ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   اجتماع 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=428)
-   -   [ استفسار ] التدريب الميداني الثالث (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=730755)

عهووودهـ 2016- 1- 18 08:30 AM

التدريب الميداني الثالث

السلام عليكم
صباح الخير
يارب يكون مستوى دراسي جمميل علينا جميعا:verycute:
متي تفتح الايقونه حقته ؟!
لان ابغي اخلصه قبل نهاية شهر اربعه اقدر ؟! اولا :bawling:وادا لا ايش الحل :sm1:
حسسافر وماارجع الا قبل الاختبارات ايش الحل للعلم اني خريحة
:verycute::verycute:

mohanad1992 2016- 1- 18 12:24 PM

رد: التدريب الميداني الثالث

اعطيه مكتبة تسويه لك اذا ماقدرتي

ابو فهد الحربي1 2016- 1- 18 01:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanad1992 (المشاركة 13122641)
اعطيه مكتبة تسويه لك اذا ماقدرتي

iiiiiiiiiii ماتسويه المكتبه لسبب بسيط لايوجدلديها ختم معتمد
وبعدين لازم مؤسسه حكوميه او أهليه معتمده
بالنسبه لسؤالك عهود متى مافتحت الايقونه تطبعي الاوراق عددها 12 ورقه وتروحي لاقرب مدرسه لك وتختميه من المدرسه وتدرسي حالتين الختم يكون على الاورقه الاولى والاخيره
وبالتوفيق

إبن محمد 2016- 1- 18 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد الحربي1 (المشاركة 13122763)
iiiiiiiiiii ماتسويه المكتبه لسبب بسيط لايوجدلديها ختم معتمد
وبعدين لازم مؤسسه حكوميه او أهليه معتمده
بالنسبه لسؤالك عهود متى مافتحت الايقونه تطبعي الاوراق عددها 12 ورقه وتروحي لاقرب مدرسه لك وتختميه من المدرسه وتدرسي حالتين الختم يكون على الاورقه الاولى والاخيره
وبالتوفيق

:21:

ناصر الشريف 2016- 1- 18 05:57 PM

صح المكتبات ماعندها ختوم .. ماعندك حل الا تكلفي فيه احد من معارفك او صديقات .. وبالنسبه لشهر 4 بدري ماراح تفتح الايقونة .. موفقه خير

مشكلتي أحبك 2016- 1- 18 06:06 PM

خذي العلم مني
انا والله كتبت مشروع التخرج من مشروع تخرج طالب قديم نقلته كامل والختم ختم شخصي ماهو لمستشفى ورفعته ونفس المشروع اخذته بنت اختي تدرس نفس المستوى ونفس الختم وكل شي اللهم الاسم غير هي خذت ٨٦ وانا ٧٩
يعني الدعوه مايقرون ولا هم يحزنون يشوفون ملف وصل يحطون الدرجه علماً كل الي خذو التدريب الثالث الي اعرفهم خذوها عند دكتور نفس دكتوري عطاهم ٧٩ درجه يعني لاتشيلي همه ابد ولو تبين ارسل لك النموذج مختوم ومكتوب وتعبب اسمك رسلته على ايميلك

ابو فهد الحربي1 2016- 1- 18 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي أحبك (المشاركة 13123254)
خذي العلم مني
انا والله كتبت مشروع التخرج من مشروع تخرج طالب قديم نقلته كامل والختم ختم شخصي ماهو لمستشفى ورفعته ونفس المشروع اخذته بنت اختي تدرس نفس المستوى ونفس الختم وكل شي اللهم الاسم غير هي خذت ٨٦ وانا ٧٩
يعني الدعوه مايقرون ولا هم يحزنون يشوفون ملف وصل يحطون الدرجه علماً كل الي خذو التدريب الثالث الي اعرفهم خذوها عند دكتور نفس دكتوري عطاهم ٧٩ درجه يعني لاتشيلي همه ابد ولو تبين ارسل لك النموذج مختوم ومكتوب وتعبب اسمك رسلته على ايميلك

\ماعليش اخوي بالنسبة للاقتباس شلون عديت منه اذا نفش الشي المشروع

كوثر عسيري 2016- 1- 18 09:12 PM

طيب والي يسوي من تعبه وشقاه ليش يحطون درجاتنا خايسه حسبي الله ونعم الوكيل حاسدينا على درجه كامله وهم قد قشو مافي جيبوبنا المفروض يحسنون معاملتهم لنا باخر السنه عشان ندعيلهم ونشجع غيرنا يدخل بالجامعه لكن بديت احس انهم جماعة ضد المسلمين استغفرالله

محامي شاطر 2016- 1- 18 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي أحبك (المشاركة 13123254)
خذي العلم مني

اختلف معك :

الحديث هنا عن التدريب الميداني 3 وليس مشروع التخرج ولم أعهد ان للمشروع ختم يبدوا انك اخطات في كلمة مشروع بدلا من كلمة تدريب وهنا اتفق معك التخبطات وارده من جامعة الملك فيصل

عهووودهـ 2016- 1- 19 12:30 AM

يعطيك \الف عافيه طيب ممكن تنزلو التدريب حقكم
ومتي تقريبا تفتح

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:09 PM.