ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E7 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=363)
-   -   صرخة الم وقهر من الجهل بعقول الناس (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=455849)

sam22 2013- 5- 8 08:32 AM

صرخة الم وقهر من الجهل بعقول الناس

ياجماعه انا فى المستوى السابع واختبرت مادة قضايا ثقافيه معاصرة ,ماقول ان الاسئلة صعبة فقط ولكن تعجيزية بمعنى الكل:20:ة واذا مدرس المادة يريد التحدى انا اضع لة اسئلة من شرائحة وبعدين يجاوب عليها ويعرف ان الله حق، منهج طويل وفارغ من المعلومة المفيدة ودش وقراءة فقط .وبعدين الى شايفين الاسئلة سهلة اما عندهم الاسئلة او لديهم علاقة خاصة مع مدرس المادة,

من اربع سنوات هذى اول مشاركة لي ,ماستطعت تحمل الجهل والتخلف واطالب من الدكتور الفريدان ومن ادارة الجامعة بمراجعة شهادات المدرسيين والتدقيق فى كفائتها وعدم تزويرها لان الضحية نحن الطلاب اولا واخيرا:19: والسكوت على الظلم جريمة

عسجـــد 2013- 5- 8 09:01 AM

رد: صرخة الم وقهر من الجهل بعقول الناس

مادة قضايا ثقافية ومادة نظرية المعرفة

للاسف نفس الدكتور واذا ما كنت اطلعت على اسئلته السابقة راح تتعب كثير خصوصا انه في كثير من الاسئله تكون غير مباشرة وتتوه + المادة يبي لها
في طلاب الله يعطيهم العافيه يحطون نسخ من الاسئله الماضية ويتعاونون على حلها

ذكيه ميه بالميه 2013- 5- 8 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam22 (المشاركة 8765229)
ياجماعه انا فى المستوى السابع واختبرت مادة قضايا ثقافيه معاصرة ,ماقول ان الاسئلة صعبة فقط ولكن تعجيزية بمعنى الكل:20:ة واذا مدرس المادة يريد التحدى انا اضع لة اسئلة من شرائحة وبعدين يجاوب عليها ويعرف ان الله حق، منهج طويل وفارغ من المعلومة المفيدة ودش وقراءة فقط .وبعدين الى شايفين الاسئلة سهلة اما عندهم الاسئلة او لديهم علاقة خاصة مع مدرس المادة,

من اربع سنوات هذى اول مشاركة لي ,ماستطعت تحمل الجهل والتخلف واطالب من الدكتور الفريدان ومن ادارة الجامعة بمراجعة شهادات المدرسيين والتدقيق فى كفائتها وعدم تزويرها لان الضحية نحن الطلاب اولا واخيرا:19: والسكوت على الظلم جريمة

اولا: الجامعه ما قصرت حطت لنا 20 سؤال لبعض المواد مساعده لنا في معرفة طريقة سرد الاسئله و احداها هي مادة قضايا ثقافيه معاصره فما اظن ان سبب سهولة اختبار مادة القضايا هو علاقة الطلبه بالدكتور او ان مثل ما ذكرت يا اخوي سببها تسريب اسئله او ما الى ذلك

انا احدى الطالبات اللي بصراحه ما ذاكرت كل الماده و فوق كذا احس ان الاختبار جداً واضح ،، ما راح اقول لك اني راح اخذ درجة الامتياز بس الصراحه الاسئله واضحه و انا ما حليت كل الاسئله صح ،، في بعضها يحتاج له تركيز لأن الدكتور نبّهنا في المحاضره المباشره الثالثه و قال ترى الاسئله في منها السهل و في منها الذكي اللي راح يفرّق بين الطالب المذاكر و اللي مو مذاكر و منها راح يتحدد مستوى الطلبه في الاستيعاب للماده

ما ادري وش الظروف او طريقة مذاكرتك يا اخوي بس ما نبي فتنه اخرى على دكتور برأيي الخاص و اقولها بكل امانه شرحه قمه و محتواه مرتّب ..

ريوم الرجبانيه 2013- 5- 8 12:20 PM

الظاهر انك ماشفت الاسئله اخوي ترا هي نفسها اللي جات في الاختبار

beautifull mind 2013- 5- 8 12:35 PM

انا معدلي دايما مرتفع ولا اجيب الا a بلص او a او b بلص

الا المقرر ذا سي حسبي الله

مقرر سخيف وطريقة وضع الاسئله تافهه جدا وغبيه

والله يعوض ان شاءالله

h1sep 2013- 5- 8 01:49 PM

الدكتور شرح ممتاز و ساعدنا بوضع الاسئله 20
لكن تفاجأت بالاختيارات حسيتها غبيه
وفيه اسئله جابها ما ذكرها بالماده مدري وين اجوباتها احنا معتمدين على المواد العامه لرفع المعدل ونجيب فيها a

ارجع واقول الماده صعبه ويبيلها تركيز الحمدلله راح ننجح ان شاءالله وناخذ درجه العشرين سؤال
ربي يوفق الكل

أنت تحلم 2013- 5- 8 02:49 PM

هذا نفسه مدرس نظريه المعرفه :6:

امس اخبرت المادتين مع بعض في نفس اليوم :6:

كلها علماء واحفظوا كل العلماء وركزوا عليهم :39:

♠HitMan♠ 2013- 5- 8 05:39 PM

الحين اتركوا الهرج ذا وخلونا في المهم
هل اعادة اختبار نظرية المعرفة لنا كلنا ولا بس الاحساء ؟؟؟؟؟؟؟؟:7:

أنت تحلم 2013- 5- 8 06:17 PM

بس حق الاحساء وحق الرسلوا لهم رسايل :6:

عسجـــد 2013- 5- 8 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنت تحلم (المشاركة 8771509)
بس حق الاحساء وحق الرسلوا لهم رسايل :6:

الحمد لله ما رسلو لي

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:08 PM.