ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=419)
-   -   [ مشروع التخرج ] : حملة شكر لام جهاد والمميزين (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=753886)

هارون الرشيد 2016- 5- 11 03:30 AM

حملة شكر لام جهاد والمميزين

عن نفسي اشكر الأخت ام جهاد والله يجزاها عنا خير الجزاء الملخص يتطلب جهد فمبالكم بتلوينه الله يجزاك عنا خير الجزاء كلمة شكر قليلة في حقك لك ولكل الإخوة والاخوات المنادي جنون الحياة طموح شايب شموع العسيري هنادي خالد نسرين خالد مبارك بوسي كات الوردة الخجولة صدى الأمل مَس مودي أجواان ام ود reero.ckfu شيء اخر وجميع دفعة المتهورين بدون استثناء المنتدى شي جميل ساعدنا وشكرا للقائمين عليه وسهل الدراسة كثير خاصة ام جهاد اذا مالها ملخص للمادة تجيني حالة ربكة ههههههه الف شكر مرة ثانية لها وللجميع وأتمنى أني ما نسيت احد
وجود الملخصات بالنسبة لي يغني عن المحتوى ويكون خفيف وشامل لي عودة باْذن الله لاخباركم بقصة ال 131 ساعة طيران بجامعة الملك فيصل
لكن هنا فقط الموضوع شكر ودعاء بظهر الغيب لكم بالتوفيق

aboturkit 2016- 5- 11 09:42 AM

رد: حملة شكر لام جهاد والمميزين

اشكر الأخت ام جهاد والله يجزاها عنا خير الجزاء الملخص يتطلب جهد فمبالكم بتلوينه الله يجزاك عنا خير الجزاء كلمة شكر قليلة في حقك لك ولكل الإخوة والاخوات المنادي جنون الحياة طموح شايب شموع العسيري هنادي خالد نسرين خالد مبارك بوسي كات الوردة الخجولة صدى الأمل مَس مودي أجواان ام ود reero.ckfu شيء اخر وجميع دفعة المتهورين بدون استثناء المنتدى شي جميل ساعدنا وشكرا للقائمين عليه وسهل الدراسة كثير خاصة ام جهاد وجود الملخصات بالنسبة لي يغني عن المحتوى ويكون خفيف وشامل
الف شكر مرة ثانية لها وللجميع وأتمنى أني ما نسيت احد وأعتذر لمن نسيته
لهم منا الشكر والدعاء بظهر الغيب وبالتوفيق للجميع

هدوء آنثى♪ 2016- 5- 11 01:24 PM

كلمات الشكر للاروح الجمييله
قدمت لنا عطاء بلاحدود

عبدالله الأحمري 2016- 5- 11 02:04 PM

الله يعطيهم عافيه جميعا ويجزاهم عنا خير بذلو مجهود كبير يشكرون عليه

abdullah-rnr 2016- 5- 11 02:07 PM

وانا كمان احب اشكر الاخت ام جهاد والمنادى وطموح شايب
وماقصرتو والله يجعلها في ميزان حسناتكم
والله يوفقكم وين مارحتوا

همسه ذوق 2016- 5- 11 02:26 PM

أنا عن نفسي الشكر لهم قليل لكن الدعاء في ظهر الغيب أجزل وأوفى من شكرٍ علني أقدمه لهم

بإذن الله لكم مني أصدق الدعوات حتى الممات .

yasser111a 2016- 5- 11 02:30 PM

كل الشكر والتقدير ل ام جهاد
والله يوفقها ويوفقنا جميعا
وبالمناسبه نشكر كل اعضاء الملتقى على ما قدموه من مساعدات لزملائهم الطلاب

نراكم باعلا المناصب يارب

Meshooo 2016- 5- 11 02:55 PM

فعلاً يستاهلون الشكر ماقصرو والله ..
الله يجزاهم خير ويوفقهم ..

Kiki1398 2016- 5- 11 09:18 PM

وانا كمان احب ان اخص بالشكر ام جهاد والمنادى وطموح شايب وكل من ساهم معهم على مابذلوه من جهد ومشقة لتسهيل دراستنا والله يجعلها في ميزان حسناتكم وجزاكم الله خير الجزاء.

ملهمتة 2016- 5- 11 09:23 PM

والله على بالى الموضوع هذا فعلا الف الف شكر الله يجزاهم على كل حرف حرف سهل لنا كل ماده
ربي يسعدهم ويوفقهم يارب

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:13 PM.