ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 4 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=327)
-   -   [ استفسار ] اختكم من مستوى ثالث تستفسر (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=541632)

عاشقه الزهور 2014- 1- 4 12:18 PM

اختكم من مستوى ثالث تستفسر

السلام عليكم
مساء الخير جميعا اول شي مبروك النجاح مقدما :mh001:
وتاني شي حبيت اخذ فكرة عن مواد مستوى رابع وايش المواد اللي يبالها مذاكرة واجتهاد:g2:
لاني كنت افكر ابدا اقرا المواد من دحين:biggrin:
وفي سؤال كمان في بالي بالنسبة لمادة التحليل الاحصائي مافي امل يدرسنا دكتور غير النجار؟؟؟؟:017:

MS.Rnّّّsh 2014- 1- 4 03:02 PM

رد: اختكم من مستوى ثالث تستفسر

وعليكم السلام
يارب الله يسمع منك
احسن لك لانو المواد شويه دسمه
لا الا النجار الحين مانرضى عليه صارت فيه عللاقة حب بين مسوى رابع وهذا الدكتور بصراحه الله يرضى عليه
اثلج صدورنا بأخر اختبار عقبال مايفرحون الباقين بالدرجات ..

عاشقه الزهور 2014- 1- 4 06:19 PM

شكرا حبيبتي على الرد بس مااعطيتيني فكرة عن موادكم اللي درستوها
وليش الناس ماترد 39 مشاااهدة ورد واحد بس!!!!!:24:

حليمه الحلوه 2014- 1- 4 06:34 PM

عاشقة الزهور لاتزعلي الناس فرحانه انها خلصت اختبارات:53: :(6): عشان كده اختفت هههههههه
بإختصار المواد اللي لازم تركزين فيها في مستوى رابع هي التحليل الاحصائي والتسويق والموارد البشريه (مذاكره وتركيز):(97): لكن لاتخافي التحليل اسئلة هادا الترم كانت روووووعه نفس اسئلة الاترام السابقه والتسويق والموارد البشريه لازم تركزي مزبوط صح انو نظري بس ماتفهمي لهم الدوغان والبلالي :(111):
لكن الاداره الماليه والبحث والتفكير والاساليب الكميه مرررررررررره حلوه ويبغالها ( مذاكره فقط )

عاشقه الزهور 2014- 1- 4 06:37 PM

شكرا حلووووم ماقصرتي الله يوفقنا ويوفقكم:love080:

عاشقه الزهور 2014- 1- 4 06:45 PM

يعني كل المواد بمشي حالها بالملخصات والمحتوى؟؟

حليمه الحلوه 2014- 1- 4 07:08 PM

انا كل موادي اللي ذاكرتها من الملخصات واسئلة الاترام السابقه

لكن الاداره الماليه من المحتوى + اسئلة الاترام السابقه

ابوسهر 2014- 1- 4 07:30 PM

الادارة الماليه ٢ اكتشفت فيها اكتشاف كبير قبل الاختبار بكم ساعه وهو ملخص من عشر صفحات تقريبا يختصر المنهج كامل وبطريقه وترتيب رهيب

moghtrb 2014- 1- 4 07:52 PM

اختي السائله نصيحة اخ

لاتسألين بالشكل هذا لأنه لو طلع لك احد وقالك الماده الفلانيه صعبه بتسبب لك احباط وانتي ماشفتيها باقي

لذلك ركزي من بداية السمستر وشدي حيلك وكلها وربي سهله بس يبيلها تركيز + اهتماااااااااام

باقي قدامك الترم الرابع والخامس لرفع المعدل بشكل حلووو لذلك نصيحه شدي حيلك بقوووووه فيهم عالاقل وبعد كذه حافظي على مستواك

Abdulrahman205 2014- 1- 5 03:15 AM

انا بصنف لك المواد على حسب مذاكرتي وانا انسان مااعرف اني ادرس بالجامعه الا قبل الاختبارات باسبوع لذلك لا تاخذين براييء ومع ذلك بقول لك موادي ومستوى الصعوبه والسهولة والسبب :
١- موارد بشرية : المنهج كله حفظ والمادة جيدة لرفع المعدل يعني a يكفيها يومين مذاكره لكن دكتور المادة اللي هو الدوغان مصعبها مره باسئلة لف ودوران وتختلف عن الترم اللي قبله بنسبة ٦٠٪
٢- نظم معلومات : المادة كذلك حفظ وهي امتداد لتقنية المعلومات ولكن الدكتور : فتح الرحمن مسويها كيمياء وملخبط بكل شيء .
٣- مهارات بحث وتفكير : سهلة جدا والدكتور عسل نفس الموجود بالمحتوى وكذلك نسبة ٩٠٪ زي اسئلة الترم اللي قبلنا
٤-ادارة مالية (٢) : مادة امتداد للادارة المالية (١) والدكتور خبابه عسل عطنا اغلب الاسلئة اذا مو ٩٥٪ نفس اسلئة الترم اللي قبلنا
٥-اساليب كمية : مادة تحتاج للمذاكرة وفيها معادلات ولكن الدكتور : ملفي الرشيدي هو من جعل من المادة تنحب واغلب الاسئلة نفس الترم اللي قبلنا
٦-احصاء بالادارة : تزيد صعوبتها بكثرة معادلاتها لكن الدكتور : النجار الترم هذا بيضها وتحتاج لتركيز اكثر لكثرة الجداول

باقي لي تحليل احصائي - وادارة تسويق اجلتها للترم القادم لان المستوى الخامس فيه اكثر من مادة كلها حفظ ك ادارة النقد والبنوك وفقه السيره ولو تدخلين على مستوى خامس وتسالين يكون افضل ........
وشكرا لتقبلك راأي واتمنى لك التوفيق

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:00 PM.