ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   بخصوص الرسوم طالع لي دبل المبلغ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=662108)

يولاند 2015- 3- 4 07:58 PM

بخصوص الرسوم طالع لي دبل المبلغ

نفس مو مكتوب بالعنوان
فتحت الافتراضي طلع لي موقوف بسبب عدم تسديد الرسوم وطلع مبلغ 7000 سبع اللآف ايش السبب
وفتحت الاستعلام عن الحاله الماديه للطالب طلع لي 4000اربع الاف وثمان مئه ايش التلاعب هذا؟
واخر موعد للسداد حسب التقويم الزمني 26-5 وتاريخ اليوم 13-5
وحتى لو حصل تاخير ليش الرسوم تزيد كذا؟:007:
ياريت الاقي رد وافي وشافي لاني بصراحه صدمت :017:

غرام القلب 2015- 3- 4 08:03 PM

رد: بخصوص الرسوم طالع لي دبل المبلغ

ماعندي خبرة والله اتمنى أحد يفيدك ...

بس مرة قريت من احد الأعضاء انه تدبل لانه ماسدد

للسمستر اللي طاف او انه كان مأجل وماسدد ,,,

sky star 2015- 3- 4 09:05 PM

انا سددت المبلغ المطلوب لكن طلع لي مثل ما ظهر لك من كلام

يولاند 2015- 3- 4 09:14 PM

معقوله ما احد عنده خبر

بنتوو لعبدالله 2015- 3- 4 09:21 PM

انت مسدد الترم الماضي ؟
اذا مو مسدد اكيد بيضيفونه على هذا الترم ..
ولو مسدد هذا خطا منهم روح وراسل العميد الفريدان ..

سفير المشاعر 2015- 3- 5 01:39 AM

نفس الوضع انا ماسددت الترم اللي فات وطلع لي مبلغ دبل

اعتبره تحايل كيف يحسبونها دبل وانا ما اختبرت ولا شي

راسلت الفريدان ولا رد

الله يعوض علينا

Kadi li 2015- 3- 5 02:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير المشاعر (المشاركة 12066477)
نفس الوضع انا ماسددت الترم اللي فات وطلع لي مبلغ دبل

اعتبره تحايل كيف يحسبونها دبل وانا ما اختبرت ولا شي

راسلت الفريدان ولا رد

الله يعوض علينا

انت ما اختبرت بس هل انسحبت قبل انتهاء وقت الانسحاب ..اول ما تسجل تنحسب عليك فاتورة ... في 3 مواعيد ...ارجع للتقويم الزمني ..حتى لو ما اختبرت ماله خص الفاتورة ملزم بدفعها وان ما دفعتها ما راح تاخد وثيقة الا لمن تدفعها ..... في موعد قبله ان انسحبت تسترد المبلغ كامل (ان دفعت ينحط بحسابك لك عندهم وان ما دفعت يصير ما عليك شيء) ..وبعده في موعد ان انسحبت قبله تسترد 50% (ان دفعت يبقى لك نص المبلغ وان ما دفعت ملزم تدفع لهم نص المبلغ)... الموعد الثالث قبل لا يحل ان انسحبت ما تسترجع المبلغ وان ما دفع عليك الدفع لكن ماتحسب راسب .... وكله هذا موجود بالتقوم الزمني من بدا التعليم عن بعد ..

Kadi li 2015- 3- 5 02:48 AM

اختي لو دفعتي كل اللي عليك .. ارجعي للخدمة الطلابية 8003030308 دوامهم من 8 الصبح الى 4 العصر لكن احسن دقي قبل ال 2

مـ غ ـترب فـيـ عـذابـكـ 2015- 3- 5 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kadi li (المشاركة 12066551)
انت ما اختبرت بس هل انسحبت قبل انتهاء وقت الانسحاب ..اول ما تسجل تنحسب عليك فاتورة ... في 3 مواعيد ...ارجع للتقويم الزمني ..حتى لو ما اختبرت ماله خص الفاتورة ملزم بدفعها وان ما دفعتها ما راح تاخد وثيقة الا لمن تدفعها ..... في موعد قبله ان انسحبت تسترد المبلغ كامل (ان دفعت ينحط بحسابك لك عندهم وان ما دفعت يصير ما عليك شيء) ..وبعده في موعد ان انسحبت قبله تسترد 50% (ان دفعت يبقى لك نص المبلغ وان ما دفعت ملزم تدفع لهم نص المبلغ)... الموعد الثالث قبل لا يحل ان انسحبت ما تسترجع المبلغ وان ما دفع عليك الدفع لكن ماتحسب راسب .... وكله هذا موجود بالتقوم الزمني من بدا التعليم عن بعد ..

1+:(204):

صقر يوسف 2015- 3- 5 09:50 AM

إذا أجلتي ترم بدون ماتعطيهم خبر ( أيقونة تأجيل دراسة ) فتحسب الرسوم للترم نفسه والترم اللي بعده لحد ماتدخلي وتأجلي من الأيقونة

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:36 AM.