ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام (https://vb.ckfu.org/index.php)
-   المستوى الثاني - كلية الأداب (https://vb.ckfu.org/forumdisplay.php?f=308)
-   -   سؤآل عن مستوى أول بحكم تجربتكم ؟! (https://vb.ckfu.org/showthread.php?t=303813)

مطلع النور 2012- 3- 8 04:17 AM

سؤآل عن مستوى أول بحكم تجربتكم ؟!

السلام عليكم ..

أول شي أهنيكم على إنتقآلكم للمستوى الثآني ..
ومعليش موضوعي مكآنه غلط بس وربي حدي تآيهه :icon9:
وعندي كم إستفسآر مالقيت لها إجآبة بقسمي وأتمنى الآقي رد عندكم بحكم تجربتكم

بالنسبة لمآدة العقيدة هل جآءكم أدلة بالإمتحآن لأني أطلعت ع أسئلة إختبآر بس مآأدري تبع الفصل اللي طآف أو اللي قبل مآكآن فيها ولا دليل والدكتور قآل إنا مطآلبين فيها والمشكلة الأدلة كثيرة حتى بعض الفقرآت فيها كذا دليل وأكيد فآكرينها فاللي أبي أعرفه هل حفظتوها كلها ؟!:(107):

وكمآن مآدة الإدرآة أنا طبعت ملزمة المعتقل ولاحظت أشيآء كثير زآيدة مو موجودة لا بالمحتوى ولا بالشرح فسؤالي أحذفها هالزيآدة أو أذآكرها جآءكم شي منها بالإمتحآن ؟!

وآخر سؤآل النحو جآيب نفس تمآرين المحتوى بالإمتحآن أو مغيرهم ؟!

ربي يوفقكم :106:

ريم الفلا 33 2012- 3- 8 04:36 AM

رد: سؤآل عن مستوى أول بحكم تجربتكم ؟!

اهلين اختي مبروك عليك القبول طبيعي تكوني تايهه شوي بهالمستوى بس مع الوقت بيصير عندك خبرة وتكون الامور بسيطة وسهله عندك .
بالنسبه لسؤالك الاول / في مادة العقيدة نعم جاتنا ادلة الاسئله بالنسبه لي كانت حلوة ,و سهله بالنسبه للي ذاكر . ممكن يطالبكم الدكتور بحفظ سورة النبأ وانها ممكن تجيكم بالاختبار لكن ماراح تجيكم بالاختبار .
سؤالك الثاني/ بالنسبه لمباديء الادارة او اي مادة اخرى ذاكري من المحتوى اللي بالبلاك بورد ماعدا مادة الصحة واللياقه انا ذاكرتها من ملزمة المعتقل لانها كانت اكثر تفصيل من الشرايح . حتى في مباديء الادارة الدكتور طالبنا بكتاب انا ماشريته واعتمدت عالمحتوى فقط وبالاختبار يمكن ماجاب لنا من الكتاب الا سؤالين .
سؤالك الثالث/مادة النحو التطبيقي ذاكريها من المحتوى هو راح يعطيكم باخر الترم ملخص بس لاتعتمدي عليه لوحده لانه جاب لنا اسئله من نفس المحتوى . وفيه اسئلة خارجيه بس بشكل عام كان حلووو يبيله تركيز . كل المواد يبيلها تركيز واجتهاد شوي . بالتوفيق حبيبتي . نصيحتي لك ذاكري اول بأول

هنو الجبيل 2012- 3- 8 04:44 AM

اهلين حبيبتي ..

لا الاختبار ما كان فيه ادله وكان مررررررررررررررررا سهل ..

اما المبادى انا ذاكرت من هاذي الملزمه وكل شي كل سهل الحمد الله
http://www.ckfu.org/vb/t226517.html#post4515559

بالتوفيق :rose:

مطلع النور 2012- 3- 8 04:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا 33 (المشاركة 5963039)
اهلين اختي مبروك عليك القبول طبيعي تكوني تايهه شوي بهالمستوى بس مع الوقت بيصير عندك خبرة وتكون الامور بسيطة وسهله عندك .
بالنسبه لسؤالك الاول / في مادة العقيدة نعم جاتنا ادلة الاسئله بالنسبه لي كانت حلوة ,و سهله بالنسبه للي ذاكر . ممكن يطالبكم الدكتور بحفظ سورة النبأ وانها ممكن تجيكم بالاختبار لكن ماراح تجيكم بالاختبار .
سؤالك الثاني/ بالنسبه لمباديء الادارة او اي مادة اخرى ذاكري من المحتوى اللي بالبلاك بورد ماعدا مادة الصحة واللياقه انا ذاكرتها من ملزمة المعتقل لانها كانت اكثر تفصيل من الشرايح . حتى في مباديء الادارة الدكتور طالبنا بكتاب انا ماشريته واعتمدت عالمحتوى فقط وبالاختبار يمكن ماجاب لنا من الكتاب الا سؤالين .
سؤالك الثالث/مادة النحو التطبيقي ذاكريها من المحتوى هو راح يعطيكم باخر الترم ملخص بس لاتعتمدي عليه لوحده لانه جاب لنا اسئله من نفس المحتوى . وفيه اسئلة خارجيه بس بشكل عام كان حلووو يبيله تركيز . كل المواد يبيلها تركيز واجتهاد شوي . بالتوفيق حبيبتي . نصيحتي لك ذاكري اول بأول

تسلمي قلبو ..
ربي يوفقك :106:

مطلع النور 2012- 3- 8 05:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنو الجبيل (المشاركة 5963046)
اهلين حبيبتي ..

لا الاختبار ما كان فيه ادله وكان مررررررررررررررررا سهل ..

اما المبادى انا ذاكرت من هاذي الملزمه وكل شي كل سهل الحمد الله
http://www.ckfu.org/vb/t226517.html#post4515559

بالتوفيق :rose:

اممم حيرتوني الأخت اللي قبلك تقول فيه أدله :(107):
وفديتك مشكورة ع الملزمة أطلعت ع أول محآضرة نفس المحتوى والشرح .. ويني عنها من أول تهت مرررة مع ملزمة المعتقل مدري من وين جآيب الزيآدة

غرآم 2012- 3- 8 05:05 AM

[frame="1 98"]

ما قصـــــــــــــــروا اللي قبلــــــــــــــــــــي يعطيهم العافية

موفقـــــــــــــــــــــــــــــه:106:

[/frame]

هنو الجبيل 2012- 3- 8 05:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red fllower (المشاركة 5963072)
اممم حيرتوني الأخت اللي قبلك تقول فيه أدله :(107):
وفديتك مشكورة ع الملزمة أطلعت ع أول محآضرة نفس المحتوى والشرح .. ويني عنها من أول تهت مرررة مع ملزمة المعتقل مدري من وين جآيب الزيآدة

ما اتذكر فيه ادله ... والله يا قلبي ناسيه الاسئله اللي اتذكره انهااا مرا سهله

ولو حبيبتي انتي تامرين اي شي تبينه قول لي ...:rose::004:

ريحانة الشوق 2012- 3- 8 06:26 AM

اختي مايحتاج انك تحفظين حفظ اهم شي الفهم والتركيز والادلة نعم جاب لنا كم دليل بس سهلين مره ترى المذاكرة في الجامعة غير عن المدرسة المدرسة حفظ من القرطاعة الى القرطاعة على قولت ادكتور عبد الحميد الله ذكره بخير اما الجامعة فهم +تركيز وبس وراح تشوفين النتائج الان الاختبار كله اختياري يعني راح اذكرين الاجابة من اول ما تشوفينها يعني كانه تغشيش هههه:d5: وهذا احسن شي عجبني في الانتساب واي شي نحن بخدمتكم.

ميمي السنافيه 2012- 3- 8 06:59 AM

بالتوفيق :119:

soso ♡ 2012- 3- 8 08:46 AM

العقيده
اذا كان الدكتور محمد القطاونه
الاختبار ماكان فيه ادله كثير شوي مراا اذا ماكنت نااسيه دليليين بس
لان اساسا المنهج مو كله ادله النص تقريباا والنص الثاني عن الديانات والمنهج بشكل عام جدا جدا ممتع
الاداره
ملزمة المعتقل حلوه انا اعتمدت عليها وحذفت الزايد منها هي نفس المحتوى بس فيه زياده شوي
النحو
الامثله مااذكر جاب مثال من المحتوى لكن مقااربه للي في المحتوى يعني كانت تعتمد ع الفهم مو الحفظ
مووفقه ياارب :rose:

All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:28 AM.