ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=393)
-   -   [ المناقشات ] : ارجو المساعده ... (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=653425)

rouzah 2015- 1- 22 01:40 PM

ارجو المساعده ...

السلام عليكم ... انا محتاره اخد ماده من مستوى رابع ولا لا ؟؟ شوي اتحمس وشوي اقول لا ..ازا ح اخد ح يكون يا اما النظام السياسي في الاسلام او مهارات الكتابه الاداريه ..
بس ابغى اعرف كيف مواد المستوى التاني ..في شي صعب يحتاج وقت ولا كيف؟؟ ومن بين هلمادتين مين الاسهل والي اضمن انها تمر انشالله ... وهل ممكن يصير ضغط عليي خلال السنه او في الامتحانات ولا كيف ..لو سمحتو افيدوني ..

دروبك تساهيل 2015- 1- 22 01:43 PM

رد: ارجو المساعده ...

طيب اختي قبل لتختارين ماده طالعي الجدول حق الاختبارات النهائيه هل بيجيك مادتين في يوم واحد موجود في موقع الجامعه اختبارات لني انا نفسك عندي مادتين حاملها من المستوى الاول ذي الرياضيات والاحصاء مدري اخذها في مستوى الثاني او اخليها بعدين

rouzah 2015- 1- 22 01:50 PM

مافي تعارض مادتين في نفس ليوم بين مستوى 2 و 4 ...بس المهم كيف مواد المستوى الثاني ..هل ح يكون ضغط ؟

مـدمـوزيل أمـانـي ♡ 2015- 1- 22 07:43 PM

اذا بتاخذين ماده من مستوى رابع احذفي ماده صعبه من مستوى ثاني وسجلي بدالها من مستوى رابع

والمواد الثقيله بهالمستوى الرياضيات والاقتصاد والمحاسبه بالنسبه لي اجلت الرياضيات مالي خلقه ونزلت ماده من مستوى رابع

Huda Hasan 2015- 1- 23 01:22 AM

انا محتارة بعد
شوي اقول خل نسجل ع الخطة
وشوي اقول يمدي اخذ مادة

الي ناويين يخربطوا شوي في الخطة حقتهم
ينتبهوا من الاختبارات الفصلية ممكن تتصادف مادتين بيوم
واكيد ينتبهوا للنهائي

انا افكر اخذ مهارات الكتابة الادارية بس لسه ما فررت

+
اللي حاملين مواد ما انصح تأجلوهم
الترم الجاي عندنا مادة تابعة للاحصاء ولازم نكون عديناه
وهالترم فيه رياضيات ويلزمة نجاحنا في رياضيات 1

✿ e s я α`α 2015- 1- 23 09:06 AM

# نصيحة
امشو ع الخطة الموجودة أفضل وأحسن .. لان لو مامشيتوا عليها ممكن تسبب لكم بضغط ايام الاختبارات النهائية وتعارض

Mit3b 2015- 1- 23 09:23 AM

صراحتاً انا استفدت بأول مستوى إن تنظيم الوقت مفيد جداً جداً و ان الدراسة مو ذيك الصعوبة اللي توازي الانتظام , اهم نقطة عندنا ان الاختبارات م يكون فيها تعارض و اعتقد ان م راح يكون فية تعارض اذا تم الاخذ بمواد من مستوى رابع.

بالنسبة لي مزود على الخطة مهارات الادارة الكتابية و النظام السياسي ب الاسلام , و اخذت عليها لفة و لقيتها خفيفة و جميلة صح انه ضغط ايام الاختبارات النهائية بس احس الاستفادة من اوقات الفراغ فقط راح يسهل عليك كل شي بإذن الله مهما كانت المسؤوليات.

موفقين جميع

Dr. nsroon 2015- 1- 23 04:01 PM

بس ابغى اعرف كيف مواد المستوى التاني ..في شي صعب يحتاج وقت ولا كيف؟؟

مافيه شيء صعب ان شاء الله
بس فيه شيء يحتاج لجهد اكثر من الثاني اللي هي المواد العملية
المحاسبة - الاقتصاد - الرياضيات

ومن بين هلمادتين مين الاسهل والي اضمن انها تمر انشالله ...

كمحتوى النظام السياسي اسهل :21:

وهل ممكن يصير ضغط عليي خلال السنه او في الامتحانات ولا كيف ..

الضغط بيكون وقت الاختبارات الفصلي فقط اختبارين بنفس اليوم
غير كذا اعتمدي وربي يوفقك :004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:00 PM.