ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   شكوى الطلاب مستفيدي الضمان عبر صحيفة سبق (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=214188)

هانت ياجروحي 2011- 9- 5 09:05 PM

شكوى الطلاب مستفيدي الضمان عبر صحيفة سبق

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاتة ’’,,

بسم الله الرحمن الرحيم

لم نفكر في بداية الامر في رفع شكوى الى الصحافه ,,
ولكن عندما تقطعت السبل لن ينصفنا بعد الله سبحانه الا الصحافة بتوصل صوتنا الى ولاة الامر حفظهم الله ,,’’

مايضيع حق وراه مطالب ,,
وهذا ابسط حقوق المواطنة ... والملك ماقصر الله يطول بعمره ,,
قال حتى انا لست فوق النقد .. ويجب ان نكون شفافين
والحق مايزعل احد

والقرار واضح وفي جميع الجامعات ... الطلاب والطالبات المستفيدين من الضمان يدرسون مجاناً ,,
وهذا الرابط لتأكيد فقط ,,
http://www.kfu.edu.sa/ar/Deans/elear...orm.aspx?ID=77
يعني هذا ابسط حقوق المواطن ونفذه الملك مشكوراً وماجور أن شاء الله

شباب وبنات انتم بأيديكم مكافحة الفساد الكل يراسل صحيفة سبق
ويكتب ماحدث له وسوف ينشر الخبر بإن الله سبحانه

اما سالفتهم زي سالفه الاتصالات السعودية ادفع بالاول وبعدين على الضمان ماتدخل العقل ,,!!
لو عندي حق الدراسة كان دفعت وبلا منتكم

للتواصل مع صحيفة "سبق" الإلكترونية :
- النموذج الإلكتروني .. أضغط هنا
- للتواصل مع إدارة الصحيفة : info@sabq.org

- رقم الفاكس : 2001415 (الرياض 01 )

أنا اول مرسل الى سبق عبر الايميل ,,

والله ولي التوفيق
اخوكم : هآنت يآجروحي

أثيرالحب 2011- 9- 5 09:27 PM

رد: شكوى الطلاب مستفيدي الضمان عبر صحيفة سبق

كفو والله حلو الله يقويكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هانت ياجروحي 2011- 9- 5 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثيرالحب (المشاركة 4313223)
كفو والله حلو الله يقويكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويقويك ياحيي ,,’’

يالله راسلي سبق آختي ,, حتى اللي مو من المستفيدين من الضمان ,, يراسل سبق لرفع الظلم عن اخوانه .. انصر اخاك ظالماً او مظلوما

أستغفر الله واتوب اليه

انا واختي خوات 2011- 9- 5 09:51 PM

باك اخوي هانت حطيت نفس الرد في موضوع لك بس دامك حطيت ذا الموضوع خذا علومي رحت اليوم للضمان وعطيتهم الورقه اللي حاطه اخوي اراقي ووختموها وقالت تكفي ما عاد يحتاج شهاده واتصلت على د النجار ولا رد وارسلت له مسج اقول انا ختمت ورقه انا من مستفيدي الضمان اسدد والا بس ارسلها مع الاوراق ورد علي الساعه 6 المغرب وهذي نص رساله بالحرف الواحد "يكفي الخطاب اذا كان باسمك واساس ومختوم" ورديت عليه بهالمسج"متاكد تكفى لا تروح علي ذي السنه انا اسمي ..........الخ تذكر ذا الاسم لاني برسل اوراقي بكره ان شاء الله مع الخطاب "

وهالحين متوهقه ارسل الخطاب بدون تسديد على كلام النجار والا اسدد وارسل كلها خطاب وتسديد لاني والله خايفه تروح علي ذي السنه عشان ما سددت شورك يالنشمي :mh12:

ڠلآ الطنآيآ 2011- 9- 5 10:47 PM

والله انك ذيب كفو والله :53:
وانا بعد برسل لهم

والله مافيه حل الا هاذا ادوشونا ماندري وين نروووح

العاتبه 2011- 9- 5 10:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا واختي خوات (المشاركة 4313343)
باك اخوي هانت حطيت نفس الرد في موضوع لك بس دامك حطيت ذا الموضوع خذا علومي رحت اليوم للضمان وعطيتهم الورقه اللي حاطه اخوي اراقي ووختموها وقالت تكفي ما عاد يحتاج شهاده واتصلت على د النجار ولا رد وارسلت له مسج اقول انا ختمت ورقه انا من مستفيدي الضمان اسدد والا بس ارسلها مع الاوراق ورد علي الساعه 6 المغرب وهذي نص رساله بالحرف الواحد "يكفي الخطاب اذا كان باسمك واساس ومختوم" ورديت عليه بهالمسج"متاكد تكفى لا تروح علي ذي السنه انا اسمي ..........الخ تذكر ذا الاسم لاني برسل اوراقي بكره ان شاء الله مع الخطاب "

وهالحين متوهقه ارسل الخطاب بدون تسديد على كلام النجار والا اسدد وارسل كلها خطاب وتسديد لاني والله خايفه تروح علي ذي السنه عشان ما سددت شورك يالنشمي :mh12:

اختي الضمان الي رحتي لها في الاحساء

فيلسوف الكلمة 2011- 9- 5 11:20 PM

تسلم ايديك هانت جروحي بارك الله فيك :(204):
يجب على جميع الطلاب والطالبات المستفيدين وغير المستفيدين ارسال الشكوى الى الصحيفة لنصرة اخوانهم واخواتهم في الضمان

انا واختي خوات 2011- 9- 5 11:22 PM

لا يالغلا الضمان بالرياض القسم النسوي وابشر بعزك يا هانت :33_asmilies-com:

مناااال 2011- 9- 5 11:23 PM

الله يكثر من امثالك اليوم ضاقت بي لانهم يقولون لازم تدفعين أول ترم وأنا ماابي أضغط على اهلي وخاصة اني ماقلت لهم أصلن من البداية عشان يسون في حسابهم لكن ربك كريم وبيفرجها أن شاءالله

أثيرالحب 2011- 9- 5 11:31 PM

يالله انابروح كمان وشوف النهايه مادري ضمان الطائف يقبل او لا وربكم كريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 08:30 PM.