ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=164)
-   -   [ كلية الطب ] : طالب في كلية الطب بجامعة الدمام وارغب بالتحويل الى جامعة ملك عبدالعزيز لدي استفسارات (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=513400)

يونس 2013- 11- 8 02:00 AM

طالب في كلية الطب بجامعة الدمام وارغب بالتحويل الى جامعة ملك عبدالعزيز لدي استفسارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى الجميع ان يكون بصحة وعافية

لدي استفسار عاجل

واتمنى منكم مساعدتي لان ماعندي اي خلفية عن الموضوع

انا طالب بكلية الطب بجامعة الدمام في السنة الثالثة

بعد نهاية هذه السنة مضطر ارجع الى جدة واكمل دراستي هناك بجامعة ملك عبدالعزيز

والحمدالله معدلي ودرجاتي عالية وجميلة

حاب اعرف كيف طريقة التحويل ؟

وهل تحويلي مضمون ؟

وهل اقدر لما احول بعد نهاية هذه السنة اكمل السنة الجاية في السنة الرابعة ؟

هل معدلي ودرجاتي تبقى زي ماهي ولابتتغير ؟

وش الاشياء الي احتاج معرفتها لتحويل ؟

اتمنى تساعدوني بمعلومات اكيدة هذا الموضوع لان معتمد اعتماد كامل بعد الله عليكم وعلى المعلومات الي باخذها منكم هنا

وعذرا على الاطالة وشكرا لكم ..

Muhamed 2013- 11- 9 01:31 PM

رد: طالب في كلية الطب بجامعة الدمام وارغب بالتحويل الى جامعة ملك عبدالعزيز لدي استفسارات

للاسف بالغالب راح تتاخر سمستر باحسن الاحوال
معادلة المواد معقده نوعا ما وتختلف بعض المواد مثلا ممكن بكلية الطب بجامعة الملك عبدالعزيز تلقاهم يدرسون بالسنه التحضيريه رياضيات او احصاء وبجامعة الدمام تدرس حاسب مثلا, حط ببالك انك لازم بتدرس مادة الرياضيات اذا هم يدرسونها ...

معادلة المواد تتم بانهم يشوفون وصف المقرر لكل ماده ويطابقونه بالي عندهم وفرضا شافوا وصف المقرر غير مطابق لمناهجهم ماراح يعادلون الماده لك ...

انصحك تاخذ وصف المقرر او ال "course description" لكل ماده درستها + سجلك الاكاديمي وتراجع مع جامعة الملك عبدالعزيز وتشوف ايش راح يعادلون لك وايش تحتاج تعيد من المواد وحط ببالك ان حتى لو قالوا لك بنعادل لك كذا وكذا من المواد لاتحط ببالك انهم مو ممكن يرجعون بكلامهم, لا ممكن تصير وصارت كثير

الشغله عموما وجع راس وسنوات الطب كثيره ومو ناقصه تزيد عليك انصحك تكون حذر وتاخذ قرارك بعد تفكير وتخطيط

بالتوفيق

يونس 2013- 11- 9 06:09 PM

رد: طالب في كلية الطب بجامعة الدمام وارغب بالتحويل الى جامعة ملك عبدالعزيز لدي استفسارات

^^^^

شكرا جزيلا لك على ردك

صراحة شيء جدا محزن لكن للاسف الظروف اقوى مني ولازم اضحي لاجل هذا الشيء

بس الله لايهينك ممكن تقولي هل تحويلي لجامعة ملك عبدالعزيز يكون مضمون ؟ مع العلم درجاتي عالية

او احتمال كبير انرفض لاي سبب ممكن؟

Muhamed 2013- 11- 13 12:11 AM

مو متاكد ولكن ما اتوقع انه مضمون ولا انصحك ابدا تنسحب من الجامعه قبل ماتضمن وترتب امورك كلها ويكون ايضا عميد الكليه بجده عنده علم بموضوعك

الله يسر لك ويكتب لك الي فيه الخير...

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:54 PM.