ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اناا حابه اغير التخصص لاختي كيف اغيره (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=353061)

NOOT 2012- 7- 29 04:29 AM

اناا حابه اغير التخصص لاختي كيف اغيره

السلام عليكم مبارك عليكم الشهر

حبيت استفسر اذا دخلت يطلعلي عدم توفر بيانات ومن قبل كان مكتوب عدم سداد الرسوم وسددته والحين مكتوب بنفس الصفحه شكرا لسدادك ومكتوب فوق عدم سداد الرسوم وانا حابه اغير التخصص لاختي هي توها تحضيري تبي اداره اعمال ومعدلها 1,38 وعدها انذارين اي احد يقدر يساعدني بمشكلتي ياليت ماتبخلون علي لانه انا مو عارفه المشكله هو تحديث بيانات او معدلها مايسمح لها تغير تخصصها او انذاراتها :004::mh12:

رتووووش 2012- 7- 29 04:33 AM

رد: ساعدووووووووووني

عسى يفيدك غيري لاني انتساب وجيت ع انك انتساب اختي عذرا لاني مافدتك

NOOT 2012- 7- 29 04:35 AM

ايه مو لي لاختي الانتساب :004:

رتووووش 2012- 7- 29 04:43 AM

اها بالنسبه للتحويل للانتظام ماظن لان لازم المعدل فوق 3 فالله يعينها تشد حيلها بالمستويات القادمه وتحول اما مشكلة السداد للحين مابدا التسديد كيف تقولين سددت وحنا للحين ماسجلنا للمواد وبعديى انا اخوك مو اختك يالله عادي متعود ههه

رتووووش 2012- 7- 29 04:49 AM

ايوالله بلشت بالبدليات لاني داخل من جالكسي يعكس الحروف عكس

NOOT 2012- 7- 29 04:52 AM

ههههههههههه اوووه سوري مانتبهت بس هي ماتبي تحول انتظام تخصصها الحين دراسات وتبي تحول اداره اعمال انتساب بعد والترم الي راح سجلت مواد بس ماسددت ولا ختبرتهم ويوم جات الحين تبي تغيير تخصصها طلع لازم تسدد الرسوم الي عليها بالاول ويوم سددناه ماتغير شي يطلع غير متوفره البيانات ومو عارفه وش تسوي عشان تلحق تغير التخصص وتسجل موادها :mh12: ان شاء الله تكون فهمتني

رتووووش 2012- 7- 29 04:57 AM

شوفي اختي دامها سددت لازم تكلم الجامعه وبعدين فيه انسحاب ليش تسوي كذا حرام والله المفترض انها منسحبه كذا ترسب بكل المواد صح بكلم واحد بالجامعه بشوف وش الحل.......

NOOT 2012- 7- 29 05:00 AM

ياليت والله ياخوي رتووش بتساعدني كثير لوعرفتلي حل :004:

لحظات صدق 2012- 7- 29 05:00 AM

متى سددت ؟؟

تصبر وان شاء الله بيتغير

بس احتمال انها ما تلحق تغير تخصصها

او ما توافق الجامعة ع التغيير وعلمي ان في شروط بس ممكن الجامعة تغير لها تخصص من غير ما تحقق الشروط

وممكن سوال اختك هي حابه تخصص ادارة اهم شي ؟

لان معدلها لازم تشد ع روحها شوي وتجتهد والادارة ممكن تكون صعب عليها

فخليها تفكر عدل قبل لا تطلب التغيير لان مسموح لها بالتغيير مره وحده بس يعني لو غيرت ما راح تقدر ترجع لتخصصها القديم

Fade away 2012- 7- 29 05:03 AM

الله يسهلها امرها

لو اقدر افيدك ما قصرت معاك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 07:29 PM.