ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب وطالبات الكليات الصحية - جامعة الإمام عبدالرحمن (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=164)
-   -   من فرج على مؤمن كربة فرج الله عليه كربتاً من كرب يوم القيامة (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=41657)

الاخصائي حمودي 2009- 7- 18 02:01 PM

من فرج على مؤمن كربة فرج الله عليه كربتاً من كرب يوم القيامة

ابد كلامي باسم الباري بسم الله الرحمن الرحيم وبعد ((:049:وش عندة خطيب الحرم))
الزبدة خويكم متوهق:s17: مادري وش اسوي انا توي خلصت الثانوية ومعدلي طيب وقدراتي طيبة واتحصيلي مادري بس انا حليت اوكي وانا الان محتار انا قدمت على جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ويمكن انقبل فيه اكيد انتو راح تسالون وش جاب الموضوع هذا هنا هنا مربط الفرس((ياسلامي عليكم يا السعودية)):b6b66: , معليش اسف وش ذا الطلعه خلونا انكمل , وانا صراحة حلمي من اول ماخلقت على الكرة الارضية وانا ابي اسير دكتور اسنان لاني اول دكتور شفته في حياتي وحبيت اسير زيه المهم هنا السؤال ابيكم لا هنتم يا حبايبي ولي يسلمك ايه انتم يا الغالين ((خلاص بس عرفنا )) معليش اسف تقلونلي او تساعدوني وش اختار جامعة الملك فهد او طبيب اسنان تكفون ردو حتى ولو بكلمة لايقوم البكس هنا دروة:عندي دورة كونفو في الصين ست اشهور مع شهادة حاسب الي :mh35::mh35:((امزح شباب عادي نمون ))

الاخصائي حمودي 2009- 7- 18 02:08 PM

رد: من فرج على مؤمن كربة فرج الله عليه كربتاً من كرب يوم القيامة

يشباب الي يرد على الموضوع رح يدخل سحب على سيارة ددسن موديل 84 غمارة وقسيمت شراء بمبلغ 30 ريال من محلات ابو ريالين ((( لاحد يصدق امزح))) ياشباب الي يرد بالله يكتب لية اختار كذا عن كذا الله لا يحرمن منكم ..:m29asmilies-com::020:

الاخصائي حمودي 2009- 7- 19 04:26 AM

افا وين الردود

سنتين وتعدي 2009- 7- 19 05:39 AM

هلا اخوي حمودي

والله يااخي صعبه احد غيرك يحدد لك مجالك او دراستك واذا ماقدرت تحدد بنفسك افضل لك تستعين بمن هم معك ويعرفونك زين ويعرفون وين ابداعك او موهبتك في اي تخصص او مجال

وقبل هذا كله استخر الله عز وجل واطلبه التوفيق

بالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق

الاخصائي حمودي 2009- 7- 19 01:36 PM

يعطع الف الف عافية على مرورك الكريم وانا ماطرحة الموضوع الا ابي ردودكم وابي واحد يساعدني انت ماقصرت ردية بس ماجاوبة على سؤالي ويا ليت واحد يجاوبني لان والله انا محتار من جد .

وبعدين ممكن سؤال اذا ماعليك امر وش تخصصك؟؟>>>>>>>>>>>>>>>واحد ملقوف<<<<<<<<<<<<<<<<<:119::119:

وردة المحبة 2009- 7- 21 01:09 PM

بما انه نسبتك عالية

81.073

راح يقبلونك في تخصصات لها مستقبل...

وموووووفق

اينشتاين 2009- 7- 23 12:50 AM

والله ياخوي اول شيء استخر ربك هذا افضل شيء تسويه...

بعدين انا ودي اقولك طب لانه كان حلمك...

وانت شوف اكثر شيء له مستقبل وظيفه حلوه هع...

يعني فكر لبعيد...

اتمنى اني افدتك:cheese:

الاخصائي حمودي 2009- 7- 23 01:58 AM

يعطيك العافية ماقصرت على الرد وبعدين لك وحشة وين طوالت عنا

رحآل 2009- 7- 23 04:28 PM

انت بنفسك شف وش تبي تكون طبيب اسنان ولا مهندس ولا ادراي وحدد ماتحب او ماتتوجه اليه والله يوفقك

بنتـ آلرمآليـ 2009- 7- 24 12:46 AM

حلو تصير دكتور آسنآنـ ^_^

وعآد آنتـ شوفـ حآلكـ وآستخر وآللهـ يووفقكـ يآربـ

:119:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:05 PM.