ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   صعوبات تعلم - ارشيف تربية خاصة المستوى 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=418)
-   -   بخصوص بنود تقييم المعلمة المتعاونه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=433540)

طالبة صعوبات 2013- 2- 26 03:25 PM

بخصوص بنود تقييم المعلمة المتعاونه

الله يوفقنا يارب ونتخرج بمعدلات عاليه (عندي استفسار في بنود التقييم التابعه للمعلمة المتعاونه هل تشمل حضور المعلمة وتقييم شرحك للدرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاني ما احب احد يراقبني احس بتوتر واكيد اذا كنت متوتره بتنقص درجاتي المعلمة:36::9:

رائد الدهمشي 2013- 2- 26 04:14 PM

رد: بخصوص بنود تقييم المعلمة المتعاونه

يا إخوان الحين تم توجيهي للمدرس ايش ارسل للدكتور عبد الحي

جوري الملتقى 2013- 2- 26 04:40 PM

اختي طالبة صعوبات .. ضرووري وجودها عشان تقيمك .. انا عن نفسي حاولت قد مااقدر اتجاهل وجودها والحمدلله مشا الحال ..

اخوي رائد .. ترسل الاسم والرقم الاكاديمي والتخصص والمدينة و اسم المدرسة ورقم تليفون المدرسة

طالبة صعوبات 2013- 2- 26 06:16 PM

شكـــرآآ:16::16: الجوري على ردكك (وان شالله أجتاز هذي الخطوه بنجاح وتفوق:19::19:)

verymoon*14 2013- 2- 26 09:24 PM

بالعكس وجودها ينقذني كثير البنات يهجدون في وجودها لو لحالي اورط :6:

دفء المشاعر 2013- 2- 27 11:04 PM

رد: رد: بخصوص بنود تقييم المعلمة المتعاونه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة verymoon*14 (المشاركة 8384101)
بالعكس وجودها ينقذني كثير البنات يهجدون في وجودها لو لحالي اورط :6:

اي لانك مسار اعاقه عقليه :)

بقايا طفوله 2013- 2- 28 02:32 AM

هلا اختي ...

اكيد اول مره بتحسين بتوتر انا كذا اول مررره انا حضرت لي معلمه الماده ووجهتني في بعض الاشياء والحمدلله ..

بس اليوم حضرت لي المديره وللاسف كانت معلمه الماده غايبه وتمنيت انها موجوده والحمدلله عشان تشوف عطائي اليوم الللي كان افضل مليون مره عن البارح لان اول مررره تكونين متوتره بس عقبها اليوم انطلقت الحمددلله .. والمديررره مره عجبتها الحصه مرررررره ماشاءالله :42: وقيمتني خلاص :21:

لاتخلين المعلمه تقيمك من اول حصه تعطين فيها ..

الاشياء المهمه :

ضبط الطالبات في الفصل ويحبونك ..

تبداين بالتاريخ واليوم ويطلعون الطالبات الكتاب ..وتنطلقين

ومن الاشياء انك تربطين الدرس باشياء ثانيه

وبرضو اذا جيتي تطلعين وسيله او تشغلين برجكتر لا تسكتين كلمي الطالبات ..عشان ما يكون في وقفت بالدرس ويطلعون البنات من جو الدرس ... ولازم مراعاه الفروق الفرديه ..

وتتكلمين لغه عربيه مو شرط على طول بس اغلب الوقت ..

واللي عندها سوال تسدحه هوووووووووووووون

بالتووووفيق للجميع... :16:

محمود عبد الحي 2013- 3- 2 04:43 AM

كلنا مررنا بهذاالشعور (الاضطراب - الارتباك - الخوف - القلق) في حياتنا التدريسية لكن لا ينبغي أن يسيطر عليك هذا الشعور وكوني واثقة من نفسك وقللي الاسترسال في الحديقدر المستطاع واستعيضي عنه بتوجيه الأسئلة السهلة البسيطة المختصرة التي تجعل التلميذات يشاركنك في التفاعل داخل الصف واحرصي على استخدام الوسائل التعليمية البسيطة المتاحة وامسحي بنظراتك كل التلميذات داخل الصف ولا تتوقفي ببصرك في مكان بعينه ولا تحاولي النظر إلى المعلمة واحرصي على أن تكوني هادئة تماما وتجولي في الفصل بخطى بطيئة جدا وتوقفي من وقت لآخر بين التلميذات لتشعر كل واحدة باهتمامك وعنايتك وأحسني استخدام السبورة في الكتابة والشرح والتعليق والرسم وتدوين الملاحظات وامتنعي عن الحديث تماما كلما صدر أي صخب أو ضوضاء من التلميذات وكوني دائما على وعي تام بكل ما تقولين وما تكتبين لذا ينبغي أن يكون إعدادك الذهني للدرس جيدا حتى تشعري بالتمكن التام وتكوني أكثر ثقة في نفسك
والله الموفق

طالبة صعوبات 2013- 3- 2 01:39 PM

الله يعطيك الف عااااافيه يادكتور والله كلامك اعطاني دافع قوي لالقاء الدرس بكل ثقه(اسأل الله لك التوفيق):2::2:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:36 PM.