ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   قسم المحذوفات و المواضيع المكررة (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=33)
-   -   الاوامر الملكية : المكافأة تشمل كلية المجتمع والدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=162504)

أخـُفيْ غلآهـــأآ.. 2011- 3- 19 12:46 PM

الاوامر الملكية : المكافأة تشمل كلية المجتمع والدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع

العثمان: المكافأة لجميع الطلاب دون أي اعتبار لأوضاعهم أو برامجهم

ابتسام العتيبي - سبق - الرياض: أعلن مدير جامعة الملك سعود، الدكتور عبد الله العثمان، أن صرف مكافأة الشهرين لطلاب وطالبات الجامعة التي وردت في الأمر الملكي, سيشمل جميع الطلاب المُقيَّدين في الجامعة دون أيّ اعتبار لأوضاعهم الأكاديمية, أو برامجهم الدراسية.

وعلمت "سبق" أن الصرف سيشمل جميع الطلاب والطالبات بكلية المجتمع وكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، ومَن لديهم إنذارات أو ضعف مدة, كما تشمل مكافأة الشهرين طلاب وطالبات البرامج الأساسية والانتقالية والتأهيلية.

وأكَّد مسؤول بالجامعة أنه ستُرفَع الأسماء للجهات المختصّة من بداية هذا الأسبوع، حيث ستكون محلّ متابعة واهتمام من إدارة الجامعة حتى إيداعها في حسابات الطلاب والطالبات.

وأضاف أنه ستُسلَم المكافأة الاستثنائية بواسطة شيكات للطلاب الذين ليس لديهم بطاقات صرف، وطلاب وطالبات كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع وكلية المجتمع.

<<< انا عن نفسي اقول كل شي جايز ،،

يمكن هالمره نحس بـ احساس الجامعيات ويصرفون لنا من المكرمه ,,

بس خوفي يقولوا انتوا مالكم شي كفاية انكم تدرسون ببلاش

والكتب مجاناً ههههههههههه

<~ مو هذا الكلام اللي نسمعه اذا قلنا لهم ليش مافي مكأفات ؟!

اترك التعليق لكم .. :)

المصدر//

http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=21356

أخـُفيْ غلآهـــأآ.. 2011- 3- 19 12:47 PM

رد: الاوامر الملكية : المكافأة تشمل كلية المجتمع والدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع

هذآ لقيته بمنتدى النقآشش ذكرت كلامكم وقلت خل نفرح البنات شوي :tongue::tongue:
بس اذا طلع مو صدق لحد يزعل ماهو احنا متعودين انا الشي لكليتنا يصير بس كلام

Sara Ali 2011- 3- 19 02:17 PM

رد: الاوامر الملكية : المكافأة تشمل كلية المجتمع والدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع

ان شاء الله يكون صحيح ..

وَ زياده عليه
ان شاء الله يبشرونا ان لينا مكافئات دائمه ..

M!ne ~ 2011- 3- 19 02:49 PM

آمييييييييييييييييييييييين

الله يسمع ونفرح على الأقل حالنا حال الطلاب

يعطيك العافيه

ميووشه 2011- 3- 19 06:46 PM

اقول وش رايكم ترتاحووون

لين نشوف وش بيصير من جد :biggrin:

..

انا عن نفسي ماااااا صدقققققققت ولا فرحت ولا شي ><

بس هووناك أمل نقول :biggrin:

أنا الألماس 2011- 3- 19 08:51 PM

ما اتوقع انه صدق .. واصلا صحيفه سبق دااايما اخبارها مكذوبه وغلط ..:24_asmilies-com:
يعني لحد يتحمس هع..
بس نقول ياااااارب

! مالي داعي ! 2011- 3- 19 11:09 PM

اللييييييييل :biggrin:

ياذا المكافئات :biggrin:

تعبنا واحنا نحاول نصدقهم :biggrin:

انا مسحت فمي من هالاخبار انها تكون صدق

ومانبي نصدق :biggrin:

يخلون فلوسهم لهم :tongue:

نقول ياارب :love080:

! مالي داعي ! 2011- 3- 19 11:47 PM

بعدين العثمان بتاع جامعه سعود واتوقع كل واحد حر بجامعته :119:

:106:

barrow 2011- 3- 20 12:12 PM

السلام عليكم
لا افرحو يا بنـات رآح يصرفون لكم شيكآت انتو وبنآت الانتساب
مبررروك عليكم
بس عـاد اذا ما نزلت لكم مو تهاوشوني :biggrin:

شـــــــروق 2011- 3- 20 04:22 PM

:lllolll:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:12 PM.