ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الأول - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=311)
-   -   ـسريـ للغــــــــــــ قبل الحذف ــــــــــــــــايه (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=332009)

كـــــاسبر 2012- 5- 16 06:30 PM

ـسريـ للغــــــــــــ قبل الحذف ــــــــــــــــايه

:106::106:

هههههههههههههههههههههههههه

كيف بس العنوان :biggrin: شكلي بانطرد :mh12:

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخواني واخواتي الطلاب كفايه ورب المصحف كفايه ياجماعه حسستوني في وضع يوم القيامه انه يجي يوم خميس مو جمعه
اسغفر الله العظيم

يالرجه يالمهابيل وش سالفتكم وش ذي الردود الي يقمط بالادمي :hahahahahah:

ياهوه مو كذا العالم تذاكر ورب المصحف ادري اننا طبعاً مو كلنا :biggrin: من جنب القده وانا داخلين جامعه انتساب على اساس انها زكاة اموال يالربع حرام عليكم تروكم دافعين دراهم ع اساس تدرسو وتجيب شهاده انت واياه قسم بالله حرام ياخذون دراهمنا ويستفيدون منها وحنا مثل ........... ندربج روسنا انا والحمد لله اموري الحمد والشكر لله تمام يمديني واقدر فليش اني اضيعها واضيع وقتي اذا ماعندي اراده صادقه ادري ان كثير بيقولون قام يتفلسف :(107): بكيفه انا كلامي للي يبي يستفيد مو له :d5: كبير ياكاسبر كبير هههههههههههه مستهيل مايدخل الهبل في حياتي مقدر مقدر

الموهيم الي ابغى اقولو {{ الله يذكرك بالخير ياعدنان جستنيه

الي ابغى اقول ان نتكاتف ونفكنا من الرجه :biggrin: ونتعوذ من ابليس ونذاكر وحده وحده :biggrin:

بجد بجد انا وللاسف دخلت موضوع يخص سكرتير طبي {{ متاثر بمسمى الوضيفه }} قصدي سكرتير عبادي من جد موفيد كثير ونزلت لردود ابي اشوف فيه احد مناقش الموضوع مع الادمي الي منزل الموضوع لقيتها كلها مشكور والله يسعدكـ كنها ماتقبل الدعوه الا اذا كتبتها ياخي ادعيله بقلبك وافسح المجال للي يبي يسال :(204): بس كيف :biggrin:

وكل ما نزلت اقرا رد تزداد القمطه عندي ورب الكعبه تروني مفجوع :eek:

الادمي قال الي يبي يرد مثل كذا يكتفي بالاشاره الى الاعجاب واتركو المجال للي يبي يسال والا يطرح مشكلته او مسالته ليستفيد الجميع الي يقهر ان لقيت سوال لاحدهم في الصفحه الاولى والعرب واصلين الصفحه العاشره ويمكن اكثر ومحد راد عليه ولو اعرف الجواب كان رديت عليه بس خساره :Cry111: ما اعرفه

ياناس الي ابيه يوصلكم هدو اللعب شوي لاتربكونا وترتبكون وتشتتون تفكيرنا نبي نتنظم شوي على الاقل في الي جاي والي راح راح مالنا قدره عليه بس انا طالبكم بالي جاي ترونا جامعه وانتساب ومستوى اول ويمكن اكثرنا بيستمر في السنين الجايه مع بعض والي عجبني تكاتف الجميع وخصوصاً في موضوع لولو 20 بصراحه تحمست لكم كثير وزادت ثقتي في الكثير من ناحيه ان كلنا نبي نشيل بعضنا اكيد ومافيها شك ولكن طلع الموضوع على قولت ابو فهد {{ مقلبناكوووووم }} احب اني احييه صراحه يعجبني الانسان في تعامله مع الجميع فتكفون خلو عندنا حسنه تخلينا ندخل هالمنتدى بنفس مفتوحه :106: يارجل صرت لاجيت بدخل المنتدى اروح البس لبس خاص بالسباحه :biggrin: مسبح ذا مو منتدى للتواصل والبحث عن المعلومه الصحيحه وكلنً يقول الحق الزين عندي كنه بحراج بن قاسم الى متى بعلمكم هاه الى متى :017: امسي عليك بالخير يا ابوي :biggrin: وبعدين بقول شغل بخصوص المعلومه الصحيحه تكفووووون تكفووووون تاكد من صحة المعلومه او الاجابات قبل طرحها ترى كثير منا يبي يتعلق بقشه فلا تكون قشتك هيه طريقه الى الغرق فالي ابي اقوله خلاصة الكلام اني لو اني مذاكر بدل تضييع الوقت ذا اصرف لي :biggrin:

بالتوفيق للجميع :106:

حواء ال المدينة 2012- 5- 16 06:45 PM

رد: ـسريـ للغــــــــــــ قبل الحذف ــــــــــــــــايه

صعب انك تدخل موضوع وتأخذ الي تبي منه وتستفيد ويكون صاحبه عامل فيه مجهود

ومو أي مجهود الكل استفاد منه من الذوق انك تشكره وتبين مدى أمتنانك العميق لما قدمه

هالشئ بيحسسه انه تعبه ماراح على الفاضي

وماشاء الله شرح الاخ عبادي مع دكتور المادة يخلي الي مايفهم يفهم ومايحتاج حتى يسأل

انا بأيدك من ناحية الارتباك الي حاصل والتشتيت وبصراحه كنت متحمسه في بداية دخولي

بس لما حسيت نفسي مشتته قلة مشاركاتي ان شاء الله الوضع يصير احسن

بوح نبضي 2012- 5- 16 06:50 PM

الموضوع خطييييييييير:(177):

وكلامك لاغباار عليييية لكن من بيفهم ويتنظظممممم

بكتب سؤؤالي بكل زااوييةمن زورايااا المنتدى ويارب احد يجااوبني:sm18:

كلمات الانقلش ملييييييييييييييييييييون طعش كلمةةةةةةةةةةةةةةةةةة:017::017:
وكلها كثيييرة على اللي ماايدبرها :Cry111:

شفت بنت ف الاختبار قالت الدكتور حددد عشرين كلمةة :(107):

وبما ان المحاضرات ماافهمها احملها ولا افتحها:biggrin:

ماادري عن صحة كلامها:mad:

اللي عندةة خبر او يعرف او اي شي ابي معلومةةةةةةةةةةةةةةة شافييييييييييييييييييية:139:

الكلمات اللي معنا جميعها أو بعضاً منها:mad:

@بوفهد 2012- 5- 16 06:55 PM

مشكور بس على عنوانك فرحت توقعت اسئلة الانجليزى تسربت
بس فعلا الكركبة اللى صايرة غريبة

سععد 2012- 5- 16 07:02 PM

والله طلعت اللي بداخلي
ياليت في تكاتف وردود وافية يعني اللحين اللي يبي احد يرد علية يفتح موضوع خاص
يعني لازم فية
هتان \ فجر \ الكويتي \عبادي \ ابو فهد

المؤمن في تكاتفهم وتراحمهم مثل البناين المرصوص يشد بعضهم بعضا

بصراحه والله الا متحان بجد كأنه يوم الحساب ههههه استغفر الله يحدد مصيرك ام الى الجنه او الى حذف

.reema 2012- 5- 16 07:04 PM

:hhheeeart4:

نور القحطاني 2012- 5- 16 07:06 PM

ههههههههههههههههههه خطير فرحتني على بالي تسربت الاسئله والغوا الامتحان :71::71:
على العموم الله يسعدك يارب وبالتوفيق .. اما بالنسبه للشكر فهذا شئ لابد منه
اما بالنسبه ل بو فهد عن جد اسلوبه يعجبني :58545:

ابو فجر-1 2012- 5- 16 07:06 PM

انا اشوف ملخص سكرتير عبادي من افضل الملخصات
انصحك وقتك لايضيع عليك وحاول تحمل الملخص ووتبدا فيه من الان المنهج كثير...

ونسأل الله ان يكون لنا عونا في اختبارتنا ويسهلها ويسرها.

لوزة المزيونه 2012- 5- 16 07:08 PM

:mh12:

أنثى الطهر 2012- 5- 16 07:10 PM

هههههههههههههه ياحليلك شكلك تكتب بحماس ياأخوي :biggrin:
من جد صاير المنتدى مسبح:biggrin:
.
.
كلامك سليم
حتى قبل شوي لقيت موضوع والله حلو وفيه شرح قاعدات الإنقلش بس من كثرة المواضيع الثانيه
راح الموضوع هذا وطار في الصفحات الثانيه :eek::139:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 09:16 PM.