ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   شكوى على الدكتور النجار .. لماده الاحصاء (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=464054)

خالد السعد 2013- 5- 20 11:46 PM

شكوى على الدكتور النجار .. لماده الاحصاء

السلام عليكــم ..

اليوم مستوى رابع اداره اعمال تقدمو بشكوى جماعيه على الدكتور النجار لمادة التحليل الاحصائي

وحسب الشكوى اللي بيرفعونها ان الدكتور النجار لم يضع الاسئلـه وكانت اغلبها من خارج

المحتوى !!!!! واختلاف نمط الاسئلـه عن ماحدده لهم في المحاضره المباشره

طبعا الاغلبيه لطلاب لمستوى ثاني تذمرو من الاسئلـه لماده مبادى الاحصاء.

انا رفعت شكوى وياليت من اي طالب متضرر من اسئله الدكتور النجار ان يرفع شكوى

والله يوفـــق الجميــع .

لوليز 2013- 5- 20 11:50 PM

رد: شكوى على الدكتور النجار .. لماده الاحصاء

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا كتبت ملاحظاتي بالخدمات الطلابيه

سمعت طالبه اليوم تقول انو النجار يعطي الطالب مقبول مهما حل كويس

وتقول طالبه ايضا انها كانت متأكده من حلولها بنهاية شافت النتيجه ماخذه مقبول

هل صحيح هالحكي

LI0N 2013- 5- 20 11:54 PM

الملاحظات كثرت على النجار :30:

Khaled.SU 2013- 5- 20 11:55 PM

اممممممم بالنسبه لنا مافيه شي كان خارج المنهج و اذا بعد بعد من تمارين الكتاب اللي اقره علينا

نظامياً مالنا اي حق عنده و بكل امانه و تجرد الدكتور شرحه كان ممتاز اللي حصل ان طريقة الاسئلة تغيرت و كثير اعتمدوا ع اسئلة الترم الماضي و جابوا العيد

بالنسبه للي يقول ان الدكتور يعطي مقبول اياً كان الحل هالشي مستحيل اول شي يعني وش بيننا و بينه عشان يسوي كذا ثاني شي هو مايقرر المشاركات تتسجل الكترونياً و النتائج بالاختبار الكترونيه بعد !!

Rossse 2013- 5- 20 11:55 PM

ليت جايب اشياء شرحها ونكون ماحلينا صح لكن جايب اشياء من خارج الملزمه بيقول في الكتاب وانا طالبتكم في الكتاب اوووك بس ماشرحها انا مطالبه بمذاكرت ماشرح اجل كذا باذاكر لوحدي وينزل راتبه لي اذا مريح راسه وينزل اسئلة الكتاب اللي ماشرحها

أبو عُمر 2013- 5- 20 11:57 PM

يستاهل الشكوى

مسوي فيها يعني أني أستاذ دكتور

:16:

Rossse 2013- 5- 20 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled.su (المشاركة 8979486)
اممممممم بالنسبه لنا مافيه شي كان خارج المنهج و اذا بعد بعد من تمارين الكتاب اللي اقره علينا

نظامياً مالنا اي حق عنده و بكل امانه و تجرد الدكتور شرحه كان ممتاز اللي حصل ان طريقة الاسئلة تغيرت و كثير اعتمدوا ع اسئلة الترم الماضي و جابوا العيد

بالنسبه للي يقول ان الدكتور يعطي مقبول اياً كان الحل هالشي مستحيل اول شي يعني وش بيننا و بينه عشان يسوي كذا ثاني شي هو مايقرر المشاركات تتسجل الكترونياً و النتائج بالاختبار الكترونيه بعد !!

شرحه حلو وكل شي تمام بس يجيب لي في الاختبا اشياء ماطراها في المحاضرات ولاقال عنها شي ولو تبي اسمع لك المحاضرات سمعتها ماذكر شرح المضلع وماذكر مقاييس الرتب والاسمي وماادري ايش يعني مو حعقول يشرح جزء والباقي اللي ماشرحه يجيبه في الاختبار

abolana 2013- 5- 21 12:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rossse (المشاركة 8979488)
ليت جايب اشياء شرحها ونكون ماحلينا صح لكن جايب اشياء من خارج الملزمه بيقول في الكتاب وانا طالبتكم في الكتاب اوووك بس ماشرحها انا مطالبه بمذاكرت ماشرح اجل كذا باذاكر لوحدي وينزل راتبه لي اذا مريح راسه وينزل اسئلة الكتاب اللي ماشرحها

كلام سليم ...كيف نكون مطالبين بأشياء لمجرد أنها في الكتاب بينما هو لم يقم بشرحها ؟

ABO SOLAF 2013- 5- 21 12:03 AM

صدقوني لم ياتي بحرف واحد خارج المنهج
نظاما وقانونا لااستطيع عمل شي

لوليز 2013- 5- 21 12:06 AM

طيب ليه انا يوم اني حفظت القواعد وصميتها اطلع الناتج مايطلع معي ولا حتى الاقرب معقوله يعني
طلع معي جواب واحد فقط اللي هو المتوسط الحسابي ليه الباقي فوقهم ريش يعني بالله كيف نطلعه في
طريقه جديده للمعادلة بورقة الاختبار مثلا ولا ايش وانا مدري
يا آخي حط اسئله تنفهم وواضحة وش ذا

والله لو اني معلمه احط لِطالباتي آحلى وآسهل الاسأله ليه نصعب عليهم بعد
منها اكسب اجر والدعاء منهم

ماقول الا
حسبي الله ونعم الوكيل

(لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم)

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:35 PM.