ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   والله الورطه @ الان لابد من شراء كتابة طراق السويدان لمادة القراءة والمحادثه @ مشكلة بصراحه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=442127)

مانسيتك ! 2013- 4- 2 03:26 PM

والله الورطه @ الان لابد من شراء كتابة طراق السويدان لمادة القراءة والمحادثه @ مشكلة بصراحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه وبعد

الاستاذ في مادة القراءة والمحادثه (المحاضرة المباشرة 2 ) ذكر انه انتهى من وضع اسئلة الاختبار

وان جزء من الاسئلة كانت من المحتوى الي قام بشرحه وجزء اخر من الاسئلة من كتابة للدكتور طارق السويدان اضنه ( كيف اقراء ) وكتاب اخر باسم (فن الالقاء ) وذكر ان شراء هذا الكتاب شي ضروري ولا مناص عنه .

طيب هل نشتري هذي الكتب ولا نقراها يعني كتاب كم يحتوى على صفحه مايقل عن 300 والكتاب الثاني !!!!!!!!!!

معقوله نجلس نقراها هذا خلاف المحتوى المعتمد علينا

ايش الحل يا اخوه

lucky 2013- 4- 2 03:32 PM

رد: والله الورطه @ الان لابد من شراء كتابة طراق السويدان لمادة القراءة والمحادثه @ مشكلة بصراحه

واللة كلام يمخول المخ اكيد فية لة اسئلة اعوام سايقة ونقيم اذا كان جايب اسئلة واجد من الكتب والا اغلب اسئلتة من المحتوى واكيد اساتذة المنتدى ماحيسيبونا راح يعلمونا على ايش نعتمد بس انت اعقلها وتوكل :16:

العضيد1 2013- 4- 2 03:34 PM

رد: والله الورطه @ الان لابد من شراء كتابة طراق السويدان لمادة القراءة والمحادثه @ مشكلة بصراحه

ولا تفكر تشتري واحد منهم يا أبو نايف.
القراءة والمحادثة ليست ألغازاً لن نجد حلولها إلا في كتاب السويدان وغيره.
معلومات عامة، ولا أسهل من معرفة الإجابة من الخيارات.

lucky 2013- 4- 2 03:36 PM

:21:

الأنسه صفاء 2013- 4- 2 03:37 PM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نلقاها من الاحصاء ولا من علماء االحلوين الي في علم الاجتماع ولا من الكتب الي يطالبو بيها
اتوقع نزل الكتب هذي الكترونيا
:33:

شعور انسانه 2013- 4- 2 04:12 PM

مساء الخير

والله يابو نايف انا عن نفسي مافكرت اشتري الكتب لان الشخص تدور

عليه علامة استفهاام باكتفي بالمحتوى فقط والله يسهل الامور ان شاء الله

تمنيت 2013- 4- 2 04:36 PM

صبرك ياربي.~

انا ماعندي نيه ابدا ابدا اشتري كتب ودنياوخرابيط

بس اذا صحيح انه تم وضع الاسئله النهائيه منهم فـ الاكيد لازم نشتري هالكتب ونحاول نقرها اقل شي ونفهم اللي فيها مع الملخص

والله يعين مابيدنا شي نسويه غير كذا ..

لوليز 2013- 4- 2 05:26 PM

ليه كذا ياناس

اش التعقيد هذا :42:

سأحقق حلمي 2013- 4- 2 05:35 PM

عن نفسي خلاص مافية وقت اشتري كتاب

ب اعتمد على المحتوى واستمع للمحاضرات
+ اسئله الاعوام الماضية

والله يوفقنا جميعا:16:

حزن الياسمين 2013- 4- 2 06:02 PM

أنا كذلك .. ما ح أذاكر منك مذاكرة جديّه
مجرد قراءة فقط ومابشتريه .. لانهم نزلوه الاخوان هنا جزاهم الله خير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:15 PM.