوي وهو يتغير ولا بعد دكتور الادارة يطالبنا بكتاب ولا المادة دسمة ومليانه للاخرررررر اش هذا الكلام ترني لا عصبت عصبت لااحد يكلمني ا :017:يعني لا عصبت بأنام مثلا هههههه بس والله من جد

مس بدوووره 2012- 2- 28 08:53 PM

محاضرة العقيدة المباشرة شغالة الان
وش هاللخبطة؟؟؟
والا تسجيل أنا فتحت عليها واشتغلت معاي الآن

أبن خلدون 2012- 2- 28 08:53 PM

حتى المحاضرات المسجلة كلها نازلة في البلاك بورد العادي 14 محاضرة

الفيـصل 2012- 2- 28 08:55 PM

الله المستعان

بصراحة كنت بالبداية متحمس لأني منقطع عن الدراسة من فترة

ومتحمس للدراسة والمحاضرات بس بعد هالحوسه تحطمت تكسرت مجاديفي :007:

متى آخر موعد للإنسحاب ندورلنا جامعة ثانية أنظمتها واضحة وصريحة

حنا نلقاها من الدكاتره أمثال دكتور المبادئ ولا نلقاها من أنظمتك ومواعيدكم الغير منتظمة

الله يصبرنا

Ryant alaood 2012- 2- 28 09:07 PM

:(177)::sm1:لاحول ولاقوته الا بالله :Cry111:والله احس اني متلخبطه مررررررررررره ما ادري شو اعمل

ام شعول 2012- 2- 28 09:30 PM

محاضرت العقيده المباشره موجوده بثلاثه صيغ الجافا والصوت والفيديو وقدرت اسمعها :cheese:بس الاداره لا الصفحه فاضيه احد نفس مشكلتي:Looking_anim::Looking_anim::Looking_anim:

nadak 2012- 2- 28 10:14 PM

ام شعول انا نفس مشكلتك بس اللحين جالسة احمل محاضرة العقيده ما بعد شغلتها اشوف

Shoroq 2012- 2- 28 10:18 PM

طيب مثلآ أنا الحين ابغى اشوف محاضره مبادئ الاداره المباشره فين اقدر أشوفها الحين؟؟؟

عبقور 2012- 2- 28 10:19 PM

:Looking_anim:

الله المستعان

:Cry111:أنا نفسكم بعد واشتغلت عندي العقيده وأنصدمت:sm5::sm5::sm5:
والاداره مااشتغلت عندي لا مباشره المغرب ولا اللحين موب موجوده

الوليد24 2012- 2- 28 10:21 PM

انا بعد اشتغلت عندي العقيدة ومبادئ الادارة ماشتغلت اش المشكلة؟؟:139:

أمل الحيـاهـ 2012- 2- 28 10:32 PM

اش الحكايه :007::007:

انا شفت المحاضره مسجله طيب ماقالو انه اليوم العقيده

والدكتور يحذر من النسخ:(107):ويقول اللي ينسخ لن ياخذ الدرجه اطلاقا وش ذا الكلاام:53:

والله ان الشغله حووسه

أمل الحيـاهـ 2012- 2- 28 10:35 PM

لا والبنات اللي حاظرين المحاضره كيف عرفتو انه في محاضرة عقيده اليوم :cheese:

واليوم كان محاضرة مبادي والمصيبه المبادي اللي مافتحت خخخخ من جد:hhheeeart4:

عبقور 2012- 2- 28 10:38 PM

أتوقع أن المحاضره قديمه حقت العام والله اعلم:S_45:
حطوها لنا في ذا البلاك بورد يسكتونا

فرضنا عندنا سؤال ش نسوي؟؟:lllolll:

نججود 2012- 2- 28 10:39 PM

وأنا بعد نفس المشكله :139:

أمل الحيـاهـ 2012- 2- 28 10:41 PM

ماتوقع قديمه لان مكتوب بتاريخ 26/2012:lllolll::lllolll:

أمل الحيـاهـ 2012- 2- 28 10:43 PM

يعني كانت الاحد معقوله خخخخ:53:

وبعدين سمعت المحاضره البنات سألوه عن نفس المناقشه اللي حاطها لنا والله اعلم :s_45:

lonely giirl 2012- 2- 28 10:53 PM

يعني معقوله وش ذا الفوضه احنا جايين ندرس
والا ...؟!! بصراحه شئ ينرفز المفروض مايتغير
شئ والجدول يكون نفسه مو كل يوم واحنا ندخل
عشان نشيك وننقص درجات والحين منزلين محاضره غير وش القصه
محنا ناقصين حوسه وضغط واعذروني ع الاسلوب
بس بصراحه شئ يخلي الواحد غصبن عنه يعصب:017:
يادوب بديت ارتب اموري احس نزلت الحاضرات وري بعض :sm1:
والله كررررررررررررررف:Cry111:

Farah Altamimi 2012- 2- 28 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيـصل (المشاركة 5895787)
الله المستعان

بصراحة كنت بالبداية متحمس لأني منقطع عن الدراسة من فترة

ومتحمس للدراسة والمحاضرات بس بعد هالحوسه تحطمت تكسرت مجاديفي :007:

متى آخر موعد للإنسحاب ندورلنا جامعة ثانية أنظمتها واضحة وصريحة

حنا نلقاها من الدكاتره أمثال دكتور المبادئ ولا نلقاها من أنظمتك ومواعيدكم الغير منتظمة

الله يصبرنا

نفس الحالة وراح يومي وانا انتظر هالمحاضرة غير اني ماحليت المناقشه ومو عارفه شنو اذاكر بالضبط حدي متخربطه...:Cry111:
وابوي كله يقولي شدي حيلج شدي حيلج...:Cry111:
يارب سهلها على الجميع ...:004:

صافي ناز 2012- 2- 28 11:08 PM

غريب صراحه انا دخلت عليها قلت يمكن قديمه الا تاريخه اليوم وشفت جدول المحاضرات المباشره المفروض الخميس طيب ليش مانبهونا والبنات الي دخلو اش دراهم:000:

خالد بن وليد 2012- 2- 28 11:38 PM

هذي يسمونها حرب طلاب جدد لازم يسون لكم رهبه مثل سوق الاسهم اليوم مره فوق ومره تحت ... اخس يا الهامور :41jg:

المهم انا تعبت من الشكاوي كل شوي مرسل شكوى للأداره الله يرحم الملك فيصل بس ما يدري عنهم فاشلين اشغلونا من البدايه اصلن غلطانين هم منزلين اربع محاضرات مره وحده لكل ماده مع اربع مناقشات وش ذا الى الحين جالس احاول ارتب نفسي ومع الدوام الله يعين بس .

ولاكن تفائلوا بالخير شباب وشابات اهم شي انك تحمل اي محاضره وبكذا راح تاخذ الدرجه مو لازم تحضر مباشره والنقاشات انسخ والصق وحط بالاخير فاصله ولا نقطه والواجبات نتعاون مع بعض .

Amy! 2012- 2- 29 01:10 AM

صراحة كأنهم ما يبونا نشوف المحاضرات المباشرة !!
محاضرة التحرير انتظرتها نص ساعة بعدين اكتشفت انه تم تغيير موعدها و لا اهتميت كثير
لكن الحين تو اسمع عن محاضرة العقيدة انها نزلت !! متى تغير الجدول !!
على الأقل إذا تم تغغير الوقت يرسلون لنا على الجوال رسالة تبلغنا عشان ندري بدري
مو بس يرسلون ان مستواك منخفض في حضور المحاضرات المباشرة و المحاضرة اصلا ما بعد بدت

شيء ينرفز الصراحة !!

حلمي آتنفسكـ 2012- 2- 29 01:24 AM

خيييييييير وش ذآآآآ !!!:mad:

أقووووؤل مشينآ ننسحب الدعوهـ فوضى ولعب :mad:

قسمآً لو كنآ ندرس ع حسآبهم :mad:

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ي القهر لو قبلت الخيآر ودخلت الأمآم كآن آحسسسسن:mad:

aboklo 2012- 2- 29 01:25 AM

ياجماعة الخير لو جلسنا نندب حضنا راح يمر الوقت واحنا لم ننجز أي شي هو اساس البهدله عندنا
إنهم راكموا علينا المحاضرات بسبب تأخير فتح البلاك بورد
أحنا لما نجي نضل نقول وننتقد ماراح نخلص معاهم وبالعربي يمكن ما أحد يسمع لنا
فرأي للجميع لحقوا على أعماركم وعيدوا ترتيب كل شي من البداية حتى لو تعبنا سبوعين متواصلين راح نرتاح باقي السمستر وحتى الإختبارات راح تكون علينا سهلة يعني راح في الاسابيع القادمة
يكون وقتنا لنا مجرد محاضرة واحدة يومية وباقي الوقت نقدر نراجع فيه أو نستغله في أشيائنا الثانية
بس انا أشوف الكل يندب حظه والوقت جالس يسرقنا وكل يوم أربعاء يمر تنزل محاضرات جديدة وتتراكم
فنصيحتي للجميع بادروا في التنسيق وراح ترتاحون أنتوا في النهاية
أظغط نفسك أسبوعين كافيه إنك تعوض كل إلي فاتك وتمشي مع البقية بكل أريحية

وسامحوني على الإطاله بس هو من باب النصح للجميع اخوكم أبو الكل

srab bothainah 2012- 2- 29 01:33 AM

هلابكم، ماهذا انا فرحه حضرت محاضرة مبادئ
طلعت نازله عقيده كمان
!!!!

المنـال 2012- 2- 29 01:58 AM

:Cry111: :Cry111:
:(177):

أنثى الطهر 2012- 2- 29 02:37 AM

صديقة قريبه لي جداً
الحين هي مستوى ثالث
تقول كل المستويات الماضيه
كنت أنسخ وألصق بالمناقشات والعلامات تجي لي كامله
يعني ياناس ياعالم يابشر والله انبح صوتي وأناأقول لكم ترى هم بس كذا يقولون ان الي ينسخ ماله درجه
يعني يكذبون عليكم تعرفون الطلاب الي في اول ابتدائي الي يخوفونهم بكل شيء احنا ترى مثلهم نصدق على طول:hahahahahah:
خلو عندكم ثقه يعني معقوله اصحاب المستويات السابقه يكذبون علينا ليش يكذبون وش مصلحتهم!!
الشيء الثاني صديقتي هذي تقول دكتور الاداره صحيح قال لنا لازم الكتاب وكذا بس صديقتي تقول ماجبت كتابه واعتمدت بعد الله على الحفظ من المحتوى وفي النهايه ماجاب شيء من المرجع يعني نرجع ونقول كذب اول ابتدائي معنا:hahahahahah:

ومافي داعي للاحباط على كل شيء يصير نص الشعب هنا في هذا المنتدى ينهار طيب وعادي راحت محاضرة العقيده الحمدلله قدرالله وماشاء فعل فيه بديل ثاني نحملها مسجله ماصار شيء:119:
المطلوب منكم الصبر والتحلي بالأخلاق السعودية الحميده خخخخخخ:lllolll:
وكونوا أكثر هدوء وسكينه :106:>>لكم هالورده شموها عشان الروقان:hahahahahah:

roqa 2012- 2- 29 02:53 AM

مرحباااااااا عالجميع ..

معليه داخلة عرض بس ماليا حيل أعيد نفس كلامكم ..:sm12:

سؤالي هو : أنا الآن حضرت تقريبا كل المواد ال4 محاضرات .. وحليت النقاشات كلها مع الواجبات ..:d5:

قولولي هل أنا متأخرة بالمشاهدة ولا ماشية تمام .. يعني الأغلب مثلي ولا ؟؟!!:000:

المشكلة إني اندهشت من ال14 محاضرة بالبلاك بورد .. فأدخل العكة وأشوف الباقي ..:139:

ولا أنتظر الافتراضي ينزلي بالقطارة .. (( والله إني تأقلمت مع الافتراضي أكثر ياناسو عليه )) ..:g2::g2:

آآآآآآآآسفة طولت عليكم .. لكن أرجو الرد ..

الالماسة 2012- 2- 29 03:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شعول (المشاركة 5896120)
محاضرت العقيده المباشره موجوده بثلاثه صيغ الجافا والصوت والفيديو وقدرت اسمعها :cheese:بس الاداره لا الصفحه فاضيه احد نفس مشكلتي:looking_anim::looking_anim::looking_anim:

نفس الحالة تتوقعون ايش المشكلة رحت مسحت الجافا وحملتها ثلاث مرات على بالي ماضبطت لما قريت كلامك جربت عالعقيدة وفتحت:000:

aboklo 2012- 2- 29 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roqa (المشاركة 5898691)
مرحباااااااا عالجميع ..

معليه داخلة عرض بس ماليا حيل أعيد نفس كلامكم ..:sm12:

سؤالي هو : أنا الآن حضرت تقريبا كل المواد ال4 محاضرات .. وحليت النقاشات كلها مع الواجبات ..:d5:

قولولي هل أنا متأخرة بالمشاهدة ولا ماشية تمام .. يعني الأغلب مثلي ولا ؟؟!!:000:

المشكلة إني اندهشت من ال14 محاضرة بالبلاك بورد .. فأدخل العكة وأشوف الباقي ..:139:

ولا أنتظر الافتراضي ينزلي بالقطارة .. (( والله إني تأقلمت مع الافتراضي أكثر ياناسو عليه )) ..:g2::g2:

آآآآآآآآسفة طولت عليكم .. لكن أرجو الرد ..

شغلك حلووو تماممم أختي

لكن نصيحة مني لاتكتفي بهذا المجهود

يعني لابد أنك تداكري كل محاضرة سمعتيها

وجربي استخدمي أهم شي الأقلام

لتركيز المعلومات لانها بطريقة الإستما ع والفهم فقط راح تتبخر <<< وشششش صوت التبخر هع هع

يعني لابد من مراجعة كل المحاضرات وعودي نفسك إن كل محاضرة تسمعيها لابد ان تدوني ملاحضاتها وتداكريها من جديد

وراح تشوفين منتوج تعبك أخر السمستر وقت الجحيم اوووووه أقصد الإختبارات

والله يوفقك يارب ويوفق الجميع

:d5::d5::d5::d5::d5::d5::d5::d5:

roqa 2012- 2- 29 03:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboklo (المشاركة 5898818)
شغلك حلووو تماممم أختي

لكن نصيحة مني لاتكتفي بهذا المجهود

يعني لابد أنك تداكري كل محاضرة سمعتيها

وجربي استخدمي أهم شي الأقلام

لتركيز المعلومات لانها بطريقة الإستما ع والفهم فقط راح تتبخر <<< وشششش صوت التبخر هع هع

يعني لابد من مراجعة كل المحاضرات وعودي نفسك إن كل محاضرة تسمعيها لابد ان تدوني ملاحضاتها وتداكريها من جديد

وراح تشوفين منتوج تعبك أخر السمستر وقت الجحيم اوووووه أقصد الإختبارات

والله يوفقك يارب ويوفق الجميع

:d5::d5::d5::d5::d5::d5::d5::d5:

تسلم على ردك والله يبشرك بالخير ..

الحمدلله أنا ماشية مع أقلام الماركر والملازم كلها مطبوعة عندي .. بس بصراحة يعني إلى الآن بس أحضر .. ما ذاكرت ولا شي .. يبغالي منجد أذاكر قبل ما يتراكم علي ..

شكرا عالنصيحة عيوني .. وتسلم عالمساعدة ..:g2::g2:

aboklo 2012- 2- 29 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roqa (المشاركة 5898857)
تسلم على ردك والله يبشرك بالخير ..

الحمدلله أنا ماشية مع أقلام الماركر والملازم كلها مطبوعة عندي .. بس بصراحة يعني إلى الآن بس أحضر .. ما ذاكرت ولا شي .. يبغالي منجد أذاكر قبل ما يتراكم علي ..

شكرا عالنصيحة عيوني .. وتسلم عالمساعدة ..:g2::g2:

ولوووووووووووو في الخدمة يا أختاااااااااااه

ربي يوفق الجميع

أسومآ 2012- 2- 29 03:34 AM

الله يسعدكم وش المواد اللي نزلوا لها محاضرات مباشره
وين القى المحاضرات المباشره ؟
ماخشت مزاجي ذا المحاضرات المباشره :Looking_anim:
بس الشكوى لله لازم اشوفها

الفيـصل 2012- 2- 29 07:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسومآ (المشاركة 5898889)
الله يسعدكم وش المواد اللي نزلوا لها محاضرات مباشره
وين القى المحاضرات المباشره ؟
ماخشت مزاجي ذا المحاضرات المباشره :looking_anim:
بس الشكوى لله لازم اشوفها

حتى انا ماحظرت المحاضرات المباشرة

وإلى الآن نزلت محاظرتين مباشرة (( مبادئ إدارة و العقيدة الإسلامية ))

بالنسبة لمبادئ الإدارة مانزلوا تسجيل لها أما العقيدة الإسلامية نزل التسجيل

بإمكانك تحملينها عن طريق البلاك بورد تفتحين نفس المادة وفيه خيار على اليمين

مكتوب المحاضرات المباشرة ويفتحلك ثلاث مجلدات مكتوب المحاضرة الأولى والثانية والثالثة

طبعا مانزل غير المحاضرة الأولى بالنسبة للعقيدة ولك الخيار بطريقة تنزيلها وكلها لها نفس

الدرجة اذا تبغينها فقط بصوت أو صوت وصورة

وعسى الله يسهل ويوفق الجميع

nadak 2012- 2- 29 08:11 AM

بالنسبة لمحاضرة العقيدة المباشرة اللي نزلت
ماعرفنا عنها لانه مو وقتنا في الجدول فيه محاضرة عقيده اسلاميه يوم الاحد الساعه 6:30 بس لطالبات ادارة الاعمال
فشكلها والله اعلم هذي المحاضرة اللي نزلت عندنا يا خربطة من النظام كالعاده او انهم ضموا طالبات الادارة مع طالبات الاداب وما سجلوها في الجدول

في كل الحالات الغلط من النظام الله يصلح حال ذا النظام
انا حاولت امس اكلم الجامعة بس محد رد علي لين جاني النوم لكن بحاول اليوم ان شاء الله وراهم وراهم لين نلقى لنا حل:017::139:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:49 AM.