ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E5 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=309)
-   -   ممكن استشيركم للأهميه.. " تم الرد " (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=359628)

ورده جنوبيه 2012- 8- 16 04:39 AM

ممكن استشيركم للأهميه.. " تم الرد "

كيفكم جميعا وكل عام وانتم بألف خير.
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال يارب

انا طالبه حاليا في المستوى الرابع الله يسهل امورنا جميعا
وبصراحه محتاره في تسجيل المواد ايش اخذ وايش اخلي علما اني المستوى السابق اخذت ماده حاضر العالم الاسلامي وافتكيت منها

ومحتاره بين ماده اللغويات وقواعد المنظومه النحويه لأن البعض ينصح بتأجيل واحده منها والبعض الاخر لا يؤيد التأجيل

اتمنى منكم تعطوني رأيكم بصراحه في مواد المستوى الرابع وهالمادتين خصوصا وهل تنصحوني بأخذها جميعا او تأجيل احداها. ؟؟؟:(107):

ولكم مني خالص الشكر والتقدير:106:

ابو إبراهيم 2012- 8- 16 04:56 AM

رد: ممكن استشيركم للأهميه..

الراي يرجع لكي

اذا كنتي بذاكرين اول باول فخذيها سوا(شرط تكونين خلاصتي مذاكرة مادة اللغويات قبل الاختبارات)

واذا في المذاكر في الاختبارات

اجلي واحد منها

ورده جنوبيه 2012- 8- 16 06:21 AM

شكرا اخي ابو ابراهيم الحمد لله انا ممن يذاكر اول بأول

وننتظر رأي البقيه

اتمنى تفيدوني بخبرتكم*

ماهمـ ن ـے غيرگ 2012- 8- 17 05:54 AM

شوفي اختي كل واحد له فلسفه ويعرف نفسه اكثر من غيره
اكييد بقوولج إذا عندج وقت فراغ حتى لو كان بسيط اخذي اثنتين ويـــا بعض

ثانيـــا بخصوص الناس اللي اتأجل ,, الاحظ انهم يأجلون المواد الصعبه والمستوى اللي بعده ياخذونها مع مواد اصعب .. !!

كذا ماكو فــايده .. عموما .. انا اشوف انج تاخذين اثنتين مع بعض لان مافي تداخل بالمعلومات
كل ماده معلوماتها غير .. لكن يتشابهون بدرجه الصعوبه لو اني اشوف اللغويات اصعب

لكن إذا الشخص عطا الماده حقها وماقصر إن شاء الله يقدر يعديهم وبمعدل زين إن شاء الله

ختمه .. اليوم يوم جمعه ويصادف 29 من رمضان وفيه ساعه مستجابه نتحراها من بعد صلاة العصر الى قبل الغروب .. فالربحان من ذكر الله في هذا الوقت ودعاء لنفسه وللمؤمنيين

فتحروها احبتي في الله

ورده جنوبيه 2012- 8- 17 07:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماهمـ ن ـے غيرگ (المشاركة 7061609)
شوفي اختي كل واحد له فلسفه ويعرف نفسه اكثر من غيره
اكييد بقوولج إذا عندج وقت فراغ حتى لو كان بسيط اخذي اثنتين ويـــا بعض

ثانيـــا بخصوص الناس اللي اتأجل ,, الاحظ انهم يأجلون المواد الصعبه والمستوى اللي بعده ياخذونها مع مواد اصعب .. !!

كذا ماكو فــايده .. عموما .. انا اشوف انج تاخذين اثنتين مع بعض لان مافي تداخل بالمعلومات
كل ماده معلوماتها غير .. لكن يتشابهون بدرجه الصعوبه لو اني اشوف اللغويات اصعب

لكن إذا الشخص عطا الماده حقها وماقصر إن شاء الله يقدر يعديهم وبمعدل زين إن شاء الله

ختمه .. اليوم يوم جمعه ويصادف 29 من رمضان وفيه ساعه مستجابه نتحراها من بعد صلاة العصر الى قبل الغروب .. فالربحان من ذكر الله في هذا الوقت ودعاء لنفسه وللمؤمنيين

فتحروها احبتي في الله

شكرا جزيل لك افدتني بما احتاج

وجزاك الله الف خير اسأل الله ان يوفقنا جميعا لساعه الاجابه

تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

طارق الحريري 2012- 8- 20 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

نصيحتي لك أختي أن لا تؤجلي والتزمي بخطة الجامعة لأن التأجيل يترتب عليه عدة أمور منها:
* زيادة عدد الأترام.
* كلما تقدمتي في المستويات زادت صعوبة المواد.
* مع التأجيل قد يكون هناك تعارض في موعد الاختبار مع مادة أخرى مما يعنى تأجيل إحداها .
* كلما تقدمتي في المستويات أنتي بحاجة إلى أن يكون لديك عدد ساعات أقل .

إذا كان التأجيل لابد منه فأجلي بعض المواد العامة لأنها سوف تكون سهلة نسبياً حتى لو كانت مع مادة أخرى في نفس اليوم

أرجو أن أكون قد أفدتك.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:09 PM.