ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   الاخصائين الاجتماعيين (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=443)
-   -   تجميع اسئلة اختبار هيئة التخصصات الصحيه للاخصائيين الاجتماعيين (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=727925)

احمد مظهر 2016- 2- 11 04:00 PM

رد: تجميع اسئلة اختبار هيئة التخصصات الصحيه للاخصائيين الاجتماعيين

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسي نجد (المشاركة 13171892)
طيب أنا مابسجل في جمعيه القلب السعودي

بروح أي مستشفى عادي ؟؟؟

انا رحت مستشفئ وهو اللي سجلني بس دفعت 350 وحضرت الدوره

الماسي نجد 2016- 2- 11 08:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مظهر (المشاركة 13171913)
انا رحت مستشفئ وهو اللي سجلني بس دفعت 350 وحضرت الدوره

مدينه الملك فهد الطبيه مافي عندهم إلا بعد شهرين

بشوف مستشفى الملك سلمان

المشكله أني مخلص التدريب من 3-3

وأدور هالدوره بأخذها وأروح هيئة التخصصات

الله يعطيك العافيهه

صفية99 2016- 2- 12 09:24 AM

طيب انا اليوم بروح المستشفى اسأل عن دوره الأنعاش الرئوي طييب من الشخص اللي اروح واسأله عن مواعيد الدوره عشان اسجل ؟

أحلام ورديةة 2016- 2- 15 11:00 AM

السلام عليكم الترم هذا باذن الواحد الاحد راح اتخرج
بس ايش اعمل بعد التخرج وين اقدم على تدريب هل بمستشفى خاص ام عام
برسوم او بدون وبكم و فتره التدريب كم وكيف الاختبار هل يجي بنفس منطقتي ولا منطقه ثانيه

انتكاسة للعلم 2016- 3- 2 04:48 PM

السلام عليكم الحمدلله الذي بحمده تتم الصالحات
انهيت جميع اجراءات التصنيف وسأشرحها لكم بنقاط سريعه
اولا التقديم على هيئة التخصصات الصحيه ويتم توجيهك بخطاب للابتعاث والتدريب
ثانيا تدفع رسوم تدريب حسب المده المقرره لك 3 شهور ب3000 ايداع في بنك ساب
ثالثا يتم توجيهك للمستشفيات او اي مركز تأهيلي للتدريب ويكون الدوام حسب المكان والناس اللي بتروح لهم
رابعا بعد انتهاء التدريب يعيدوك للتدريب والابتعاث للتختيم ويجب ان نحرص على ان تختم قبل ذلك من جهت التدريب
خامسا ترسل بخطاب الى هيئة التخصصات ويعطوك ورقة طلبات تحضرها صوره من السجل والشهاده والهويه وال سي بي ار وهو دورة انعاش مدتها يوم وكذلك صوره شخصيه
وتحضرها وتدفع بالشبكه عندهم تقريبا 1340 ريال ويتم تسجيلك واعطاءك كلمة مرور ويطلب منك الدخول للموقع بعد 24 ساعه وتحديد يوم الامتحان في معهد بيرسون ودفع 80 دولار عن طريق الفيزا وتدخل الاختبار في مركز قياس وبعد اسبوعين تراجع الهيئه ويرفع لك بالنتيجه لاعتمادها والحصول على الرخصه وبالتوفيق للجمييييع

abo0o0d 2016- 3- 5 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتكاسة للعلم (المشاركة 13212289)
السلام عليكم الحمدلله الذي بحمده تتم الصالحات
انهيت جميع اجراءات التصنيف وسأشرحها لكم بنقاط سريعه
اولا التقديم على هيئة التخصصات الصحيه ويتم توجيهك بخطاب للابتعاث والتدريب
ثانيا تدفع رسوم تدريب حسب المده المقرره لك 3 شهور ب3000 ايداع في بنك ساب
ثالثا يتم توجيهك للمستشفيات او اي مركز تأهيلي للتدريب ويكون الدوام حسب المكان والناس اللي بتروح لهم
رابعا بعد انتهاء التدريب يعيدوك للتدريب والابتعاث للتختيم ويجب ان نحرص على ان تختم قبل ذلك من جهت التدريب
خامسا ترسل بخطاب الى هيئة التخصصات ويعطوك ورقة طلبات تحضرها صوره من السجل والشهاده والهويه وال سي بي ار وهو دورة انعاش مدتها يوم وكذلك صوره شخصيه
وتحضرها وتدفع بالشبكه عندهم تقريبا 1340 ريال ويتم تسجيلك واعطاءك كلمة مرور ويطلب منك الدخول للموقع بعد 24 ساعه وتحديد يوم الامتحان في معهد بيرسون ودفع 80 دولار عن طريق الفيزا وتدخل الاختبار في مركز قياس وبعد اسبوعين تراجع الهيئه ويرفع لك بالنتيجه لاعتمادها والحصول على الرخصه وبالتوفيق للجمييييع

الله يوفقك اخوي

انت اختبرت ؟؟ اذا اختبرت ياليت تعطينا نبذه عن الاختبار واسئلته واذا تذكر منها شي ياليت تذكره هنا

أحمد الشعيل 2016- 3- 9 09:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير للجميع ..
انا خريج علم أجتماع خدمة أجتماعية وتم استلام الوثيقة من الجامعة ولله الحمد بعدها ذهبت لهيئة التخصصات في حي السفارات في الرياض وعطوني خطاب موجة الي اي مستشفي في الرياض اتدرب عندهم لمدة 3 شهور ولما ذهب لمستشفي الحرس الوطني لكي اعطيهم الخطاب تم اخذ الخطاب وقالت لي الموظفة بعد يومين نرد لك خبر وتـــم الرجوع لهم بعد يومين ولكن كــــــان الرد ( نتعذر لك ) لا يوجد مكان تدريب الي من أهل الرياض وسبق ان تدرب في مستشفي في الرياض ياليت يكتب لي اسم المستشفي والي عنده معلومات تهم الخريج ياليت يكتبها هنا . وشكرا لكم مع اني بكرة ابي اطلع لمستشفي قوي الأمن ان شاء الله القي عندهم تدريب.

فلوريدا 2016- 3- 9 09:50 PM

الله يوفق الجميع :064:

انتكاسة للعلم 2016- 3- 22 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0o0d (المشاركة 13215973)
الله يوفقك اخوي

انت اختبرت ؟؟ اذا اختبرت ياليت تعطينا نبذه عن الاختبار واسئلته واذا تذكر منها شي ياليت تذكره هنا

نعم اخوي اختبرت والاختبار فيه مصطلحات بالانقلش ويسألوك شو بتعني وكذلك يسردولك بعض المواقف وماهو التصرف السليم لك كأخصائي اجتماعي وبعض التعاريف تقريبا 100 او 150 سؤال والله نسيت ركزوا والشغله سهله ان شاء الله
واعتذر لكل من سأل ولم استطع الرد عليه لانشغالي وقلة دخولي للملتقى

أنيقاع ذووق 2016- 4- 1 10:37 PM

اهلين انا بس ابي اعرف هل اقدر اخد دوره بالستشفى ؟ يعني للحين مفتوح التقديم بالتصنيف مب ممنوع للي انتساب يرفضون
وسمعت انه التصنيف مب لازم وتقدر تقدم بدون تصنيف هل هالكلام صح يعد ؟ وشكراً

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:26 AM.