ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=290)
-   -   [ جامعة الدمام ] : بخصوص نتاآئج آلتحويل آلخآآرجي أو آلدآخلي.. (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=477370)

I'm fine 2013- 7- 16 05:39 AM

بخصوص نتاآئج آلتحويل آلخآآرجي أو آلدآخلي..

‏ آلسلآلآلآم عليكم ورحمةه آلله وبركآآآته .. آللي مقدم تحويل ل جآآمعةه آلدمآآم .. ] خارجي ، دآخلي[ وبعده ماظهر له نتيجة قبول أو رفض بالموقع تبعه ياريت ترآجعو آلجآآمعةه مشان تتأكدو من نتيجة آلطلب لأنه أنآآ ماطلع لي على آلموقع نتيجةه للطلب ويوم رآجعت آلجآمعةه قالو أنه صدر قرآر قبولي من زمآآآن بس للأسف بسبب عطل في آلموقع ماقدرو يثبتو آلقبول على موقعي .. يعني آللي ينتظر نتيجة قبول رآجع آلجآآمعةه وألحق قبل يتلغي آلقبول ويصير مكآآنك شآآغر لغيرك .. تحياتي I'm fine

ريمنقو 2013- 7- 16 06:14 AM

رد: بخصوص نتاآئج آلتحويل آلخآآرجي أو آلدآخلي..

وعليكم السلام ..
بارك الله فيك وجزاك الله خير ع التنبيهَ . .

/

صحيح احيانا يقبلون طلب الطالب او الطالبه بس بالسستم يكون قيد الدراسه ..
وهذا قد حصل لي مره .. لولا مسج من الجامعه ماكنت ادري ..

/

مره ثانيه جزاك الله خير ع التنبيه + تقييم لوضوح العنوآن ومحتوى موضوعك :16:

Aljwhara 2013- 7- 16 09:04 PM

انا للحين متقدم ماصار شيء .. :24::24::24:

يعني اروح عمادة القبول والتسجيل قسم الرجال بالراكه ، ولا كيف ؟

I'm fine 2013- 7- 17 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljwhara (المشاركة 9253435)
انا للحين متقدم ماصار شيء .. يعني اروح عمادة القبول والتسجيل قسم الرجال بالراكه ، ولا كيف ؟

هلآلآبج غنآآتي .. صرآحة أنآآ مو من هني .. بس أنآ بما أنو تخصصي أنجليزي ف رآجعت كلية الآدآب للبنات .. آلوآلد رآجع جامعة آلتسجيل وآلقبول بس قالو الأفضل تروح لنفس آلكلية.. أنت رآجعي آلكلية أفضل .. ولآ تنسي تاخدي وياج رقم نموذج آلطلب أفضل لك عسب ماتتعبين وتحوسين وياهم .. وآلله يوفقك وتلآلآلآقي آللي يرضيج ..

بوح أنثى 2013- 7- 17 12:23 AM

سلآم .~
الله يعطيج العافيه خيه عالتنبيه
انتي تحويل داخلي ولا خارجي .؟!
انا تحويل خارجي ؟! كيف يعني وين ممكن نراجعهم ؟!
بعمادة القبول والتسجيل ولا وين ؟!
/

Aljwhara 2013- 7- 17 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm fine (المشاركة 9254178)
هلآلآبج غنآآتي .. صرآحة أنآآ مو من هني .. بس أنآ بما أنو تخصصي أنجليزي ف رآجعت كلية الآدآب للبنات .. آلوآلد رآجع جامعة آلتسجيل وآلقبول بس قالو الأفضل تروح لنفس آلكلية.. أنت رآجعي آلكلية أفضل .. ولآ تنسي تاخدي وياج رقم نموذج آلطلب أفضل لك عسب ماتتعبين وتحوسين وياهم .. وآلله يوفقك وتلآلآلآقي آللي يرضيج ..

يعطيك العافيه ، المشكله انا عبيت الثلاث رغبات ثنتين بالراكه ووحدة بالتربيه شكلي بروح بكرا :16:

ريمنقو 2013- 7- 17 03:08 AM

بوح انثى ..
هي تقول التحويل الداخلي والخارجي ..
انتي راجعيهم مانتي خسرانه شي ان شاء الله ..
حسب نصيحه صاحبة الموضوع , روحي للكليه اللي انتي فيهآ حالياً ..

I'm fine 2013- 7- 17 03:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح أنثى (المشاركة 9254280)
سلآم .~ الله يعطيج العافيه خيه عالتنبيه انتي تحويل داخلي ولا خارجي .؟! انا تحويل خارجي ؟! كيف يعني وين ممكن نراجعهم ؟! بعمادة القبول والتسجيل ولا وين ؟! /

هلآلآلآبج زود.. يعآآفيج آلباري لغآآليج .. أنا تحويل خآرجي.. وبما أنج تخصص أحياء رآجعي كلية آلعلوم.. وبالتوفيق ..

I'm fine 2013- 7- 17 03:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljwhara (المشاركة 9254993)
يعطيك العافيه ، المشكله انا عبيت الثلاث رغبات ثنتين بالراكه ووحدة بالتربيه شكلي بروح بكرا

غنآتي أنآ أقصد روحي للكلية اللي أنتي محولة لهآآ رآجعي كلية آلتربية وإن شاءالله تحصلين آلرد منهم ..

بوح أنثى 2013- 7- 17 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm fine (المشاركة 9255121)
هلآلآلآبج زود.. يعآآفيج آلباري لغآآليج .. أنا تحويل خآرجي.. وبما أنج تخصص أحياء رآجعي كلية آلعلوم.. وبالتوفيق ..

أنا حالياً تخصصي أحياء بس أنا ماحولت لجامعة الدمام بها التخصص إنما لشي ثاني
قصدك أراجع كلية العلوم يعني بما إني منتسبة لها مع العلم انا ماذكرتها من ضمن رغبات التحويل ؟!
وشكراً :) ماقصرتي تعبناج ^^
/
ريمنقو يسلمو عزيزتي :2:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:46 PM.