ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ﬗ二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二 (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=368706)

جونـــآن 2012- 9- 11 11:27 AM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة のя•Ḟάĵṛ (المشاركة 7211104)
الف شكر أستاذ هتآآن .
الانجليزيه العامه > ملخص سكرتير عبادي قمه الابداع .لكن راح ينزل نسخه جديده ﻻن القديمه عليها بعض المﻻحظات .
الصحه واللياقه ملخص المعتقل يوجد به نقص بالمحتوى وأيضا مضاف له نقاط لم يطالب بها الدكتور . الي راح يعتمد عليها ضروري يطابق . أو افضل انه يبحث عن غيرها . :119:

مشكور على التنبيه اختي وبنتظار نزول النسخه الجديده السكرتير عبادي

..:106:..

3bood. 2012- 9- 11 11:54 AM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅

الله يعطيك العافيه ولايحرمك الاجر

أطيآف رآحلهـ 2012- 9- 11 12:49 PM

جعـــــــــــل ربي يوووفقك وينولك مرآآآدك ويفرج همومك انت وكل اللي شااركوا بها العمل

のя•Fάĵr 2012- 9- 11 01:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ae (المشاركة 7211685)
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته.
موضوع متعوب عليه صراحه من تنسيق إلى طرح إلى توضيح ما يحتويه المحتوى.
اشكرك جداً، وموفق عزيزي.

أطلعت على الملخص حق الإنجليزي، ما شاء الله ممتاز ويشرح بشكل واضح.
متى بإذن الله ينزل الجديدة؟!
شكراً على التوضيح.

الله يوفقه هتآن مجهوداته تنم عن طيبه قلبه وحبه لإفادتكم .
اخوي ملخص الي نزله هتآن ماطلعت عليه لكن أثق برأي أخي هتآن فأكيد إنه ممتاز الملخص . لكن مثل ماوضحت لكم ملخص سكرتير عبادي مشروح ومرتيب ومترجم بالعربي ومقسم لأجزاء بشكل أوضح . مجهوده كان جبار .
راح أراسل اخوي سكرتير عبادي بخصوص النسخه الجديده وماراح يقصر وياكم .
بينزلها لكم .
العفو :119:

i.Ae 2012- 9- 11 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة のя•Ḟάĵṛ (المشاركة 7212500)
الله يوفقه هتآن مجهوداته تنم عن طيبه قلبه وحبه لإفادتكم .
اخوي ملخص الي نزله هتآن ماطلعت عليه لكن أثق برأي أخي هتآن فأكيد إنه ممتاز الملخص . لكن مثل ماوضحت لكم ملخص سكرتير عبادي مشروح ومرتيب ومترجم بالعربي ومقسم لأجزاء بشكل أوضح . مجهوده كان جبار .
راح أراسل اخوي سكرتير عبادي بخصوص النسخه الجديده وماراح يقصر وياكم .
بينزلها لكم .
العفو :119:

ايه ما شاء الله عليه.

:oao:، شكراً.

Rayom_20 2012- 9- 11 02:50 PM

هههههههههه ابي اعرف ليه السؤال ينعاد اكثر من مررا حبايبي قبل لاتسألون ناظرو الصفحات الي قبل
بتلاقون جواب على كل اسألتكممم خفوو شوي على الرججججال :biggrin:

انا ابي اسم المكتبه لاني مااحب اطبع وهالحوسسه وانا بالخبر ف ياليت تعلمني ؟.!
ومثل ماقلت لك من قبل العبارات ماتوفيك حقك جعل هاليدين ل الجنهه ياررب :004:

هتآآن 2012- 9- 11 03:01 PM

رد: ﬗ▁▂▃▅▆▇二【« هديتي لكم .. المحتويات ( مهارات التعلم + العقيده + مبادئ الادارة + تقنية المعلومات + النحو التطبيقي (1)+ التحرير العربي ) جاهزة للطباعة »】二▇▆▅&am

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayom_20 (المشاركة 7213034)
هههههههههه ابي اعرف ليه السؤال ينعاد اكثر من مررا حبايبي قبل لاتسألون ناظرو الصفحات الي قبل
بتلاقون جواب على كل اسألتكممم خفوو شوي على الرججججال :biggrin:

انا ابي اسم المكتبه لاني مااحب اطبع وهالحوسسه وانا بالخبر ف ياليت تعلمني ؟.!
ومثل ماقلت لك من قبل العبارات ماتوفيك حقك جعل هاليدين ل الجنهه ياررب :004:

المكتبيه اليومين هذى ابضيفها اول الموضوع

بيشو2012 2012- 9- 11 03:02 PM

جزاكم الله خير...
ريحتو علينا

bedor 2012- 9- 11 03:37 PM

شسالفه في اشيااء مانذكرها !؟؟؟ :Looking_anim: الملزمات كامله ولا فيها غلط تكفون شسالفه وبعدين الملزمه وين بتنزل عشان نشتريها وبكم بالخبر انا *

Rayom_20 2012- 9- 11 03:39 PM

انتظرو حبايبي هاليوممين راح يعلممنا اخونا هتــــان على اسم المكتبه :004:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 01:19 PM.