ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 1 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=254)
-   -   الاحصاء والدكتور سعيد سيف الدين (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=264749)

تربوي 2011- 12- 15 06:54 PM

الاحصاء والدكتور سعيد سيف الدين

السلام عليكم

مع الاسف الدكتور هذي ثاني اختبار للاحصاء ومع الاسف السنه هذي الاسئله مختلفه تماماً عن السنه الماضيه .. والاسئله قليله من المراجعه .. والجداول متغيره والارقام متغيره .. وانا قلت ان رسبت في هالماده .. ( طز بالاحصاء ) إلين مايتغير هالدكتور الفااشل ..

أنا معكم اسئله العام الماضي ( مويه) سهله حتى لك نفس تحل .. وفاز الدكتور بتطبيل الطلاب له لكن هالسنه مع الاسف زي الي يبي الراسبين عدد كثير .. ترى يادكتور رسوبي السنه الماضيه ع شان درجتين وانا اشك لان النظام ظلمنا وطلبنا ورقتنا سمعنا من العميد يوعد خير وطلع مع الاسف من جمبها الي هو النجار..

أقولها يا احصصصصصصصصصصصاء اجلسي للمستوى الثامن ماعندي مشكله

فريال 2011- 12- 15 07:13 PM

رد: الاحصاء والدكتور سعيد سيف الدين

بالعكس الدكتور اكثر من رائع في شرح وحتى في الاسئله كان مبسط احنا كل ماجاب دكتور اسئله صعبه قلنا فاشل هو ماقصر بصراحه اما بالنسبه لي فانه ماحضرت وذاكرت الا قبل الاختبار باسبوعين وهذا غلط بصراحه مني مو من الدكتور

ۅح ــيٌ .. ! 2011- 12- 15 07:33 PM

سبحان الله لي 3 اترام أأجل هـ المقرر من كرهي لـ رياضيات ..

وبعد ماشفت ان الأغلب يمدح بـ المقرر خذيتها هـ الترم ..

و عـ حظي تغير اسلوب الدكتور << ابد ماهي وجه نحس :cheese:

للامانه الدكتور مافي مثله و ماقصر معنا بشيء ..

و بـ النسبة للاختبار اتوقع اللي اعتمد ع كلام الطلاب السنين الماضيه ضاع ..

لأن ماجاب الا 30 فقرة بـ الكثير من المراجعه و هقوتي انها أقل بعد ..

التعاريف قليله مآآآآآآرهـ عكس الترم الماضي ..

و اغلب الامتحان مسائل :sdfgdsf:

و مافي الا مسألتين او ثلاث من المراجعه وفقراتها قليلة بعد ..

اللي لاحظته ان اغلب الصبايا في القاعه حضروا بدون آلات حاسبه ..

متوقعين ان الاسئلة مثل السنين الماضية :biggrin:

ع العموم الحمدلله ع كل حال ..

وان شاءالله النجاح فالي وفالكم ..

بـ التوفيق ~

سوووونيا 2011- 12- 15 08:01 PM

صح تعاريف قليله ومسائل كثيره

s000ms 2011- 12- 15 08:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي (المشاركة 5129565)
السلام عليكم

مع الاسف الدكتور هذي ثاني اختبار للاحصاء ومع الاسف السنه هذي الاسئله مختلفه تماماً عن السنه الماضيه .. والاسئله قليله من المراجعه .. والجداول متغيره والارقام متغيره .. وانا قلت ان رسبت في هالماده .. ( طز بالاحصاء ) إلين مايتغير هالدكتور الفااشل ..

أنا معكم اسئله العام الماضي ( مويه) سهله حتى لك نفس تحل .. وفاز الدكتور بتطبيل الطلاب له لكن هالسنه مع الاسف زي الي يبي الراسبين عدد كثير .. ترى يادكتور رسوبي السنه الماضيه ع شان درجتين وانا اشك لان النظام ظلمنا وطلبنا ورقتنا سمعنا من العميد يوعد خير وطلع مع الاسف من جمبها الي هو النجار..

أقولها يا احصصصصصصصصصصصاء اجلسي للمستوى الثامن ماعندي مشكله

اولاً :طبيعي الارقام تتغير، ثانيا:ماله داعي تقول دكتور فاشل بصراحه انا مارضى عليه وهذا افضل دكتور شفته وشرحه مرررررررررررره رائع وهو مخلص في شرحه اتمنى للك التوفيق في هالماده:106:

Aldlo3h 2011- 12- 15 08:24 PM

:g2:
آحس الاسئله سهله ووآضحه
مع إني اتوقع اني مخبصه بس لو نقصت درجآت آو حملت
فالسبب مني .. لآن نسيت الاله بالشنطه وقعدت آحوس شوي
وتأخرت بالقآآعه .. وتهاوشت مع المرآقبه :(177): وكل مآآختار
اجابه
آغلط وأظلل وحده غيرها مدري ليش :Cry111:
آنا درست هالماده عند الدكتور كآظم الله لايسآمحه وحملتها
بس ذآ والله آرحم منه بكثيير .. ع الاقل يشرح ومسوي اسئلة مرآجعه ..
عموماً الله يوفقك آخوي وإن شآء الله محد يحمل ..

حمودلي 2011- 12- 15 08:42 PM

صراحة الدكتور ما قصر نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله احدا الاسئلة كانت شاملة على المنهج وبعدين لو سمعت المحاضرات جميعها والله لو تجيب ممتاز لنها تعتمد على الفهم واقل الكلمة وانا صادق الاسئلة بدايتها سهلة وبعدين بدى الف والدوران لكن الي مذاكر ما عليه خوف والدكتور صراحة شرح ممتع ورائع واسلوبه يخليك تفهم نسال الله التوفيق للجميع :119:

ABDULLAH OTIABI 2011- 12- 15 09:13 PM

الاسئلة الدكتور متوسط الصعوبة اكثرها تمارين ولكن اسئله العام الماضي اسهل من هذا العام . بالتوفيق لكم

نصف القمر 2011- 12- 15 09:50 PM

أنا بصراحه اشوف شرح الدكتور حلو وان كان فيه شي غلط او صعب إحنا اللي صعبناه ع نفسنا بس اسالته كانت كلها مسائل بس رغم هذا لو ركزتوا بالمسائل حلها موجود بالقاعدات احفضها وسو مثله مادري اسمها قاعده اولا والله نسيت أنا اللي غلبني الوقت وان شاء الله فالنا النجاح أنا متفائله تفائل مثلي مع أني اكره شي الرياضيات:hahahahahah:

sho0sh0 2011- 12- 15 10:19 PM

با العكس الاسئله كانت قمه في السهووله:hhheeeart4:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:33 AM.