ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ارشيف المستوى 4 تربية خاصة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=276)
-   -   ماذا قال لنا الدكتور / خليل الحويجي في قاعة الاختبارات لمادة التقويم التربوي اليوم (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=266475)

هاوي دراسة 2011- 12- 18 01:35 AM

ماذا قال لنا الدكتور / خليل الحويجي في قاعة الاختبارات لمادة التقويم التربوي اليوم

اليوم في قاعة الاختبارات بجامعة الملك فيصل في الاحساء

جاء لنا الدكتور ويقول الاسئلة انا حاطها لكم سهلة بس لو تركزون عليها شوي

صدقوني تعرفون الاجابات كلها وهي تعتمد على الفهم وعلى مدى المعلومات العامة لديكم وتمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق.

ميساء الانصاري 2011- 12- 18 01:42 AM

رد: ماذا قال لنا الدكتور / خليل الحويجي في قاعة الاختبارات لمادة التقويم التربوي اليوم

فعلا الدكتور مساعدنا بطريقه غير مباشره واغلب الاسئله كانت حلوة وواضحه بيض الله وجهه

وآحد من آلناس 2011- 12- 18 01:45 AM

رد: ماذا قال لنا الدكتور / خليل الحويجي في قاعة الاختبارات لمادة التقويم التربوي اليوم

شف وانا اخوك اولا مساك الله بالخير ..

وان شفت الدكتور ثاني مرررة عندك حبلي على خشمه

وقل هذه من وآحد من آلناس بحفرالباطن .

....

آقسسم بآلله ماذاكرت من المادة إلى 50 %

ولكن آسألته كانت سلسلة مع العلم إنه لحس مخي بعد مادققت بالإجابات

وطلعت متسلسلة . ولكن تآكد من اللي بجنبي إن إجاباته متسلسلة مثلي مع إختلاف النماذج .

أرتحت بعدهـأ .

ودمت بخير .

:cheese:

قاردينيا 2011- 12- 18 01:48 AM

الدكتور ما قصر وبيض الله وجهه
هو قال بتدعون لي على الاختبار وفعلا دعيتله الله يقبلها
دكتور مثل الدكتور خليل مقدر ظروف طلابه صراحه يستاهل كل خير

النك غير متاح 2011- 12- 18 01:50 AM

اجل سلملي عليه وقله رايته بيضاااء

أشواق الغرام 2011- 12- 18 01:51 AM

واحد من الناس ( فقعت مخي من الضحك بصراحة تخيلت شكلك موتني ضحك

اجل يا ميساء ياليت انا عندك كان أقول للدكتور لا تسوي فيها أنت فاهم علينا ثاني مررة لا تتلعب بالمادة حط زي الموجود في المحتوى ولا أنت توهقت يالدكتور مسوي أختصارات للمادة حاط لها رجيم قاسي وقمت تحط من مفهومك ( هذا أتخيل أني أقوله للدكتور ) ( بس يشهد ربي أني ماراح أظلمه بصراحة المادة جدا مشتته موبس للمخ حتى للخلايا المخ يعني خلايا المخ تتصافق من اللخبطة ههههههههه:hahahahahah:

ولدعرعر 2011- 12- 18 02:14 AM

استغرب اي سهله ... انقلب مخي من الاسئله ...

وين الشموليه في الاسئله ؟؟

وآحد من آلناس 2011- 12- 18 02:27 AM

ولد عرعر

مو يعني إنها سهلة يعني ماذاكرنا .

يكفيك لو تعرف حل سؤآلين من الآسئلة اللي ذآكرهن متشابهة الإجابات

بس راح تحل اللي بعدها على طول

ولدعرعر 2011- 12- 18 02:34 AM

اخوي / واحد من الناس

انا معك في الاسئله متشابهه وووهذي المشكله ولو تلاحظ في الاسئله دقيقه جدااا

اسئله قوووويه جداااا واتوقع نسبة النجاح في الماده 20 بالميه

انا اول الراسبين

وآحد من آلناس 2011- 12- 18 02:38 AM

عين خير يآخوي

وآنـآ آضمن لك إن شاء الله إنك معديه ..

تتحدى .. بس بشرط

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:42 PM.