ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   E8 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=395)
-   -   [ مشروع التخرج ] : لا حول ولاقوة الا بالله تكفون افزعوا لي (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=852595)

Hi passion 2020- 3- 29 01:11 AM

لا حول ولاقوة الا بالله تكفون افزعوا لي

[read]مساء الخير جميعاً [*]طالبتكم طلبه افزعوا لي اقسم بالله عقلي طار ما ادري وش اسوي[*]انا اخر سمستر وماعندي الا مقرر التخرج حملته من الترم اللي طاف لاني تاخرت في المقترح والكتور الهويشل ماقصر معي على طول رفض يستقبل المشروع مع انه مابعد فتحت ايقونة المشاريع[*]وامرنا لله قلت يمكن خيره عشان اجيب درجه عاليه وحملته لحاله في هذا السمستر[*]وكنت مااااشيه تمام في المقترح وايوم ارسلت الفيرست درفت كانت نسبة الاقتباس عندي كبيره لاني حاطه كم دراسه وكانت طويله شوي[*]المهم قال لي الدكتور تيسيير كنعان نزلي نسبة الاقتباس الى اقل من 25وشيكي عليها في الموقع قبل ترسلين[*]صرت اغير بتعبيري انا وكل شوي اقيس نسبة الاقتباس وارجع اعدل الين وصلت النسبه الى 30 [*]رجعت اعدل كثير طبعا بتعبيري انا اقسم بالله العلي العظيم تعبيري انا وكتابتي انا:Cry111:[*]اللي فجعني ان بدال ماتنقص نسبة الاقتباس طلع لي النسبه 100:sm1:[*]ورب البيت ورب البيت ان المشروع انا مسويته ومسحت الدراسات السابقه [*]ورجعت اقرا في النت واعبر من عندي الكلام وعلمت الدكتور وقال لي لاتقلقين ارسليه لي [*]والان تو وصلني رده يقول نسبة اقتباسك 100حتى موضوع البحث ،هل لاني كل شوي اقيس نسبة اللقتباس راح علي مشروعي وش اسوي تكفون طلبتكم مخي وقف:Cry111::41jg:
[[/read]

norahm 2020- 3- 29 02:59 AM

رد: لا حول ولاقوة الا بالله تكفون افزعوا لي

الموقع الي شيكت فيه الاقتباسات وحملت فيه الملف لازم قبل ماتشيك مره ثانيه تحذف الملف الاولي

Hi passion 2020- 3- 29 03:09 AM

هل معناته احذف كل الملفا السابقه وارجع ارسله للدكتور والا ماينفع
والله اني في ضيقه مايعلم بها الا الله
كثر ماتعبت عليه لخبطني وحاسني

norahm 2020- 3- 29 03:28 AM

اذا كان موقع الي تشيك منه هو نفسه الي ارسلته الجامعه احذف الملفات الاوليه وشيك مره ثانيه راح يبين معاك كم صارت النسبه
لان الملف اذا كان مرفوع من اول بيقارن بحثك الحالي ببحثك الاول وصارت مع طالب من قبل

Hi passion 2020- 3- 29 06:09 AM

للاسف حذفت جميع الملفات والنسبه مازالت ظ،ظ*ظ*ظھطœاقسم بالله العظيم انه شغلي وحدي وما اخذته من احد وما احد ساعدني عليه
لله المشتكى

Hi passion 2020- 3- 29 06:10 AM

**100%

رمش ديك 2020- 3- 29 01:00 PM

أيش أكتب اسم البحث اللي برفعه عن طريق مشروع التخرج

- Final Draft
- Graduation Project

أيهم؟

وأسم المشرف لازم انجليزي والا عادي عربي
لاني ما اعرف الاسبيلنق حقه؟

Hi passion 2020- 3- 29 08:07 PM

Final Draft تكتبين
وبالنسبه للاسم اكيد لازم بالانجليزي
جربي تكتبين الاسم في ترجمة قوقل ويعطيك الاسم بالانجليزي

KFU1234 2020- 3- 29 08:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hi passion (المشاركة 1061793702)
للاسف حذفت جميع الملفات والنسبه مازالت ظ،ظ*ظ*ظھطœاقسم بالله العظيم انه شغلي وحدي وما اخذته من احد وما احد ساعدني عليه
لله المشتكى

يكون لساتو بسلة المحذوفات انا سار لي مثلك حذفتو من الملفات و كمان رحت حذفتو من المحذوفات و زبط معايا الحمد لله لا تقلقي

دادو عمران 2020- 3- 30 03:37 AM

الله يفرج عليك

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 12:43 PM.