ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   موضوع هـــام و يخص كثيرين أرجو الإفــاده (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=174956)

بن نابت 2011- 5- 4 09:33 PM

موضوع هـــام و يخص كثيرين أرجو الإفــاده

السلام عليكم

أنا على عجله من أمري _وهذا حالي وحال جميع موظفي الشركات_

يا غالين أنا صراحة عندي موضوع مضيق صدري و مزعجني و مسبب لي أرق

وممكن ألخصه في سؤال .. أنا ما ألتحقت بالجامعه من الأصل إلا لطموحي في أكمال الدراسات العليا ماجستير , دكتوراه فما بعد ....

تخصصي دراسات إسلامية , و لكن للأسف بلغني أنه لا توجد فرصة لإكمال الدراسات العليا في جامعة الملك فيصل .. و الأطم أنه فيما أعتقد لا يمكن الإلتحاق بأي جامعه أخرى لإكمال الدراسات العليا بحكم أن التخصص _دراسات إسلامية_ و ليس شريعة مثلا لهذا لا تقبلك جامعةالامام مثلا و غيرها

فهل هذا صحيح ؟ أرجوكم أفيدوني لأني محتاااااااااااااااااااااار و ضايق صدري و حزين حزين حزين:Cry111:

تكفون من يملك معلومة أرجوه يتأكد منها و يزودنا بالمصدر قدر المستطاع

بن نابت 2011- 5- 5 05:54 PM

رد: موضوع هـــام و يخص كثيرين أرجو الإفــاده

ليش ما أحد يرد ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لييييييييييييييييييييييييييييييش ..

%حصن الزعامهـ% 2011- 5- 5 06:00 PM

السلام عليكم .. أخي العزيز ودي أخدمك ولله العظيم ..

لكن أتوقع لايوجد أشكاليه في تكميل الدرسات العليا .!

هذا حسب ما سمعت لكن مجرد توقعات ..

والأخوان فيهم الخير راح يفيدونك لا تستعجل ولا تشيل هم اللي بيقدره الله بيصير .. وبتوفيق لك ولكل الطلبه ..

الدافور الازرق 2011- 5- 5 06:17 PM

اخوي اعطيك الخبر الاكيد شخص اعرفه زين وقريب مني متخرج من جامعة الملك فيصل

انتساب تخصص دراسات اسلامية (( لكن مو انتساب مطور )) مثلنا بس اعتقد ما في فرق تخرج من الجامعة بتقدير ممتاز

و قبلوه درسات عليا ماجستير ..

بن نابت 2011- 5- 5 09:14 PM

حصن الزعامه .. بيض الله وجهكـ و أشكرك من عميق قلبي عل جبر الخاطر .. هذا يكفيني منك لا عدمتك

الدافور الأزرق .. الله يجعلك ذخر يا الغالي .. أنا عاجز عن شكركـ .. الله يجعلك و والديكـ من أهل النعيم في جناته

ياخي بأمانه فتحت لي باب الأمل .. حسيت أنك ريحتني من هم التفكير السوداوي المزعج .. إن تسمح لي أتواصل معك بخصوص هذا الموضوع لأني حريص بشده أتأكد من بعض الأمور ... وسامحني على أزعاجكـ

:(204):

الدافور الازرق 2011- 5- 5 09:23 PM

انا حاضر يالغالي نعين ونعاون .... هذا كلام الشخص ويقول قبلوني جامعة البحرين

لكن والله مدري كمل بأي جامعة الحين .. لان جامعة الملك فيصل طلبو منه حضور يومين بالاسبوع

وهذا كان صعب عليه من ناحية الدوام والمشوار ..وهذا والله كل اللي اعرفه عنه.

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:27 PM.