ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   إدارة أعمال 2 (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=306)
-   -   مشاركة استاذ المقرر في منتدى الحوااااااااااار (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=303268)

هلاترك 2012- 3- 6 11:57 AM

مشاركة استاذ المقرر في منتدى الحوااااااااااار

رقم المشاركة رد على مشاركة رقم مشاركات أستاذ المقرر

183 للذين ينسخون السؤال والاجابات من بعضهم لو تم الرجوع لتعريف ومفهوم كل من المصروف

المقدم والايراد المستحق بالمحاضرة الثالثة لتوصل الجميع إلي الاجابة علي السؤال وهو: لماذا يظهر

كلا من المصروف المقدم والإيراد المستحق ضمن مجموعة الأصول المتداولة فى قائمة المركز المالى

عند الجرد فى يوم 30/12 ؟؟

443 المحاضرة التفاعلية (المباشرة) الأولي ستكون اليوم مساء أرجو مراجعة موقع العمادة للتعرف

علي الموعد وكافة التفاصيل الأخري مع اطيب التمنيات بالتوفيق

هذا كلااااااااام استاذ المحاسبة نقلته لكم من منتدى الحوار ابغى تعليقاتكم يا زملائي وزميلاتي :g2:

ليثاوي الرياض 2012- 3- 6 12:02 PM

رد: مشاركة استاذ المقرر في منتدى الحوااااااااااار

هو صدق

هلاترك 2012- 3- 6 12:06 PM

ليثاوي

خير الكلام ما قل ودل يعني يا اخوي

روح على هالظهريه ربي يعطيك خير الدارين

ليثاوي الرياض 2012- 3- 6 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلاترك (المشاركة 5949671)
المحاضرة التفاعلية (المباشرة) الأولي ستكون اليوم مساء أرجو مراجعة موقع العمادة للتعرف علي الموعد وكافة التفاصيل الأخري :g2:

ابي اعرف وش السالفه فيه محاضره مباشره اليوم

ليثاوي الرياض 2012- 3- 6 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلاترك (المشاركة 5949698)
ليثاوي
خير الكلام ما قل ودل يعني يا اخوي
روح على هالظهريه ربي يعطيك خير الدارين

الف شكر امين امين
و يعطيك مثل ما يعطيني امين يارب العالمين

هلاترك 2012- 3- 6 12:43 PM

مدري يا اليثاوي هذه المشاركة اللي لقيتها ونقلتها مثل ماهي يا اخوي بصراحة هذه اليومين انا مو كثير على بعضي من الناحية الصحية والنفسية لا للمذاكرة ولا لشي ثاني عشان كذا حتى المناقشة كنت حابة احلها بنفسي بس وربي ماعندي لا وقت ولا حالة صحية ولا نفسية مهيئة هذا اللي خلاني انسخ والصق مع تعديل بسيط اذا شفت يحتاج بس لما شفت مشاركة الدكتور بصراحة اكتئبت وماكان عندي حتى نفس اني اعلق فعشان كذا خليت التعليق لكم ايا اخوتي يا ريتي تساعدوني ربي يفرج عليك اخوي ليثاوي انت وباقي اخوه والاخوات :rose: وربي اني احسكم اخوتي اللي ماجابتكم امي ولكم مني الف محبــــ:004:ة وتقدير:rose:

سعود العازمي 2012- 3- 6 12:44 PM

خير الكلام ماقل ودل

صالح علي 2012- 3- 6 12:53 PM

رد الدكتور هذا مو على مشاركتك انتي .. هذا رده بشكل عام للجميع يعني كلنا طالعه عندنا هالجمله ويبدو لي أن الدكتور متابع منتديات الحوار ولاحظ أن أغلب الطلاب والطالبات مجرد قص ولصق بدون مايبذلون أي جهد في البحث والنقاش فكتب هالرد كملاحظه للجميع .. الخوف هنا أنه يعصب علينا ويقول هذولي مستهترين ويجلدنا بالاختبار النهائي:41jg:
أما بالنسبه للي يتردد بين الشباب أن النظام الجديد يتعرف على اللي يقص ويلصق بالمشاركات وما يحسب له الدرجه .. فهذي معلومه ماني متأكد منها ولا أدري كيف ممكن نتأكد منها
دمتم بخير

المالك الحزين 2012- 3- 6 12:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليثاوي الرياض (المشاركة 5949723)
ابي اعرف وش السالفه فيه محاضره مباشره اليوم

لا طبعاً هي في الاسبوع الماضي :41jg:

واللي مو منتبهة يطلع برا الفصل :10111::10111:

هلاترك 2012- 3- 6 12:58 PM

الخوف اخوي من الاختبار النهائي اخوي دام الدكتور عنده الوقت يتابع منتدى الحوار يعني مفضي نقسه صح واللي بيسويه هذا هو الصح وانا معاه ما اخالفه وربي بس <<<<<<محتارة بين الدراسة والعمل والمسؤوليات الاخرى :sm1:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:06 AM.