ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اللي بيحولون انتظآم ب إذن الله .. تعآلو تجمعنـآ هنآ (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=209453)

زهوور 2011- 8- 17 11:22 PM

اللي بيحولون انتظآم ب إذن الله .. تعآلو تجمعنـآ هنآ

السلآم عليكم ..

كيفكم ؟؟

أدري فيكم لآهييين بالمسلسلآت وكيذـآ أووب فاضيين لي هع ..

بس حبيت نستفيد أول ب أول هنـآ عشآن مآننحآس بعدين لأن الكل بينشغل للعيد وكييذـآ فمحد رآح يكون فآضي فنرتب لنا أمورنا أول ب أول أفضل :(204): ..

رآح ابدأ ب أول ننقطه لما بعد القبول عشآن مآحد يضييع :mh318: ..

طبعاً فيه نآس تبي سكن وفيه نآس تبغى تروح تجي الا في الباص واللي مدري أيش والكل ضايع مثلي وحالته حاله :icon9: ..

حبيت أفك الازمه وإن شاء الله ترضي الجميع مثل ما أرضتني :(204):

يوجد سآيق عنده بآص كبير ( حقون سفر يعني ) وأنتم تعرفون باصات السفر مش مايكروباص .. مريحـه وكيذـآ .. وش تبغين أكثر من كذـآ ركبي من الساعه 4 ونآمي لوول :biggrin:

وبصرآحه طمني ع الشوآرع وكذـآ وتخويف البنآت بالحوآدث :000: .. بس بصرآحه أرتحت له بالنهايه وبالاول وبالاخير يبغى مصلحتكم ..

سعره شهرياً 750 ريآل .. يآآآبلآش جنب السيارات اللي تودي وتجيب وسعرها بالالف ومافيش راحه :biggrin:

اللي حآبه تنضم معي ( بنآت الخبر + الدمام + القطيف + الظهران وكل المحلآت البعيده عن الجآمعه) بالباص يآليت تخبرني عشآن نشووف كيف الوضع .. يعني كل ماكان البنات أكثر أفضل للجميع .. وععلى فكرره اللي تبغى تروح ويانا من المووظفاات بطرريقنا للجامعه ماعنده مشكله ابد يقول ..

طبعاً أنا خبببرته أنو ماراح أرد علييه الابداية الدراسة لأننا طالبات ( محولين ف حنا على باب الرفض والقبول ! ) قآل ولآيهمكن .. وطبعا فيه بنآت للآن حاجزين عنده وقآل لي كل حآجه وكآن صرريح وبآين عليه خآآيف الله ومآله الا شغله :(204):

الهدف من كلامي أنو أبي لكم الخير مثل ماابي لنفسي ( حب لآخيك ماتحب لنفسك ) ويشهد الله إني مااعلن عنه ولا لي مصلللحه معه أبداً ..

أتمنى إني أفدتكن

تحيتي :106:

FAD 2011- 8- 17 11:25 PM

رد: اللي بيحولون انتظآم ب إذن الله .. تعآلو تجمعنـآ هنآ

لا املك الا:-

شكرا لك :53:

بنـــــت الجنوب 2011- 8- 17 11:56 PM

حي الله زهووور صراحة جد كنا محتاجين لهالطرح
لكن بظنك القطار موب ايسر من الباص مسافة + سعر
هذا غير انك ما تدرين وش بيطلع لك بالطريق !!

زهوور 2011- 8- 18 12:23 AM

والله ياقلبي أنا أشوف مشوار من البيت للسكه غييير مشوار القطار وكيذـآ .. ولما توصلي نفس الشي من السكه لسياره للجامعه حده زحمه ولما ترجعي وسالفه .. شفت البآص مشوآر وآحد من هنا للجآمعه مباشره أفضل :(204):

يعني على القطار بدفع قيمتين وآحد للمشوار اللي بيوديني ويرجعني من السكه .. والقيمه الثانيه بدفعها للسكه .. يعني ماافرقت ..
وعلى فكرره أناا كلمت أكثر من وآآحد ..
تخيلي سيارات جديده ومايكروباصات موش باصااات سفر كبيره لآزم تجيبين بنآت معك + قيمه المشوار لكل وحده 1000 وفوووق :icon9: ..

عشآن كذاا أنا جآآلسه أشوف شاللي ينااسب أكثرر شي للجو الجامعي :biggrin: وولو أشووف غيره أرييح برضو وأسعار احلى بسأل وبشوف وبجي أقوولكم مرااح أقصصر
أنا الحين قاعده استفسر واشوف الاسعااار واكلم هنا وهناك ..
بس صررراحه المشاوير للدمام سواقين ياخذون الشهر 500 وربي وعندك اختي سووواقها يوديها لدوامها 450 ريال.. تعبت على ماتدوور سواقين فاضيه وبااسعار مناسبه .. عشان كذاا اقوولك من هنا الى الحسااء وسعر 750 جداً سعر مناسب ..

كل وحده تشووف اللي ينآسبهـآ .. اللي بتجي حيآها واللي مابتجي برآحتها ..

نطمح بااراء أكثر + اقتراحات :love080:

انفاس مشرقة 2011- 8- 18 01:11 AM

صدقوني موفااهم شي انا بحفر الباطن لو ان شالله انقبلت انتظاام وين يقبلوني بالحفر ولا برا الحفر:Cry111: وشسمة اذا برا الحفر اقدر اروح كل يوم معة سذا :g2:التحويل وين بيكون باي منطقة

زهوور 2011- 8- 18 03:18 AM

أنفآس مشررفه .. لما تنقبلي أنتظام يحولونك على الأحسـآء .. تدرسين في مقر الجآمعه جآمعه الملك فيصل .. :love080:

تنبيه اللي مازالو يفكرون يحولوون أو لآ ..

تبقى يومآن فقط على أغلآق الايقونه فلا تنتظرون لآخر يوم وتقولون مالحقت وكذـآ ) ..

يازلعي 2011- 8- 18 03:24 AM

يممممه انا لسسسه افكر

بنات انا بروح السكن ومره محتااااسه !!

ا

y0y0 2011- 8- 18 05:38 AM

وعليكم السلاااام
ربي يسمعك منك ونحووول ونرتااااااااااااااااااااااااااح يااارب

بالنسبه لي انا من الاحساء والباص جاهز في مدينتناااا

الله يبلغنااااا
موفقين

زهوور 2011- 8- 18 05:48 AM

يااازلعي ننطر قرارج النهائي هع ..

بس شصار عليك دفعتي للسكن خلآص ؟ والا كيف ؟

..

y0y0

عليك ب العافيه :biggrin:

ساره 11 2011- 8- 18 06:09 AM

بنات انا بحول انتظام وساكنه بمنطقه الحساء الحمدلله واتمنى يقبلون طلبنا ونصير صديقات :love080::biggrin:

بس بسال عن تنزيل المواد وش طريقتنا مع المنتسبت نرتب موادنا ولا بعدين ؟

:biggrin:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:00 PM.