ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=395)
-   -   [ تجمع ] : مشروع التخرج ل الدكتور عبدالرحيم الجمباري (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=803501)

سلطان الصالحي 2017- 6- 3 03:10 AM

مشروع التخرج ل الدكتور عبدالرحيم الجمباري

انا قدر اللع علي ورسبت بمشروع التخرج وانا خريج وبموقع الجامعه طلعلي نسبت الاقتباس 9% وش الحل ياخوان

x5666x 2017- 6- 3 03:21 AM

رد: مشروع التخرج ل الدكتور عبدالرحيم الجمباري

الله ياجرك وتاخذ مشرف ثاني وتعدي

حماااده 2017- 6- 3 03:47 AM

والله ، انا نجحت معه بدرجه 60 مثل ماقالوا الاخوان اقصى درجة عنده هو 60-65 اللتزمت معه بالمواعيد ، وعطاني بس 60 ! مدري وش يحس فيه صراحه :> وهي الدرجة الوحيدة عندي d كل درجاتي من اول ترم الى هذا الترم a+ و a عدا الصحة واللياقة b في اول ترم .. ثم جاء ذا وعطاني d هو وخشته ههههههه فعلا كأنهم مختارينه علشان ينكد علي < تحس اني مصطفى المهم السؤال ، هل اللتزمت بالمواعيد ؟! هل انت خريج ؟! .. اذا الاجابة ( نعم )المفروض صراحه ينجحك اشتك عليه وتظلم على الدرجة ، والله يعينك انا صراحه ما صدقت اني انجح معه :> كنت شايل همه ، ودق على شؤون الطلاب بعد لا تكتفي بالتظلم سبق وتظلمت على مادة اللسنق اللي فيها شريط تسمعه انه كان خربان مسجلهم او شريطهم ، واخذت فيها a .. وكنت ابي a+ (مو سالفه اني نشبه ، بس كننا الطلاب اللي اختبروا في القاعه كلنا اتفقنا ان الشريط كان خربان واننا نرفع شكوى عليه ) بس انا قدرت اجاوب بسبب الخيارات عن طريق القرمر مو عن طريق الاستماع والخلاصه انهم ما رفعوا درجاتي واحنا مشرفننا اللي كان يشرف علينا قال برفع ملاحظه للجامعة ان الشريط فيه خلل :> !!! فيعني تظلم من حقنا ولا عطونا فيه وجه : انا استشهدت بهذي القصه علشان اقولك لا تكتفي بالتظلم ودق على شؤون الطلاب وان شاء الله يسمعونك .. انشب لحلوقهم ، تراني داق على شؤون الطلاب اول الترم وقلت لهم ابي اغيره فكوني من شره ، اللي رد علي قال ما عليك والامور هالسنه بتمشي ان شاء الله عارفينه يعني .. الخ من الكلام .. وللاسف ما تغير يعني الدكتور نفس كل سنه

زماااان 2017- 6- 3 03:59 AM

الله لا يسامحه

Sent from my iPhone using ملتقى فيصل

Sa3d albogami 2017- 6- 3 04:14 AM

يالربع من المؤسف انك تكافح وتجتهد ورغم الضروف
بختصار الجماري الدفعتين السابقه اشتكوى دون اي فايده
المهم انا ماراح اسكت ع حقي درجاتي ولله الحمد مابين 85 - 97
يجي واحد مع اني اشك انه دكتور يعطي 60 في مشروعه المخيس !!
مع العلم انه لم يلتزم بمواعيد المشروع ولا يرد ع الايميل والمحاضرات اكتفى الى المحاضره 8

حسبي الله ونعم الوكيل اتمنى رفع التظلم من له حق وبخس

زماااان 2017- 6- 3 04:16 AM

احمد ربك انا اهداني صفر مكعب

ibrahim- 2017- 6- 3 04:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم بالخير
والله يعوضك يا أخ سلطان خير ويكون في عونك ..ومثل ماقال الإخوان ارفع تظلم وكلم العميد لعل وعسى انهم يقدّرون وضعك بما انك خريج ..

بالنسبه لي ماتوقعت ابد انجح عنده ، عطاني 65
ومثل ماقال حماده وحسب ماقرأت من انطباعات من سبقونا الاغلب اللي نجح عنده من 60 الى 65
نسأل الله التوفيق للجميع

الانسة لوليتا 2017- 6- 3 05:43 AM

مريض هذا الدكتور استغفر الله وش هذا .. ماسكين الدفعه كلها بالنحو ومنزلين درجاتهم كلهم مصدومين مابين جيد وجيد جداً ..مع انه طلعنا من الإختبار مبسوطين.. لكن أكيد هالدكتور مو بصاحي عنده انفصام بالشخصيه .. قهههههههههههههر

majed2008m 2017- 6- 3 08:08 AM

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مبروك عليكم الشهر و النجاح و التخرج و عقبال الماستر و الدكتوراه ان شاء الله

ثانيا الدكتور هذا حقيقة لازم نتعاون مع بعض و نرفع عليه شكوى عند العمادة

لانه لم يكن معنا اول باول من ناحية الرد على الايميلات المتعلقة بخطوات البحث عند اكثر الطلاب

حتى ان بعض الطلاب لم يتم الرد عليهم الا بعدما رفعوا المشروع البحث النهائي و عندما ارادوا يرفعوا البحث بعد التعديل اللي طلبه الدكتور منهم ايقونة الرفع رفضت ترفعه

او يعطيك الموقع خارج الخدمة

ثالثا مستحيل كل الطلاب درجاتهم 60 و 65 عنده مع كل المتخرجين من الدفعات السابقة الي حتى دفعتنا هذة ..... مستحيل ما في احد مجتهد و يستاهل اقل شي b بلس

يا جماعة الدعوى على حسب المزاج او هو بنفسه حاط في دماغه انه ما في احد بياخذ اكثر من كذا عنده

يا جماعة نبي نتعاون مع بعض و نرفع شكوى

و سلامتكم

زماااان 2017- 6- 3 08:24 AM

هل فيه امكانيه ناخذه صيفي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:54 PM.