ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   [ جامعة فيصل ] : استفسار (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=694098)

شخبوطة 2015- 7- 28 08:53 PM

استفسار

بسم الله الرحمن الرحيم :106:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه مستجده قبلوني في كلية ادارة اعمال مسار عربي بفضل الله الحمدلله

طبعاً في الرغبات انا حطيت مسار عربي قبل مسار انجليزي وماكنت عارفه الفرق بينهم :sm1:

اقدر الحين اسوي شي عشان اكون مسار انجليزي عشان السنه التحضيريه واذا صرت بمسارانجليزي اقدر احول الى كلية الهندسه ؟

طيب واذا مانفع اقدر اختبر قدرات واسجل مره ثانيه بالجامعه السنه الجايه ؟ عشان خاطري بالهندسه :Cry111:

وشكراً مقدما جزيتم اعالي الجنان بإذنه :004::004:

meaad.. 2015- 7- 28 11:21 PM

رد: استفسار

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخبوطة (المشاركة 12575959)

طبعاً في الرغبات انا حطيت مسار عربي قبل مسار انجليزي وماكنت عارفه الفرق بينهم :sm1:

اقدر الحين اسوي شي عشان اكون مسار انجليزي عشان السنه التحضيريه واذا صرت بمسارانجليزي اقدر احول الى كلية الهندسه ؟

طيب واذا مانفع اقدر اختبر قدرات واسجل مره ثانيه بالجامعه السنه الجايه ؟ عشان خاطري بالهندسه :cry111:

جربي روحي راجعيهم وشوفي ان شاء الله يقبلونك فيها
يعطيك العافيه كم النسبه اللي انقبلتي فيها مسار عربي .؟

حزينة جدا 2015- 7- 28 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخبوطة (المشاركة 12575959)

طيب واذا مانفع اقدر اختبر قدرات واسجل مره ثانيه بالجامعه السنه الجايه ؟ عشان خاطري بالهندسه :cry111:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة صعب وانتي متأخرة كثير وغير كذا حساب النسبة الموزونة لإدارة الاعمال للتحضيرية غير إدارة الأعمال المسار العربي
لاكن روحي الجامعة حاااولي لو نسبتك الموزونة حلوه ان شاء الله خير
واذا حولوك الحين مسار انجليزي ودرستي السنة التحضيريه تقدرين تحولين بس مو أكيد على حسب الجامعة يمكن يقولون لك بعد السنة التحضيرية مافيه مقعد لك في الهندسة

شخبوطة 2015- 7- 29 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad.. (المشاركة 12576347)
جربي روحي راجعيهم وشوفي ان شاء الله يقبلونك فيها
يعطيك العافيه كم النسبه اللي انقبلتي فيها مسار عربي .؟

نسبتي في المسار العربي 89.61 وفي المسار الانجليزي 86.063 ولله الحمد

شخبوطة 2015- 7- 29 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزينة جدا (المشاركة 12576362)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بصراحة صعب وانتي متأخرة كثير وغير كذا حساب النسبة الموزونة لإدارة الاعمال للتحضيرية غير إدارة الأعمال المسار العربي
لاكن روحي الجامعة حاااولي لو نسبتك الموزونة حلوه ان شاء الله خير
واذا حولوك الحين مسار انجليزي ودرستي السنة التحضيريه تقدرين تحولين بس مو أكيد على حسب الجامعة يمكن يقولون لك بعد السنة التحضيرية مافيه مقعد لك في الهندسة

انا جايبه نسبة مسار الانجليزي الحمدلله بس المشكله في ترتيب الرغبات هم قبلوني على الرغبه الي حطيتها قبل

طيب ينفع اسحب ملفي السنه الجايه واقدم مره ثانيه ولا اذا سحبته مايصلح ارجع

والله يعطيك العافيه يارب ويجزاك الفردوس الاعلى :004::106:

Hawraa zaki 2015- 7- 29 12:14 AM

وعليكم السلام
من شروط الجامعه إنك إذا سحبتي ملفك ما تقدري ترجعي لها مره ثانيه فسوي مثل ما قالولك البنات أفضل من أنك تخسري الجامعه جربي وشوفي

Hawraa zaki 2015- 7- 29 12:15 AM

والله يوفقك يارب

حزينة جدا 2015- 7- 29 12:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخبوطة (المشاركة 12576467)
انا جايبه نسبة مسار الانجليزي الحمدلله بس المشكله في ترتيب الرغبات هم قبلوني على الرغبه الي حطيتها قبل

طيب ينفع اسحب ملفي السنه الجايه واقدم مره ثانيه ولا اذا سحبته مايصلح ارجع

والله يعطيك العافيه يارب ويجزاك الفردوس الاعلى :004::106:

يصعب علي اقولك اسحبي ملفك او لاتسحبينه

لكن لو انتي تبين تسحبينه تقدرين تنسحبين من أيقونة الأنسحاب واذا قفلو البوابة كلها وبدت الدراسه تنسحبين قبل تستلمين اول مكافأه وقبل الدراسه يعني

اما اذا درستي واستلمتي مكافأة وانسحبتي السنه الجايه ماتقدرين تسجلين بيكون عندك سجل سابق

يعني لو تبين تنسحبين قرري من الحين عشان تنسحبين من الأيقونة الموجودة بالموقع اسهل لك وأحسن وتقدرين تسجلين السنة الجايه فيها ,,, فكري كثير وروحي الجامعه حاولي فيهم

الله يوفقك :rose:

شخبوطة 2015- 7- 29 12:25 AM

ان شاء الله ربي يعطيكم العافيه ويجزاكم اعالي الجنان يارب ماقصرتوا والله ربي يسعدكم وينور حياتكم ويوفقكم

بنتظر ممكن اترقى ان شاء الله او اني او بشوف الجامعه ان شاء يحولوني لمسار انجليزي

وبستخير

شكراً لكم حبايبي

طيب متى اخر موعد للترقيه ومتى بتقفل البوابه وكمان انا رسلت اوراقي للبريد اقدر ارجعه اذا انسحبت من البوابه ولا يأثر ع تسجيلي السنه الجايه

حزينة جدا 2015- 7- 29 12:31 AM

على حسب الي مكتوب بالموقع اخر يوم للترقية بيكون في 7-11-1436

مااعرف متى تقفل البوابة يمكن يقفلون ايقونة الأنسحاب قبل مايقفلون البوابة

بالنسبة لطريقة سحب الأوراق ان شاء الله الي راح سحب اوراقه يعلمك كيف ووين

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:24 PM.