ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية العلوم الادارية (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=300)
-   -   تفضلو يالغاليات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=219120)

Aljaze 2011- 9- 14 04:55 PM

تفضلو يالغاليات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا

عندي اسئله ضروريه تكفووووون. ساعدوني

بسالكم انا اقبلوني انتساب ادارة اعمال بالدمام هل تخصصي موجود بكليتكم ولا بكلية الدراسات

والدراسه بالعربي ولا الانجليزي

وايش اقدر اتوظف بتخصص ادارة اعمال

وكم المكافئه

وكم محاضره باليوم ومن متى تبداء المحاضره الى اي ساعه
.
وبالنسبه لموقع الكليه وين. وهل في باصات بالكليه تنقلنا من الجامعه للبيت

وهل. ادارة الاعمال. علمي ولا ادبي

انا علمي وقبلوني بالحساء بس ماقدر اروح للحساء لاني ساكنه بالخبر:Cry111: وسجلت انتساب وقلت احول السنه الي بعدها ان شاء الله.

بسالكم الدراسه سهله ولا صعبه لاني قلت بسجل دبلوم انجليزي اقضي فيه وقتي وانا قاعده بالبيت تتوقعون راح اقدر امشي بالثنين مع العلم ان نسبتي 89 وربي خايفه من الانتساب بس الحمد لله ع كل حال

ادري كثرت عليكم بالاسئله بس تكفوووووون لاتردوني

Aljaze 2011- 9- 15 09:28 AM

رد: تفضلو يالغاليات

معقوله ولا رد:Cry111: مشكورين:Cry111:

Aljaze 2011- 9- 15 08:32 PM

الله يسامحكم ولا رد :Cry111:

cloud 2011- 9- 20 07:20 PM

انتي قلتي اشياء وايد ابي ارد على شي واحد ماقدرت اجمع
وانا بعد للاسف عندي اساله ابي احد يجاوب عليها
الحين انا انتساب اداره اعمال بالاحساء لو جبت معدل وصرت انتضام اداوم بالحساء مافي بالدمام شي ..؟

Miss Dal3 2011- 9- 21 05:06 AM

هلا والله انا طالبه في كلية ادارة اول شي الدراسة بالانقلش لمدة خمس سنوات واول م تدخلين بيسوون لك اختبار تحديد مستواك ف الانقلش وع اساسه بتدرسين محاظرتك حسب الجدول بيكون عندك يومين بالاسبوع تطلعين 5 المغرب ويمكن يطلعوك قبلها وفيه يوم تطلعين 4 ويوم 12 ويوم 3 المواد اللي ندرسها انقلش تطبيقات حاسب مهارات حاسب مهارة البحث والتعلم والتفكير ورياضيات بس الانقلش بيكون لك ككككل يوم من 8 الى 12 محاظرتين ومن 1 تبدا المواد الثانيه اللي قلت لك عنها بس اكيد ماده زياده ع محاظرتين الانقلش يعني 3 محاضرات ماعدا يوم محاظرتين وووالكلية ادبيه وتقبل بنات علمي اغلبهم علمي بس كلاسين ادبي والمكافاع بما ان الكلية ادبيه فتكون مكافاة علمي مثل ادبي يعني 850 اتمنى اني افتدك وي ليت تدعين لي ان ربي يشرح صدري واتاقلم مع الكلية واتوفق اليوم عندنا اختبار :Cry111: ايه صححح والباصات م شفت شي حكومي خاص وانا مع باص خاااص 500 من الدمام للكلية وهذي ترا موسسة نوف للتوصيل

إحسآس 2011- 9- 21 07:16 PM

الكلية ماهي ادبية ،، تقبل القسمييين كيف ادبية وفيها ماث وبنات ادبي معترضييين ع الماااث

Miss Dal3 2011- 9- 21 10:06 PM

الكلية ادبيه لانو لو مو ادبيه ماكان قبلت اي طالبه في ادبيه لانو لو علميه استحاله تدخل اي بنت ادبي يعني مثلا كلية العلوم بالدمام سمعتي انو فيها طالبه ادبيه؟ ماتجي بس كلية الاداب فيها طالبات علمي يعني بنات علمي يقدرون يدخلون الكليات الادبيه بس بنات دابي استحاله تقبلهم مجرد قبول اي كلية علميه اتمنى وصلت الصورة :119:

✿ e s я α`α 2011- 9- 22 05:09 AM

السلام عليكم

عندي كم سؤال

وياليت تجآوبوني

أنا انقبلت أنتساب بالدمام ادارة اعمال والدراسه بتكون الترم الثاني

حبيت أعرف هل الدارسه بتكون أنجليزي ولا عربي ..؟

وكم فصل أو ترم أقدر أصير انتظام من بعد مااجيب معدل ..؟

واذا عندي أسئلة برجع

وآن شاء الله ألقى أجابات :love080:

إحسآس 2011- 9- 22 11:18 AM

لو كانت كذا كان مالقيتي بنات ادبي معترضيييين ع الماااث:biggrin:

Miss Dal3 2011- 9- 23 02:41 AM

هلا حبيبتي اسراء الدراسة بالانقلش بالنسبه للمعدل مدري والله اذا تقدرين او لا تحولين بس اتمنى .. احساس انا الصراحة مو في كلية ادارة اختي فيها وخريجة علمي انا خريجة علوم وهذا اللي معروف ادارة ادبيه واكبر دليل المكافاه اذا كانت 850 فالكلية ادبيه اذا كانت 950 فالكلية وبالنسبة لبنات ادبي اذا اعترضوا او لا رضوا ولا ما رضوا راح يدرسون ماث اجباري وهالعذر ما يجعل الكلية كونها كلية علميه

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:05 PM.