ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - إدارة اعمال (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=393)
-   -   اليوم كنت بالجامعه المؤقرة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=389385)

ابو نآآآآيف 2012- 11- 18 10:58 PM

اليوم كنت بالجامعه المؤقرة

السلام عليكم ورحمة الله ..
الله يسعد مساكم بكل الخير والمسرات
ماطول عليكم
اليوم رحت للجامعة الساعه 12 الضهر وقابلت دكتور الاقتصاد وجلست معه شوي ناقشته في عدة مواضيع من ظمنها موضوع الواجب الاول قلت له 35 سؤال ومحاوله وحد فقط ليه قال لانه كله اختيارات ماينفع اعطي عدة فرص حاولت اقنعه ولكن للاسف ماقتنع وقال تدري ان الواجب الثاني راح انزله لكم ضعف الاول من 70 الى 100 سؤال قلت افا ليه وش هالكلام قال لاني ابيكم تعرفون طريقتي في اسئلة الاختبار وعلى فكرة الاسئله هذي الي بيحله راح يحل في الختبار النهائي وهو مبسوط والدرجات لاتهمكم
وطلع لي اوراق اختبارات طلاب الانتظام قال شف اقل واحد عندي معطيه b+
يقول انا الدرجات عندي ماتهم المهم انكم تكونون فاهمين الماده وبصراحه الحديث معها طويل وقال باقي لكم 4 محاضرات ونختم المنهج بيكون اخر محاظرتين مراجعه عامه على كل الي درسناه لكن طمني بصراحه عن الوضع وقال لاتخافون ولاشي انا مقدر وضعكم ونتو زي عيالي ومن الكلام الزين
وبعده مريت دكتور التسويق ويسلم عليكم السلام الكثير وكنت جالس معه يوم ينزل الواجب بس ماعطاني الاجابات :42:
قال حلها بنفسك وقال تراء اسئلتي بالاختبار النهائي راح تكون نفس هذا النمط وقال بيكون فيه ملخص للماده اذا حبيتو نتفق عليه
وكان ودي اقابل ثابت القحطاني لكن للاسف ماقدرت اتوصل له
وبصراحه الدكاتره يقولون لاتصعبون السالفه على نفوسكم المسئله اسهل من ماتتوقعون

خلاصة الموضوع:
اهتمو في اسئلة الواجبات كثير

حنان آل حيان 2012- 11- 18 11:12 PM

رد: اليوم كنت بالجامعه المؤقرة

ما شاء الله حلو رفعت معنوياتنا يعطيك الف عافيه يارب

ياحليل دكتور التسويق :1:ربي يسلمه اما الثاني لا :no:

so0ona 2012- 11- 18 11:16 PM

:11::11:

يجزاك كل خير ويعافيك ربي ع الاخبار الحلوه
وان شاء الله تكون فعلا الاسئلة سهله

:2::2:

ابو نآآآآيف 2012- 11- 18 11:19 PM

والله بصراحه احس ارتحت كثير وحس الخوف الي كان عندي راح بصراحه

آزاهير آلعمُر ~ 2012- 11- 18 11:31 PM

:11:و اااااااووو انا وش اللي كان مخوفني للاقتصاد لاني مافهمتة ودام هذا كلام الاستاذ شخصيا لك ياأبو نايف فراح يعطينا درجات حلوة ومرتفعة شكلة طيب من حكية معك وكنت بطلع عشان هالمادة هههه بس الحين بذاكر اسئلة الواجباات دام كلهم ركزوا فيةة :11:

:11:( عسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرٌ لكم ) ويعطيك العاااافية ابو نايف ع روحتك للجامعة اليوووووم جد جد انت السبب الحين اللي خلاني اتراججججع نهائيا عن قراري الغبي وهو تأجيل هالممستوى مشكور ابو نايف

آزاهير آلعمُر ~ 2012- 11- 18 11:32 PM

والله ريحتننني كثير كثيرررر بمعنى اصح طمنتني ربــي يسعدك =)

ريم 10 2012- 11- 18 11:38 PM

الله يبشرك بكل خير تستاهل ليكات :17:

rana.a 2012- 11- 18 11:39 PM

شكرا على مجهودك ابو نايف مثل ما تعودنا منك تجيب العلوم الزينه كل ترم من الجامعة :21:

و الحمد لله هانت دام ما بقى الا القليل من كل ماده لعل و عسى اقدر استوعب ذا اليومين

وردة الوفــاء 2012- 11- 18 11:43 PM

حلووو..الله يعطيك العافيه...

وبانتظار ملخص التسوويق..

rana.a 2012- 11- 18 11:44 PM

اهم شيء واجباتهم تكون كنوز زي دكتور الصحة و الياقة الله يذكره بكل خير

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:26 AM.