ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   ايش اسوي انا بشرق الرياض ومركز الامتحان صار في عرقه الشمال 2 ؟؟؟؟ يعني افصل مثلا لو ماعندي احد يوديني (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=322631)

gold lady 2012- 5- 4 12:47 AM

ايش اسوي انا بشرق الرياض ومركز الامتحان صار في عرقه الشمال 2 ؟؟؟؟ يعني افصل مثلا لو ماعندي احد يوديني

والله العظيم اني مهمومه

مقر سكني شرق الرياض

واتفاجاء بمركز الاختبار في عرقه اخررررررررررر الدنيا

يعني

افصل ابطل من الجامعه

ترا فيه ناس عندها ضروف ماتقدر تروح وماعندها احد يوديها ويجيبها
انا السمستر الي طاف في شرق الرياض وبرضوا قضيناها ليموزينات روحه وجيه وهذا وهو قريب المركز بهذلت امي وبهذلت اختي كل يوم ساحبه وحده معي منهم في الليموزين والا طاقينها كعابي

ماااااااااااااعندي مواصلات لعرقه

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رقه ==== لايوجد لك مواصلات

ماااااااااااااااااااااااعندي مواصلات

اروح استاجر استراحه في عرقه مثلا واسكن فيها مع امي لين تخلص امتحاناتي

:Cry111:

حرام والله حرام
حرااااااااااام

لاحول ولاقوه الا بالله
دلوني ايش اسوي

م ن ه ا ر ه

:bawling::bawling::bawling::bawling::bawling::bawl ing::bawling::bawling:

طــــلال 2012- 5- 4 01:03 AM

رد: ايش اسوي انا بشرق الرياض ومركز الامتحان صار في عرقه الشمال 2 ؟؟؟؟ يعني افصل مثلا لو ماعندي احد يوديني

اي والله

بيفيدك يالغلا
http://www.ckfu.org/vb/t322016.html

خاNلد 2012- 5- 4 01:52 AM

رد: ايش اسوي انا بشرق الرياض ومركز الامتحان صار في عرقه الشمال 2 ؟؟؟؟ يعني افصل مثلا لو ماعندي احد يوديني

مشكلتك صعبه بس ما يعرف صعوبتها الا اللي يعانيها

احسن شي تشوفين من السواقين اللي يوصلون المدرسات والطالبات الصباح وتتفين معه يوديك واكيد بتحصلين كثثثير لان الاختبارات في المساء وفي هالوقت هم فاضين

مع تمنياتي لك بالتوفيق

ضــامية حــنين 2012- 5- 4 02:09 AM

مثل ما قال اخوي خالد

انا بالسليل وامتحاني في وادي الدواسر 80 كيلو واروح لامتحاني من الساعه 2 الظهر اترك العيال مع الشغال اللين ارجع الساعه 8 اذا اهي فته او 10 ونص اذا اهي فترتين

اعرف بنات ماخذين سواق اللي يودي المدرسات يشيلهم كلهم ويرجعهم

مالك الا هالحل صحيح راح ياخذ منك المبلغ الفلاني لاكن وش تسوين مافيه حل ثاني

الله يعينك بس

gold lady 2012- 5- 4 11:02 AM

الله يجزاكم خير

مازال البحث جاري عن حل

ايش اللي 2012- 5- 4 07:09 PM

وانا وانا المصيبه

في خميس مشيط

وحاطين في محايل

يعني ديره ثانيه

وقرف وقلق

وش ينططني هناك

وولا طرالي اروح هناك

ابو غازي. 2012- 5- 4 07:46 PM

الله يكون في عونك اخيتي الغاليه ..

لاكن وش نسوي الدنيا كذا ....
حتى الرسول صلى الله عليه وسلم راح على رجلينه من مكه الى الطائف لكي يدعوهم للأسلام
ولم يجد منهم الا ان طردوه وادم و قدماه رجما باالحجاره ....
وللمعللوميه لم يكن غرض الرسول شخصي
بل كانت رساله عامه للبشر ............صحيح اني طلعت برا الموضوع شوي ...بس من حبي لنبي لازم اتكلم عنه ....................بختصار شديد لايتوقع الانسان انه راح يكون مرتاح غي دنياه لازم شقاء ولازم عنا ..
ولابد من دعم الصبر في شخصيه الانسان لكي نستطيع ان نتمتع بالحياه ....

وانا برضو شرق الرياض وحاطيني شمال الرياض .....وش اسوي حيل الله اقوا

اختي احتسبي وواصلي وربك راح يسهلها .........

kadyan 2012- 5- 4 11:00 PM

فيه رقم تم طرحه في المنتدى قبل ثلاثة ايام
انا اتصلت عليهم وغيرت مكان اختباري

gold lady 2012- 5- 5 11:23 PM

الله يجزاكم خير جميعا

الاخت كاديان ولاعليك امر اعطيني الرقم خلنا نغير وش نستفيد من غير رقم ؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:25 AM.