ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى كلية التربية بالجبيل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=61)
-   -   [ سنهـ تحضيري ] : مهارات بحث .. أ . سحر الخثلان (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=307767)

aamm59 2012- 3- 20 09:02 PM

مهارات بحث .. أ . سحر الخثلان

السلام عليكم .
انا تحضيري مجموعه 1أ عندنا ساعه انقلش وبتعطي , وسألت بنات شافو استاذه سحر وقالت بتعطي المهم انا شكلي بداوم لان كثير بنات قالوا بيدداومون المهم ان ودي وماودي لاني للحين ماسويت شي لعمل البحث الي طلبته من جدول المهام الي بالخطه فاريت الي فاهمه شي تعلمنا لان شرحهاا مررره جميل وواضح :(177):, حبيت اسأل ايش يعني خطه للبحث وكيف اسوي ملخص بليز بنات ساعدوونا

حجابي عفافي 2012- 3- 20 11:12 PM

رد: مهارات بحث .. أ . سحر الخثلان

وانا كمان كان ودي اعرف الطريقة وماودي اداوم عشان مو عارفة كيف؟ بس مااظن باقي احد بيرد علينا في هالوقت

mo0oshee 2012- 3- 21 03:15 PM

بنات خبر مرررة جميل :Cry111:استاذه سحر تقول خطة البحث اخر موعد للتسليم يوم الجمعه (هذا اللي بعد بكرة)الساعه 12 بالليل غلى الايميل و ما راح تستلم بعدها اي خطه >>>ومن 6 درجات ....:139:اجازه سعيده

حجابي عفافي 2012- 3- 21 06:59 PM

يالله من جدك تتكلمين؟:mad:
طيب اعطتكم شيء؟
اخذت حضور وغياب
ردي ضروري بليز:

mo0oshee 2012- 3- 23 12:28 AM

اي والله من جد اتكلم ..يب اخذنا محاضره وخذت الحضور وتكلمت عن خطه البحث نفس اللي كتبته فوق:119:
ومعليش اعتذر على التاخير ..تو دخلت المنتدى

mo0oshee 2012- 3- 23 12:30 AM

وهذا ايميل استاذه سحر
sahar.alkhathlan@gmail.com
واخر شي بكره الجمعه

إِسـتِثنَآئِيہ 2012- 3- 23 10:12 AM

خطة البحث هي الفصل الأول
أول شي مقدمة عن موضوع بحثك بعدها ايش هي المشكلة تتكلمين عنها بعدها تحطين حدود المشكلة وين المكان والزمان يعني السنة ومين العينة (أطفال _مراهقين ...)
بعدها فروض البحث معروفة مثل موضوعك عن العنف الأسري يعني تحطين فرض (توجد علاقة بين العنف الأسري وعمل الوالدين )
بعدها مصطلحات البحث تشوفين عنوانك مثلاً (أثر العنف الأسري على الأطفال ) تروحين تعرفين العنف الأسري وتعرفين الأطفال
ايش ماكان عنوانك تشوفين الكلمات الي فيه وتعرفينها
بعدها المراجع وبس ..:41jg:

أن شاء الله تعرفون تخلصونه وترسلونه لها اليوم :sdfgdsf:
دعواتكم .. :biggrin:

حجابي عفافي 2012- 3- 23 06:52 PM

الله يكتب اجرك ان شاء الله يمدي الله يهديها ليه ضغطتنا كذا باحاول مع اني مسافرة وحوسة بس ربي ييسرها

Hanu 2012- 3- 23 10:14 PM

لمن أرادت حل واجب خطة البحث بالكامل
يوجد لدي بحث جاهز وافي بالخطوات له
لمن أرادت الاستفسار عن المبلغ التواصل على الخاص... وشكرا

fatoomh 2012- 4- 2 10:43 PM

ما يمدينا نرسل خاص لان مشاركات قليلة:Cry111:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:56 PM.