ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=183)
-   -   اللي تخصصهم English يدخلون هناا لضروره (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=688595)

missnof 2015- 6- 6 10:06 AM

اللي تخصصهم English يدخلون هناا لضروره

السلام عليكم
انا حابه ادخل English وحابه استفسر عن دراسته هل هي تمشي وزينه ولاصعبه وياليت اللي عنده خبره وجرب يفيدني حتي با اسماء الدكاتره وكل مايخص التخصص من ملازم وغيره انا اختكم من حائل والله يوفق ويسعد من يرد علي وممنونه لكم :rose:

فوااز1 2015- 6- 6 10:45 AM

رد: اللي تخصصهم English يدخلون هناا لضروره

وعليكم السلام
انا الحمدالله تخرجت هذا الترم (دفعة الحزم) لغه انجليزيه من ناحية دراستها مره ممتعه ودامك بهذا المنتدى ماعليك بتضبط امورك لان الجميع متعاون وانا بنظري اللغه الانجليزيه افضل من الاداره .
والدكاتره مو شرط يتغيرون ترم عن ترم والملازم متوفره بالمكتبات المعلنه في المنتدى هذا مع التوصيل او تحصلينه في المنتدى ينزلونه زملائك مع حل الواجبات
وبشكل عام افضل الجامعات للانتساب جامعة الملك فيصل وجهة نظري واحترم النظريات الاخرى وعسى الله يكتب لك الخير لنا ولك والجميع
علماً ع حسب معلومتي ان التسجيل يبدا في 16\10\1436

جاكي شان 2015- 6- 6 10:47 AM

سهلة جدا ,, وفي هذا المنتدى بتحصلين اللي تبين من شروحات وحل واجبات واسئلة اختبارات السنوات الماضية ,, والله يوفقك

ضناني الشوق 999 2015- 6- 6 10:52 AM

اختي أحب اطمنك انو الدراسة في جامعة فيصل متعة بحد ذاتها انا سعيد جدا بتجربتي في هذي الجامعة رغم أني قد درست في جامعتين من نواحي كثيره خذي عندك مثلا من ناحية الطلاب جدا متعاونين قلب فريق واحد اللي يطمر يجيب الملخص واللي يجيب الكويز واللي يجيب كل مايتعلق بالمادة بصراحة ماقد شفت في حياتي تعاون زي كذا بصراحة أنا تفاجئت ماتوقعت أن في مجتمعنا ناس زي كذا وانا والله سعيد وفخور فيهم وهذي بادرة خير وتعلمت منهم كثير سواءا من ناحية العلم أو من ناحية الخلق الانتظام نسبه كبيره كل طالب منغلق على نفسه أم من ناحية الدكاترة متعاونين جدا من ناحية المناهج مافي صعوبة للي مذاكر واجتهد وثابر وكافح أما تفتح المادة ليلة الاختبار انت وحظك والملازم متوفرة وموجودة في خدمات الطالب أو يوفرها أقسام المنتدى ماعليك إلا تحميلها وبالنسبه لشهادة الوزير الدخيل يقول عادي ندخل مفاضلة كفايات للتعليم حسب القرار الجديد والشي الثاني الأرزاق بيد الله سبحانه طبعاً اول سنه تحضيرية مواد عام يدروسونها أغلب اللي في الجامعة ومن الثالث يبدا التخصص بالنسبه لي حسيت اني استفدت لغة تقريبا من نهاية المستوى الرابع بدت اللغة على ماقالتهم تتبلور لأني كنت قمت اهوجس اني ماراح أستفيد بس الحمدلله

missnof 2015- 6- 6 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوااز1 (المشاركة 12504645)
وعليكم السلام
انا الحمدالله تخرجت هذا الترم (دفعة الحزم) لغه انجليزيه من ناحية دراستها مره ممتعه ودامك بهذا المنتدى ماعليك بتضبط امورك لان الجميع متعاون وانا بنظري اللغه الانجليزيه افضل من الاداره .
والدكاتره مو شرط يتغيرون ترم عن ترم والملازم متوفره بالمكتبات المعلنه في المنتدى هذا مع التوصيل او تحصلينه في المنتدى ينزلونه زملائك مع حل الواجبات
وبشكل عام افضل الجامعات للانتساب جامعة الملك فيصل وجهة نظري واحترم النظريات الاخرى وعسى الله يكتب لك الخير لنا ولك والجميع
علماً ع حسب معلومتي ان التسجيل يبدا في 16\10\1436

ماشالله تبارك الله مبرووك جزاك الله خير لو تتبرع بكل ملازمك وملخصاتك كان زين هههههه

Hotspot 2015- 6- 6 11:00 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهم شي في التخصص هي رغبتك في تعلمه

فإن توفرت الرغبة فمهما بلغت درجة الصعوبة فستصلين

وخليك دائمة الإرتباط في المنتدى فكل ما تحتاجينه ستجدينه

مثبت في أعلى قسم تخصصك فمعظم الطلبة هنا متعاونين

ولن يصعب عليك شيء بحول الله

موفقة

missnof 2015- 6- 6 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاكي شان (المشاركة 12504646)
سهلة جدا ,, وفي هذا المنتدى بتحصلين اللي تبين من شروحات وحل واجبات واسئلة اختبارات السنوات الماضية ,, والله يوفقك

الله يجزاك كل خير والله يعين ندور ونحمل الملازم

missnof 2015- 6- 6 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشوق 999 (المشاركة 12504648)
اختي أحب اطمنك انو الدراسة في جامعة فيصل متعة بحد ذاتها انا سعيد جدا بتجربتي في هذي الجامعة رغم أني قد درست في جامعتين من نواحي كثيره خذي عندك مثلا من ناحية الطلاب جدا متعاونين قلب فريق واحد اللي يطمر يجيب الملخص واللي يجيب الكويز واللي يجيب كل مايتعلق بالمادة بصراحة ماقد شفت في حياتي تعاون زي كذا بصراحة أنا تفاجئت ماتوقعت أن في مجتمعنا ناس زي كذا وانا والله سعيد وفخور فيهم وهذي بادرة خير وتعلمت منهم كثير سواءا من ناحية العلم أو من ناحية الخلق الانتظام نسبه كبيره كل طالب منغلق على نفسه أم من ناحية الدكاترة متعاونين جدا من ناحية المناهج مافي صعوبة للي مذاكر واجتهد وثابر وكافح أما تفتح المادة ليلة الاختبار انت وحظك والملازم متوفرة وموجودة في خدمات الطالب أو يوفرها أقسام المنتدى ماعليك إلا تحميلها وبالنسبه لشهادة الوزير الدخيل يقول عادي ندخل مفاضلة كفايات للتعليم حسب القرار الجديد والشي الثاني الأرزاق بيد الله سبحانه طبعاً اول سنه تحضيرية مواد عام يدروسونها أغلب اللي في الجامعة ومن الثالث يبدا التخصص بالنسبه لي حسيت اني استفدت لغة تقريبا من نهاية المستوى الرابع بدت اللغة على ماقالتهم تتبلور لأني كنت قمت اهوجس اني ماراح أستفيد بس الحمدلله

الله يطمنك ويجزاك كل خيير ياارب والله يوفق

missnof 2015- 6- 6 11:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hotspot (المشاركة 12504652)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهم شي في التخصص هي رغبتك في تعلمه

فإن توفرت الرغبة فمهما بلغت درجة الصعوبة فستصلين

وخليك دائمة الإرتباط في المنتدى فكل ما تحتاجينه ستجدينه

مثبت في أعلى قسم تخصصك فمعظم الطلبة هنا متعاونين

ولن يصعب عليك شيء بحول الله

موفقة

ايه والله لي رغبه بالانجلش
الله يجزاك خير ويوفقناا وياكم

Beed 2015- 6- 6 11:04 AM

أبد نظام الدراسة هنا جمعي اسئله الاعوامممم وتضمنين الفل مارك باْذن الله (باستثناء بعض المواد النادره جدا )

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:32 AM.